منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=730908)

سما صافيه ~ 23-11-17 08:59 AM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
يا هلا وغلا بــ رورو
ربي يجعل أمطاركم أمطار خير وبركه

والمعذره منك على التأخير بالمرور

هالبارت أقوى بارت مر عليّ بهالروايه
مش استنقاص بالبارتات اللي تسبقها ابد والله

بس هنا ظهرت لي قوة قلم رورو اللي تعودت عليها
أنا متشوقه للبارت التالي ودي أعرف ردات الفعل

لا تطولي ... بإنتظارك

موجه هادئه
مختفيه جعل الامر خير

رورو العتيبي 23-11-17 03:07 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما صافيه ~ (المشاركة 11928552)
يا هلا وغلا بــ رورو
ربي يجعل أمطاركم أمطار خير وبركه

والمعذره منك على التأخير بالمرور

هالبارت أقوى بارت مر عليّ بهالروايه
مش استنقاص بالبارتات اللي تسبقها ابد والله

بس هنا ظهرت لي قوة قلم رورو اللي تعودت عليها
أنا متشوقه للبارت التالي ودي أعرف ردات الفعل

لا تطولي ... بإنتظارك

موجه هادئه
مختفيه جعل الامر خير

هلا فيك ي روحهاا
امين ي رب العالمين
معذووره فديت قلبك انا
تسلميلي ي ي عسل ع تعليقك
والله وحشتيني
و ان شاء الله تكون موجه هادئه بخير

رورو العتيبي 01-12-17 01:14 AM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
البارت ال8 ...صلو ع النبي

.
.
كانت نايمه بحضن اخوهاا لي فقدته 3 سنين و انحرمت منه عشاان واحد كلب
صحي قبلها ع الساعه 6 الصباح
فتح عيونه رجع شعرهاا ع وراا و ناظر اختهه النايمه(كان جالس وهي حاطه راسهاا ع فخذه و نايمين)
قااام وحده منتكسر حد رقبته توجعه
نزل راسهاا بشويش و باس خدهاا و دخل التواليت غسل وجهه توضا و صلا الفجريه
قاام ورا جنبهاا و بدا يهزهاا: تماره تماااره
تماره بصووت كله نوم: هممم خلني انام لا تهتف
تامر: افا تقوولين لاخوك كذاا
تماره بنرفزه: انقلع ي شيخ لا تتكفخ خلني انام
تامر بخبث ابتسم: طيب طيب اوريكي النوم قام طفا المكيف و شغل النور فتح الستااااير و جاب مويه باارده و كبها عليهاا
تماااره بشهقه و صرااخ: تتتتتااااااامرررررر ي حييييييوواااااانننن
تامر ع طول شرد وهو فاقع ضحك
نزل شافه جده و ابوه ع طول جلس بينهم : سلام ي غاليين
محمد و عبد الرحمن: وعليكم السلام ورحمه
تامر: كيفك جدي عشاك طيب
محمد: الحمد الله
تامر: كيفك يبه عساك بخير
عبد الرحمن: بخيي دامك بخير
اشوي نزلت تماره وهي لابسه جنز كحلي و بلوزه سودا ساده و جكيت ابيض لنص فخذهاا بارمه شعرهاا و حاطه مشبك لون فضي بشكل فراشات و بوتها الابيض
و لابسه عدساتها الخضراا حاطه رووج خفيف بالون الاحمر و لابسه خلخالها و خواتمها و متعطر
نزلت وهي تناظره بحقد
ابتسم لها
كرستين ما فاتتها النظرات: تماره اشفيك تناظرين اخوك كذاا
تماره سلمت عليهاا: اساليه الفالح
عبد الرحمن التفت له: وش مسوي لاختك
تامر: والله بس راش مويه
تماره شهقت: ي كذاااب
محمد مستمتع بالوضع وهو يضحك عليهم
اشوي نزت رولا و فهد
كانت لابسه بنطلون وردي و بلوزه كحليه و بوتها الكحلي ولابسه عدساتهاا الزرقاا رافعه شعرهاا ذيل حصاان
كان لابس جنز اخر السروال مطاط مشدود و بلووزه بيضاا فيها رسومات و بوته الاسود
تامر لبس جنز مشقق و بلوزه رصاصيه و جكيته الابيض و بوته الاسود
عمها: اشفيك ي تماره
تماره بقهر:مافي غير تامر يلي مجنني بهذا البيت
تامر: اذا ما صبرتي عليااا تصبري ع مين
عبد الرحمن: تامر رووح وصل اختك للجامعه
تامر ناظرها بعدين ناظر ابوه:خايف تذبحني بسياره
الجد: هههههههه خل عنك الهبال و رووح ودي اختك
تماره: لا خلووه عندكم انا بروح مشي
تامر:لا والله ما تمشين دامي جيت
تماره: وش بخسر ..المهم يلا قوم وديني
تامر وقف: تامرون بشي ؟
الكل:سلامتك
مسك يدهاا و راحو لسياره و ركبوو وووصلها للجامعه
تامر: اي احد يضايقك ..بس اشري و بيندم
تماره ابتسمت: الله لا يحرمني منك
تامر: ولا منك ..انتبهي لنفسك
تماره وهي تفتح الباب و تنزل: لا توصي حريصه ..
دخلت الجامعه شافت البنات جالساات
تماره:هاي ي حلوات
غزل و هند: هلا والله
تماره: وش اخباركم
غزل: الحمد الله و انتي ؟
تماره: بخييير دام اخوي رجع
هند: الحمد الله ع سلامته..
تماره: يسلمك ربي ....متى بتبدا المحاضره ؟
غزل: الساعه 7 باقي نص ساعه
تماره: والله من الزهق ......اشوي دق جوالهاا
رفعت استغربت بقووه كان ابوها: ايوا هلا ؟
عبد الرحمن: بدات المحاضره؟؟
تماره: لا ي غالي لسا باقي نص ساعه
عبد الرحمن: اطلعي من الجامعه
تماره اشتد استغرابها: ايش !
عبد الرحمن:تتصينجين ..اقول لك اطلعي
تماره قفلت و طلعت شافته واقف براا
رراحت جهته سلم ع راسه : هلا يبه اشفيه ؟
عبد الرحمن:نسيت انو اليوم رحلتنا و باقي نص ساعه
ركبوو السياره ع طوول راحو المطار ركبو الطياره الخاص فيهم
دخلت و جلست
كرستين: اشفيك ي عيني
تماره: ولا شي
رجعت الكرسي لوراا و سندت راسهاا ع الكرسي
التفت لليمين و ناظرت الشباك حق الطياره و صاارت تشوف اراضي باريس
ما كانت تدري مين وراهاا
و ناامت كل يلي بطياره نامو لانهم صاحيين بدري >> ما بقي غير الطيار ينام معهم
و نامت خمس ساعات متواصله
فتحت عيونهاا التفت شافت امهاا نايمه
قامت دخلت الله يكركم الحمام غسلت وجهاا و طلعت لبست عبايتهاا يلي لونهاا كحلي و حطت الطرحه ع كتوفهاا
راحت جهت جدهاا
تماره بهدو: جدوو ...جدووو
الجد فتح عيونه و ناظرها: هلا
تماره: يلا قووم خلاص باقي بس ساعه
راحت جنب ابوها و صحته و صحت عمهاا و عمتهاا
وصلت عند رولا بس للاسف كانت رولا جوه و فهد بطرف
ما عرفت وش تسوي لاكن ما لقت غي هذي الطريقه حطت يدهاا ع كتفه: فهددد....فهدد
فهد فتح عيونه بهدوو
ارتبكت و عطوول شالت يدهاا
فهد بهدو: كم اقي و نوصل
تماره :ساااعه...قوم معاك رولا
وراحت لاخوهاا :تمووور يلا قووم
تامر بنووم: تماره لا تزعجيني
تماره رفعت حاجبها: لا ي شيخ و اول وش سويت فيني
تامر بنعااس: اووووووف وش هذا الحقد وجعه
تماره: قووم يلا ولا ترا بتندم
شاال اللحاف و جلس :خلاص كذا مرتااحه
تماره بضحكه: هههههه يب
















