منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=730908)

رورو العتيبي 02-11-17 07:31 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
البارت ال3.....صلو ع النبي

.
.
.
صارت ترتف من البرد لبست جكيتهااا و نزلت الحوش شافت الدنياا تلج ابتسمت بس سرعان ما دخلت
تماره:ماما بابا تراا في تلج
عبد الرحمن:لا ي شيخه مو من جدك
تماره: اي والله
كرستين: كانك ما تعرف انه بينزل فجاه ؟
عبد الرحمن:الا بس ..خلاص ولا شي
تماره:اجل ما بروح الجامعه بكراا
كرستين: لا بتروحي
تماره: ماماا الله يخليك
كرستين: لا قلت يلا خلاص لا تجادلي

.
..ksa
الساعه 6 المغرب البنات جالسين بغرفه و يسولفون و ياكلون اشوي سمعوو صياح العيال انفجعوو
كلهم نطوو لدرايش ناظروهم شافوهم مجركين كلهم دم
البنات: ههههههههههه
اشوي دخل فهد و ناظر العيال يلي تجبسوو مكانهم و يصوحون و كلهم دم
فهد ناظرهم بضحكه
ماجد بالالام: ااااااه والله لا اوريكم يي بنات اللذينه والله لتندمون
فهد ابتسم : خلك لا تتحرك
دخل اخذ المقص و طلع
قرب منهم و قص سرويلهم و هوو يضحك بس تفاجأ بكمية الدبابيس المحطوطهه
ناموو واهم يتالمون

.
.
عند البنات راحوو حطوو راسهم و هو يضحكون ع اشكالهم

.
.
عند تماره
صحيت الساعه 8 الصبح لبست بنطلوون جينز كحلي و بلوزه وردي فاتح و جكيتها الكحلي لبست بوتها الوردي فتحت شعرهاا العسلب المايل للاشقر و حطت طووق وردي و خلتهه مفتوه قرت المعوذات و اخذت كتبها و نزلت
ماشافت غير امها: صباحوو مام
ام تماره: هلا صاح الخيرات
باست راسهاا و جلست جنب امهاا
تماره: غريبه صاحيه قبل ابوي
كرستين: مان ابوك بشركه و رجع متاخر و نام
تماره توهاا بتتكلم للا ابوها نازل : صبااح الخير
الكل: صبااح النور و السرور
قام سلمت ع ابوهاا و جلست اخذتلهاا لقمتين خفيفه و شربت كبتشينو
وقفت
عبد الرحمن: رايحه ع الجامعه ؟
تماره: ايوا !
عبد الرحمن قام: امشي اوصليك معايا ع طريقي
تماره: يلا ليش لا رحله مع الاب الجميل
عبد الرحمن ابتسم سحب المفاتيح: يلا تبغين شي كرستين
كرستين: انتبهه لنفسك و لبنتك
تماره و عبد الرحمن طلعوو و ركبت السياره جنب ابوهاا
عبد الرحمن: متى تبدا محاضراتك ؟
تماره: الاولى الساعه 9:00 و الثانيه 11:30 و الاخيره 1:45
عبد الرحمن:مطووله اجل
تماره: يب و عالى ما امشي من الجامعه للبيت يمكن اخذ ساعه
عبد الرحمن:اسمعي جدك امس كلمني
تماره بلهفه و فرحه: ايواا ايش قال
عبد الرحمن: بيجيناا و نروح الشاليه ..تعرفي البيت بديناا ننقل الاغراض يلي فيه
تماره: ايواا و متى جاي
عبد الرحمن اليوم الساعه 7 المغرب
تماره ابتسمت وهي بتتشقق من الفرحه
ابتسم ع ابتسامه بنتهه
وصل الجامعه باست راس ابوهاا و نزلت دخلت الجامعه وكانت الساعه 8:30 باقي نص ساعه و تبدا محضرتهاا
جلست بالكفتيرياا اخذتلهاا كبتشينوو واحد ثلني عشان تصحصح اشوي جلس الشخص يلي جلس معاها اول مره ع نفس الطاوله >> عرفتووه>> لي قال لها(سوف اوريكي) ان شاء الله عرفوته
رفعت راسهاا وهي رافعه حاجبهاا
تماره بالفرنسي: ماذا ؟
جيك: لا شي اريد الجلوس
تماره: هنااك كراسي كثير ؟
جيك:اريد الجلوس معك هل هناك مانع ؟
تماره وقفت جات بتمشي وقف مسكها مع يدهاا: اناا لا تحدثت تجلسي الى ان انتهي من حديثي معك
التفت له اول ما مسك يدهاا حاولت تفلت يدهاا بس كان ما سكهاا بقوه: افلت يدي ولا سوف اريك الحديث ما هو
جيك ابتسمابتسامه ع جنب: ماذا سيحدث اذا لم افلت يدك
تماره ابتسمت بسخريه و رفست رجله بقوه فلت يدهااا و تالم انحنى لرجله دفته و طاح ع الكرسي: اخر مره سوف تلمسني فيها ايها الحقير
ادته نظره و راحت
جيك بحقد( والله لاوريكي ايتها المتعجرفه)

.
.

صحي متاخر ع طول لبس جينز سماوي غامق و بلوزه بيضاا و بووته الكحلي و مشط شعر تعطر اخذ كتبه و سريع نزل شاف امه باس راسهاا
لم فهد: تعال افطر
وهو خارج: متاخر متاخر و خرج
ام فهد: الله يحفظك...
دخل ع طوول الجامعه شافهاا فاضيه ضرب جبهته و بسرعة الطيران دخل الصف شاف الدكتور يشرح
وقف الشرح الدكتور ناظر فيه: ادخل و اخر مره تتاخر فيه سامع
فهد: يصير خير دخل و جلس
.
.
.
.
...
.
.
.....


















انتهى البارت ال3
القاكم بالبارت ال4
توقعات هل تتوقون بيصير شي

رورو العتيبي 02