انتهى البارت ال8
شاوفكم بالبارت ال9
ادرني ان قوة قلمي ضعفت
لاكن اعذرووني والله هذا الاسبووعين اني تعانه والله اعلم بالحال
من جد انا اتاسف منكم
وابشرو بالعووض

موجه هادئه 01-12-17 12:12 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد ،،

اعذريني على تأخري بالقراءه يارورو ،،

الآن بدأت بالقراءة ورح انتهي من قراءة الجزءالأول

بداية جميلة واتحمست اعرف ردة فعل فهد ورلا بعودة تمارا


شكراً رورو 🌹🌹

موجه هادئه 01-12-17 12:15 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما صافيه ~ (المشاركة 11928552)
يا هلا وغلا بــ رورو
ربي يجعل أمطاركم أمطار خير وبركه

والمعذره منك على التأخير بالمرور

هالبارت أقوى بارت مر عليّ بهالروايه
مش استنقاص بالبارتات اللي تسبقها ابد والله

بس هنا ظهرت لي قوة قلم رورو اللي تعودت عليها
أنا متشوقه للبارت التالي ودي أعرف ردات الفعل

لا تطولي ... بإنتظارك

موجه هادئه
مختفيه جعل الامر خير


حبيبتي سما الحلوه
شكراً لك على الاستفقادة❤
انا مشغولة شوي لكني الآن بدأت بقراءة الرواية
وان شاءالله اكمل معاكم 😘

رورو العتيبي 09-12-17 09:30 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
البارت ال9
صلتو ع النبي؟
..
نزلت الطياره الساعه 8 العشا نزلت فتحت ديينهااا
تماره بشتيااق: ااااااه ي هوا بلادي ..قد ايش اشتقت لك ي السعوديه الله يديمك
فهد: الحمد الله ارجعناا سالمين
الجد: لا اخلصو بلا هذره زايده
ابتسمت تماره بضحكه
ركبو سياره و ع طول حركوو ع القصر
دق الجد عليهم
.
.
.
.
عند البنات و العيال كانو جالسين دفعه وحده
اشوي دق جوال روابي
روابي: اششش ارخوو اشوي فصووت
الوليد رخا الصوت او بالاحرا طفاه و جلسوو حولينهاا
روابي: اح جدي متصل
ماجد: اللهم اجعله خير ردي بسرعه
روابي ردت: الو هلا جدي ....الكل بخير...طيب؟؟
فتحت سبكر : جدي يقوول اسمعووله
الجد: الكل يسمعني
روابي: ايهه الكل
الجد: اسمعوني احنا جينا من......
قاطعته رحااب بعربجيه: ايوا جدي و جبتوو عمي معاكم
الجد بعصبيه: الله يقطع حسك انكتمي خلينا نتكلم مثل البشر جعلك بتكسير
رحاب بهمس: ول ول كل هذا فيني
الكل: هههههههههه
الجد؛ المهم جيت و جبت عمكم و معاهم العايله
روابي بحمااس: جدي من جدك تماره جايه
الجد: ايه جات
روابي:واو ي سلااااااااام اخيري احد بفضفض له مثل الخلق و الاوادم
دانه:ليش حمير حنا ؟
الكل:هههههههههه
روابي: لا بس اخيرا في احد بيحس فيني
الجد:المهم يلا حنى عند باب البيت
روابي رمت الجوال و ع طوول فتفحت الباب كانت اول وحده تماره
روابي دمعت عيونه و بقوه سحبتهاا لحضنهااا و حضنتهااا
تماره حضنتهااا و غمضت عيونهاا اشتاقت لهاا
البنات ع طوول رحوو و سلو عليهاا و بكوو

و بعد السلام و كذا
الوليد: وش اخبارك تامر والله زمان عنك
تامر: الحمد الله بخير دامي رجعت بينكم
ماجد: يهووه وش عندك ..جسمك شكلك متغيرييين يلعن شكلك
تامر رفع حجابه الايسر: يعني الانسان ما يتغر
ماجد: الا بس.......
تامر قاطعه: هياا كل تبن
الكل:ههههههههههههه
الوليد:كيف عيشت الغربه
تااامر: صعععععببببببببه موت الله يخلي بس السعوديه ...من جد شي صعب
حمد:يلا الحمد الله ارجعت السعوديه و رجعت لناا ..و بتطيح نص بنات المملكه
تامر رفع حاجبه بغرور: احم
الكل ناظره و رمو عليه الخدادييه
........

روابي: ياللله مو مصدقه انو انتي تماره
تماره: وليش ؟
روابي وهي تحضنها: تغيرتي ي يكلبه
تماره: بس انتي ما تتغيرين هههههههههه
الكل ضحك الا دانه: ههههههههههه
تماره:كيفك دانه
دانه بدون نفس : بخير
تماره استغربت من ردها بس طنشتها
قومت راحت عند اعمامهاا و دقت الباب
الجد: تفضلي
تماره: سلام عليكم
الكل رد السلام
ابو ماجد: كيفك ي قلب عمك
تماره: الحمد الله بخير و انت*؟
ابو ماجد: كلنا بخير بعد رجعتكم
تماره بحزن: فين عمي ايمن
ابو الوليد: اااه ي بنتي باقي ما رجع من الغرب يلي عايش فيه
تماره: الله يرجعه لنا بسلامه
عمها ايمن( عمره 27 سنه اصغر اعمامهاا تحبه و اكثر واحد يدري بسرارهاا .جسمه رياضي ماخذ عيون امه كبيره عسليه فاتحه انفه سلت سيف في غمازه بخد اليسار اغلبه يخقوو لضحك او بالاحرا اذا تكلم و بانت شعره كثيييير كثييف و بني بشرته برونزيه يحب يتكشخ....ينرج بعض الاحيان مع روابي دايم فرفوووش ما يحب احد زعلان و دايم راضي ابوه)
الكل: آمين
ابو حمد قمزحه: ها بتجننيناا انت و ماجد بمقالبكم
تماره: اذا بجننني ولد عمي انا بطلع له ستين نخله براااسه
الكل: هههههههههههه
جدتها: ها تماره ما ودك ترتاحي حبيبتي توك جايه من سفر
تماره: راحتي معاكم فديتكم
الكل ابتسم لهااا
اشوي دخلو العيال: سلام
الكل: وعليكم السلام و الرحمه
ماجد: هلا والله ببنت عمي
تماره: هلا فيك
الوليد: الحمد الله ع سلامتك
تماره: الله يسلمكم
ماجد: الله يعينك عليااا
تماره: معليك صابره عليك
ماجد: هذي الجمله تشككني في نفسي ...والله شكل وراكي اعصار
تماره ابتسمت: مو اعصار براكين
الكل: ههههههههههههههه
تامر: يلا انا قايم ارتاح
تماره: و انا كمان ...يلا استاذن
طلعو الغرف و راحو يرتاحووون و نامو العياله كلها
.
.
.
اليوم الثاني
الساعه 8 الصباح
صحت من النوم وهي ترتجف من البرد طفت التكيف فتحت الدريشه : وااااييييي مره برد
رجعت سكرتها
غسلت وجها و تمضمضت ما مداها تاخذ شور لان المويه متل التلجه
لبست بنطلون كحلي بلوزه بيضاا سفطت اكمامها اخد اسكارف ملون خفيف لفتو حول قبتها و لبست جكيت جنز
و بوتها الاحمر لبست عدساتها الخضراا خلت شعرها مفتوح و تعطرت و نزلت
دخلت الصاله بس سرعان ما حمرت من الخجل و طلعت شافت العيال متسدحين و فاصخين البلايز
دخلت المطبخ ناظرت الخدامه لي قدامها
و قالت بحرج: هاي
سينا: هاي مدام
تماره بحياا و خجل: هذوول ما يستحون نايمين كذاا
سينا: هههههه ام كدا ادا تعبووش ما يطلعوش غرفهم بينامو بصاله و بهيتموو يلي يدخل يدخل و يلي يخرج يخرج
تماره: المهم بليييز جوعاانه مره ابي شي اكله
سينا : دقيقتين و بيكون الفطور عندك
تماره : جدو صحي
سينا: قد مشيش لشركه
تماره: اهااه
طلعت سينا من المطبخ
كانت بتلحقهاا بس رجلها دقت بالبلاطه الكسووور و رجعت بقوه ركبتها : آآآااااااااآااااااااآاااااااااااااااه
تماره صارت تبكي ما تقدر تحركهاا: آاأاااااه اهي اهي
دخلت سيناا بفجع : اشفيك وش صاير
تماره بصرااخ و بكى: اآااااااااا يألم والله يالم نادي احد سريعع
سيناا طلعت فووق و صارت دق الباب
تحت بالصاله زفر بقوووه من الازعاج لبس بلووزته و دخل المطبخ
شافهاا واقفه ع رجل وحده من نزله راسهاا و ماسكه ركبتهاا و شعرهاا كله طايح
تماره حطت يدهاا تمنع طلوع شهقاتها شافت ظل احد رفعت راسهاا
استغرب وهو يشوووف دموعهااا: اشفيك ايش صار
تماره ببكى قالت: البلاطه
نزلت سينا و معاهااا ابوها
دخل عبد الرحمن: اشفيك تماره
تماره ببكى : أهى البلاطه ماشفتهااا و ففجأه ركبتي اوجعتيني
عبد الرحمن سحي الكرسي و جلسها عليه
هي كانت بس دموعها تنزل و نست من يلي واقف معاهم بالمطبخ
نزلت لحد رجولهاا و مد رجلها ع طول صرخت: اااااااااااااااااااااااااااااااييييييي يييااااااااالمممممنييييي
عبد الرحمن رفع راسه بفجعه: لا الله يخليكي لا تقولي الاربطه مقطوعه
تماره صارت تشاااهقق: بابا مره يالم الله يخليك وديني المستشفى
عبد الرحمن وقف راح لبس ثوووبه و نزلت و اخذ عبايتهاا لبسهااا
وقفت ع رجل وحده مسكت فابوهاا: بابا ما اقدر
عبد الرحمن مسك يدهاا: حاولي تغطي عليهااا
حطت رجلهااا ع طول تالم رفعتهاا:مقدر مقدر .........
عبد الرحمن : اجل امسكي فيني
تماره مسكت فيهه و شالفها ع طول طلعهاا السياره و راح ........كان واقف ما عرف وش يسوي غير يناظرهاا و طلع بعد ما طلعوو هم
عطوول دخلوها الطوارئ دخلوه غرفة الاشعااات
كان عبد الرحمن في الانتظار و جالس ع احر من جمره بنته الوحيده ما يبغا يلي صبهاا مكرووه
طلعت الدكتور و نزلت نظراته
عبد الرحمن: بشر ي دكتور وش لي صار
الدكتور بحزن ع حاله: البنت انقطعت عندها الاربطه ولازملها عامليهه
عبد الرحمن نزلت راسهه و مسح وجهه بيده و رجع رفع راسه: و متى تبدا العمليه
الدكتور: بعد اربع ساعات لانه في مريض حاليااا
عبد الرحمن:مشكوور دكتور
الدكتوور: واجبنااا
دخل الغرفه شافهاا جالسهه و متوتره تماره بخووف: بابا
حضنهااا: اهدي ي رووح ابوكي
تماره برجفه: خااايفه ما عاد اقدر امشي
عبد الرحمن مسح دموعهاا:اهدي اهدي و صلي ع النبي ...و بعدين ان شاء الله تمشين مين قال ما تمشين
تماره:الله يخليك خلي ماما تجي
عبد الرحمن: ابشري....بروح اجيبهاا و اجيك لا تتحكرين
تماره:ابشر
....

.
.
.
.
..









.















انتهى البارت ال9
اشوفكم في البارت ال10
توقعاتكم
مين الشخص لي كان وااافف و يشوووفهم ؟
ووش راح يكون موقف العايله بخبر عمليه تماااره
اسفه ع التاخيييييرر
و ابشروو بالبارتاات لي تفتح النفس
و تعليقااااااااااااتتتتككككككككم فيتكم

سما صافيه ~ 10-12-17 10:40 AM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
يا هلا برورو
ويا زين التأخير اللي يجي بعده إبداع

بارت عجبني حييييييييييل
فرحة البنات برجوع تماره جميل جداً لو ان هالفرحه ما تمت

توقعاتي
راح يخافوا على تماره كثير وبيجتمع الكل بالمشفى لحد يتطمنوا عليها
امممممممممممممممم مدري ليه حاسه ان اللي شاف تماره هو ماجد

يالله يا رورو انتظر الباراتات اللي تفتح النفس
حلوووو اسلوب التشويق أحبه

موجه عيني سما طلت ع القصص وبإنتظار طلتك النيره

رورو العتيبي 14-12-17 07:11 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
البارت ال10 ......صلو ع النبي
.
.
.
.هلا بالخميييس....لجل عيونك بنزل البارت ال10
.
.
دخل شاف العيال صاحيين و دايخين نوم
طنهم و راح ع طووول للغرفه دخل و جلس ع السريير
عبد الرحمن باستعجال:كرستين كرستين قومي
كرستين: اشفيك ي عبد الرحمن
عبد الرحمن بخوف: قووومي بنتك انقطعت الاربطه عندهاا
كرستين قامت : ايش تقوووول
عبد الرحمن: قووومي بسرعه غيري البنت تنتظركي
قامت و لبست و غيرت
وهي ناززله شافت رباب
رباب استغربت: اشفيهه خالتي عسى ما شر ؟
كرستين ودموعها محبووسه: تماااره بالمشتشفى عندهاا عمليه
رباب بخووف: اييييييييييش عمليه ايش
كرستين: مدري الاربطه انقطعت عندها
رباب ع طووول رااحت لغرفة البنات فتحتها شافتهم نايمين
رباب بصرااخه:تمااااااااااره بالمستشغفى قوومووو
روابي بنوم: وجعاااه
رباب: توجعك قومي تماره بالستشفى بتسوي عمليه
روابي قامت مثل الجنيه: ايش وش تقولين يالله صباح خير المسكينه ما كملت حتى 24 ساعه
رباب بستعجال تغير: مدري قومي بسرعه يلي بترووح بتجي
الكل قاام و فهم السالفه
..
.

عند العيال
دخل عليهم عبد الرحمن:تامر قوم اختك بالمستشفى
تامر ناظر ابووه ووقف ع طول: وش تقووووووول
عبد الرحمن بستعجال: الحقناا بسيارتك بسرعه ما بقي شي ع عمليتها
تامر انجن ابووه طلع و خلهااا
طلع مثل الصاروووخ لاكن سرعان ما صقع ف جسم صغير
رباب: ااه
تامر بتسعجال: اسف ...طلع و تركهااا لبس جنز و بلوزه بيضاا و بوته الاسووود دخل يده فشرهه نبشه و رجعه ع ورااا تعطر و نزلت
وهو نازل شاف البنات لابسين عبيهم
تامر: بتورووحووون لها !
روابي: ايه بترووح
تامر: يبغالها سوال امشوو بسرعه
روابي وهي تلحقه: يلا رباب
ركبوو سيارته و عطوول انطلق ع المستشفى ووصلوو
دخلوو الغرفه شافووها جالسها و امها تتكلم معاهااا
تامر ع طول حضنهاا: ي عمري انتي
تماره دمعت عيونهاا:خااايفه
تامر يهديها: لا تخافي و انا معاك
رباب حضنتها بقووووه: حبيبتي الله يقوومك بسلامه
تماره: الله يسلم قلبك
روابي بعربجيه حضنتهاا و تحركت رجلها
تماره بالم: اااااااه
روابي خافت:اسفه والله اسفه
تماره بدا التعب يتلاشاهااا بسبب الاربطه لانهاا قعدت فتره طويله و ما سوت العمليه : عادي ي قلبي
عبد الرحمن دخل و هو يحاول يرسم البسمه: اهلا ببنتي العسل
تماره بتعب:هلا فيك
عبد الرحمن مسك يدها: يلا الممرضه بتدخل عشاان المنووم بتبدا عمليتك
تماره تجمعت الدموع بعيونهاا تخاف من الابر
تامر كان هو الوحيد يلي يسهل لهاا الامر
عبد الرحمن ناظر تامر تامر قرب من اخته و جلس جنبهاا
حط يدينه الثنتين ع خدودهاا
تامر: تماره
تماره بخووف كانت تناظر الممرضه : نن ن نعم
تامر دف وجهاا للجها الثانيه: كم مره قد قلت لك مافي شي يخوف
تماره: تاامر والله خايفه
تامر: انتي كذاا بتزعليني منك
الممرضه كانت يدها خفيفه و دخلت الابره
تماره حست بشي بارد بيمشي بدمهاا : تاامر
تامر: عيون اخوك
تماره: في شي بارد يمشي بدمي
تامر ابتسم: عادي ..
رباب و روابي كانو مصدومات من طريقه تامر
تماره بدا يسيطر عليها المخدر و بدت ترمش: ت تاا تامر
تامر يحاول يمسك نفسه : عيونهه
تماره بهمس و بدا جسمهاا رتخي: ل ل لا ت ت تر ر ك تركني
بعدهاا ارتخى جسمهاا
نزلهاا بهدوو ضغط ع شفتيه بقوووه و طلع
عبد الرحمن لحقه حضن ولده: اهداا
تامر تمااسك: الله يقومها بسلامه
عبد الرحمن :آمين

شااافوها بسرير الابيض وهم يسحبونها لغرفه العمليااات
دخلووها الغرفه و الكل جلس ع احر من جمره ينتظرهاا لاكن الوقت العمليه طوول
دق جوال عبد الرحمن ناظر الجواال رد بتعب :الو
الجد: هلا
عبد الرحمن: اهلين فيك
الجد استغرب من صوته: اشفيك عبد الرحمن
عبد الرحمن بحزن و زعل: لا حول ولا قوه الا بالله ..تماره في غرفة العملياات
الجد بفزع و خوووف: كييييييييييييييف..،؟؟؟ متى هذا الكللام ..
عبد الرحمن: اهدا ي يبا من الساعه 8 الصبح
الجد بخووف ع حفيدته: و كملهااا ف الغرفه ..،،؟
عبد الرحمن: 3 سااعاات
الجد وقف الكل وقف معاااه في المجلس: طيب طيب حنى جاييين
قفل الجد بعصبيه: ليش محد قلي ان تماره بغرفه العمليااات
الكل انصدم
معداا لي شافهااا في المطبخ
دانه بهمس مقهور: عساهاا ماقامت
دقتهاا رحاب بكووعهاا
الكل: كيييف ...كيفي يعني في غرفه العملياات
الجد استغرب: يعني محد يدري ؟.!
الكل:لا
الجد: اجل بسرعه قوموو خلونااا نروح المستشفى
الكل لبس و راحو المشتشفى
وصلو و نزولوو
ابو ماجد: سلامات ي اخوي تقووم بسلامه
عبد الرحمن وقف:الله يسلمك
الجد: سلمتهاا ان شاء الله
عبد الرحمن سلم ع راس ابوه: الله يطول بعمرك
حمد: سلامت اختك ما تشوف شر
فهد:سلامتها والله تقوم بشلامه
تامر بحزن: الله يسلمكم و قويكم
ماجد: ما تشووف شر ان شاء الله
تامر: الشر ما يجيك
الوليد ربت ع كتفهه: ان شاء الله سلامه و تطلع لنا احسن من اول
تامر بحزن: ان شاء الله

.
سلموو ع كرستين كانت دموعها تطيح بصمت
ام الوليد بحزن ع حالها: خلاص ام تامر ان شاء الله تقووم لك بسلامه وربي يخليها لك
كرستين بدموع: بنتي الوحيده ي ام الوليد

.
بعد انتظار دام 5 ساعااات
طلع الدكتوور بتعب
الكل قام عنده
عبد الرحمن بتوتر : هاا ي دكتوور بشر
الدكتور: الحمد الله نجحت العمليه
عبد الرحمن ع طوول سجد و شكر ربهه
نزل له اخوه ابو فهد ربت ع ظهره:الله يخليها لك
الدكتوور: بس ارجوووكم شددو عليهاا 5 شهووور الجبس بيكون عليهاا حاولو انها ما تمشي كثيرر اذا بتمشي لازم بعكازاتهااا ولا تثني ابدا ركبتهااا
عبد الرحمن: تسلم مشكوور
الدكتوور: واجبناا
عبد الرحمن: متى نقدر ندخل عندهااا؟
الدكتور: اصبروو بس 10 دقايق عبال ما يودونها غرفه ثانيه ...اا سالفه المنوم راح تاخذ اشويتين و تصحاا
كرستين الفرحه املت قلبهاا
الا قلب واحد كارهاا
نقلوها لغرفتهااا
دخل تامر و كرستين
جلست جنبهاا باست جبينهااا و جلست تمسح ع شعرهاا
تامر ماسك يدهاا
اشوي بدت تفتح عيونهاا و بتعب حقيقي و هلاك دامرهاا بهمس: و ويي وين ا ان اناا
كرستين فرحت: الحمد الله ع سلامتك ي قلب امك انتي
باست جبينهااا و حضنتها ع خفيف
تماره ابتسمت بتعب: ا الل (الله )ي (يسلم) ل لي قل (قلبك)ي ي غا(الغالي)
تامر حضنهااا: تقوومي و ترجي لنا بسلامه ي قلب اخوك
تماره بتعب: الله يسعدك
الكل دخل و تححمد لهاا بسلامه
روابي: تتغلي عليناا يحيوانه
تماره صارت ترمش بعيونها: ما يحق لي
الكل ضحك عليهاا
كانو العيال جالسين كانوو لافين الحجاب الا تماره يلي شعرها طالع برا الطرحه
روابي: اصبري علي والله لا اطلع الغلا من عيونك
تماره: بعد خمس الشهور ان شاء الله
الجد: والله يلي يقلها شي ينجلد ،.يلا خذو العلم
حمد: الحمد الله انا مسااالم
ماجد:و انااا.........
قاطعته تماره:لا لا لاتقووول مسالم ولا هم يحزنوون اشويتين الا مقلب جايناا مثل الصاروخ الدسكفري
الكل: هههههههههههههههه
عبد الرحمن: وش بتسوي بجامعتك !
تماره: بقدم عذر و الله يحلهاا

.
.
بعد 4 ايام مرت وهي في المستشفى
اليوم هو الوقت يلي بتطلع منه
لبست عبايتهاا اخذت عكازاتهاا
تماره: تامر
تامر التفت لها: هلا ؟
تماره: ااا تعال ساعدني
تامر: ابشري قرب منهاا و نزلهاا من السرير مسكت العكازات و و ساعدهاا توصل للسياره
اخذ اغراضهاا و انطلقوو للقصر
.
.










.







انتهى البارت ال10
اشوفكم البارت11
توقعااااااااااااااااااااااااااتتتتتتتكككككككككككمم ممم
تراني بزعل منكم يلي يوفون روايتي ولا يعلقوون
يعني لو كلمتين مجامله
و شكرا لك من علق
تحياتي: رورو العتيبي

رورو العتيبي 14-12-17 07:15 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما صافيه ~ (المشاركة 11933698)
يا هلا برورو
ويا زين التأخير اللي يجي بعده إبداع

بارت عجبني حييييييييييل
فرحة البنات برجوع تماره جميل جداً لو ان هالفرحه ما تمت

توقعاتي
راح يخافوا على تماره كثير وبيجتمع الكل بالمشفى لحد يتطمنوا عليها
امممممممممممممممم مدري ليه حاسه ان اللي شاف تماره هو ماجد

يالله يا رورو انتظر الباراتات اللي تفتح النفس
حلوووو اسلوب التشويق أحبه

موجه عيني سما طلت ع القصص وبإنتظار طلتك النيره

هههههههههههه و يا زينك
داااايم ان شاء الله يعجبكي
اشمعناا اخترتي ماجد ؟؟
فديتك ع تعليقاااتك

رورو العتيبي 16-12-17 05:00 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
البارت ال11....صلو ع النبي
و جمعه مباركه

.
.

وصلوو القصر
نزل و ساعدههاا و دخلو
الجد: هلا هلا تو ما نور ااقصر
تماره بتعب: منور باهله
الجده: الحمد الله ع سلامتك ي بنتي
تماره: الله يسلمك ي جده
الكل سلم عليهاا
تامر:الدكتوور يقوول لا جلست لازم رجلهاا تكون ممدودهاا او اذا جالسه ع كرسي لازم تنحط طاوله و تمد رجلهاا
يعني بكل حالاتها بتمد رجلهاا
عبد الرحمن:سمعتي ي بنتي تراه مو شي هين
تماره بحزن: ادري
روابي كانت حزنانه عليهاا جلست جنبها و حضنتهاا : كلها خمس شهور بتمر سريع و ما بتحسي
رباب بتخفف عنها: و بنشخمط ع جبس رضيتي او لا
الكل:ههههههههههه
الجده: ساعديها ي روابي وديها غرفتك اقرب من غرفتها
تماره: لا ما ابغا ذحين خلوناا اوي و بعدين نقووم
تامر راح جاب الطاوله: دامها كذا يلا لازم رجلك تمديها
حط الطاوله عندهاا
ما قدرت ترفع رجلها روابي قامت و رفعت رجلها حطتها ع الطاوله
تماره تالمت: ااااه
عبد الرحمن خاف عليها: تماره فيكي شي
تماره بالم: لا بس يالم
الكل حزن ع حاالتهاا
الجده: الله يقوومك بسلامه و يخليك لناا
تماره ابتسمت بالم: الله يخليك و يطول بعمرك ي جدتي
كرستين: ها تبغين شي ؟
تماره: لا سلامتك
بدوو ينسحبوون العيال عشان تاخذ راحتهاا

بالملحق
ماجد : اخخخخخ راح المقلب فطيس
تامر التفت له:مقلب ايش ؟
حمد:عاد والله مقالب ماجد ما تخلص كان ناوي و قاال له المقلب ............>>تذكرتووو يوم قال بيسوي مقلب بس لازم تجي تماره
تامر فتح عيون: لا لا فكناا تماره حدهاا خوافهاا
الوليد: بس مو باين عليهاا انهاا تخاف
تاامر: تكره احد يشووفهاا خايفه دايم تظهر القووه
فهد: النذل ماجد ..ما بتطلع مقالب
ماجد: توو والله ما ابطله ..نذاله تمشي بدمي
الكل: هههههههههههههههه
.
.
.
بالصاله كانو البنات جالسين كلهم سوا يسولفوون
تماره بدات تسال عن للعياله: ذحين مين اكبر العيال ؟
روابي: الوليد
تماره: و اصغرهم ؟
رباب: ماجد اظاهر
تماره:واصغر البنات..؟
رولا: دانه
تماره ابتسمت : روابي احكيلي عن اخوك
روابي: اااااه من اخوي ..يبنت ايش اقول وش اخلي ..انسان ما يحب المزح كثير عصبي ما يعرف ابوه لعصب ااااا بس لا استخف وااااه يربي يصير انسان ثاني بس وقت الجد عنده جد يكره ثقالت الدم و الدلع الزايد ..
تماره: احلا شي فاخوك جدي ..اصلا باين من ملامحه انسان واثق من نفسهه و مستحييل يركبه الغرور و لا ركب احد براسه يجيبه
روابي ابتسمت: صدقتي
تماره: و انتي ي رحااب
رحاب: وش اقول ...هادي ما يحب يمزح كثيير لانه يقلب المزح جد ..بااااااااااااااااااررررررددد و يقهر هذا الشي فيه
رولا: طيب تكلمي عن تامر محد يعرف كثيير
تماره: تاامر امممممم وش اقول عنه فله نوعا ما بس جرييييئه يتقن التمثيييل مثل حمد بارد يقهر وعليه استخفاف دم لا راح ولا جاا بش اذا عصب وربي ما عاد نعرفه
رباب: بس ماشاء الله عليه جمييييل احلا واحد بين عياال عمي
تماره ابتسمت
تماره:دانه تكلمي عن اخوكي ماجد
دانه بطفش: وش اتكلم فيه هذا انتو تعرفووه تكلمو عنه
تماره مستغربه من تتصرفات دانه
روابي خزتهاا بعينهاا بعدين ناظرت تماره: ابشرك اخوهاا ثقيل دم عليه مقالب لا راحت ولا جات مرجووووج مره اكثر واحد يحفظ اسرارخ حمد
تماره ناظرت رحاب بعدين رباب: بس ليش ما تشبهم رباب
روابي:الدور لرباب هي تتكلم عن نفسها
رباب: لاني اختهم من ابوهم
تماره: اهاااه
رحاب: يلا شوفي ايش الحلو فيني وش الحلو في رباب
تماره:لا لا بعدين بتزعلووون و تقولون تماره قالت
رباب: لا والله ما نزعل يلا قولي
تماره صارت تناظرهم: احلا شي فرباب عيونهاا واحلا شي فرحاب شعرك و بشرتك
ابتسموو
تماره امجنت ع ابتسامت رباب: واايييييي يناس تجنن ابتسامتك
رباب انحرجت و نزلت راسهاا
الكل فرط ضحك عليهاا
تماره:هذا و انا بنت اتغزل فيك ما الك اذا ولد
رباب: بيندم ع اليوم يلي ولد فيه
تماره: طيب لا ايش حلا شي فيني
رحاب:عيونك
روابي: غمزاتك
رولا:ابتسامتك
رولا:شعرك
رباب:كلك ع بعضك حلوه
دانه قامت و خلتهم
تماره ابتسمت لهم: الله لا يحرمني منكم
الكل: ولا منك
اشوي نزلت ام روابي
ام روابي ضحكت ع شكالهم
كانت تماره جالشه ع الكرسي و البنات متجمعين حولا جالسين ع الارض
الكل التفت لمصدر الضحكه: هلا اميي
ام روابي: هلا فيك ..اشفيكم تقولون طلاب جالسين عند معلمتهم
رباب: جالسين نسوولف
ام روابي: طيب خذو كراسي و اجلسوو
الكل يلي جالسين ع الارض: لا مرتاحين كذاا
ام روابي ابتسمت
تماره: تعالي ي خالتي اجلسي معاناا
ام روابي:لا يعمري مشغوله اشويااات بروح
روابي: وين بترووحين
ام روابي: عن اللقافه يبنت
روابي:نرا بعلم ابوي عليك
الكل: ههههههههههههههههه
ام روابي:في اغراض ناقصه بالبيت برووح اجيبها و ارجع تبغون شي و انا جايه
الكل: سلامتك
ام روابي:الله يسلمكم يلا سلام ...
طلعت شافتهم بالملحق دقت الباب
الوليد عرف من دقتهاا: ابشري يمه جاي
ام روابي: لا استناك
تامر ناظره وهو رافع حاجبه
الوليد ابتسم: اشفيك ؟
تامر:كيف عرفت ؟
الوليد: امي و اعرف دقهاا الرقيق
الكل رمااه بخداديه
الوليد: هههههههه..سلام الوالده تبغاني
طلع شافهاا واقف
باس راسها:هلا يمه امري
ام روابي:ما يامر عليك عدو يلا وديني السووق البيت اغراضه ناقصه
الوليد: ابشري
اخذ المفاتيح و راحوو لسوووق
...
...
،.
اقامو البنات ما بقي غير تماره بصاله رجعت راسها ع ورا غمضت عيونهااا و سرعاان ما نامت
دخل فهد و حمد و هم يضحكوون
حمد: ههههه الله يقطع بليسك ..بروح اجيب مويه تبغا شي
فهد: لا سلامتك ..دخل الصاله شافهاا جالسه و رجلهاا ممدوده و راسهاا طايح ع كتفهاا
طلع جناحه جاب لهاا بطانيه خفيفه
و نزل اقترب منهاا و تم يناظرهاا(سبحان من خلقك ملاك)
حاوط كتووفهاا و بدا يسدحهاا ع الكنبه بعد ما حط الخداديه تحت راسهاا رفع رجلها و حطها ع الكنبه مد الشرشف عليهاا و طلع بعد ما طفا النور و شغل التكييف

.
دخل حمد
حمد: سلام عليكم
رباب و روابي: وعليكم ااسلام
حمد: رباب الله لا يهينك كاسة مويه
رباب: اااااا حمد يدي مليانه عجين
روابي : خاص انا بصب المويه
كان نظره عليهاا وهي تتحرك صبت المويه و ادته: تفضل
حمد وقف : سلمتي
روابي منحرجه بهمس: الله يسلمك..
حمد ابتسم ع حياهاا و طلع..دخل الصاله استغرب انهاا طافيه لاكن دقق شاف تماره نايمه ع طوول طلع و وراح الملحق شاف فهد جالس يطالع التلفزيوون
حمد: سلام
الشباب: وعليكم السلام
تامر حده بنفقع من الطقش: واااااااااااه يربي
فهد: وجع وش فيك
تااامر بزهق: خلاص يبووي انت وياااه طفشااان قومو شوفولنا صرفه
حمد: لا الصراحه عاد حنى يلي محنا طفشانين ..يشيخ قووم لا تنهف
تامر: نروووح مول ؟
ماجد: اذخوو عقلك مول وين ع العصريه
تامر: اجل كلو تبن برووح النادي
فهد: اصبر اصبر جاي معاك والله ودي اروح لنادي من زمان بس ما لقيت مين يخاويني
تامر وقف: يلا قم خل ذوول متسدحين
ماجد قام: لا لا اصبر بجي
حمد: مالي غيركم اجل يلا
راحوو النادي
.
.
.
.
.
طط.
.
.
.

.
.
.
.

.
.


.
.
.
.
...
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت ال11
القاكم بالبارت ال12
توقعاااتكم
هل تتوقعوون بتصير مشاكل ل تماره؟؟
روابي هل تحب حمد ولا مجرد اعجااب
كله هذااا بتشوفونه بالبارتات القادمه
تحياااتي
رورو العتيبي🌷


الساعة الآن 09:01 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir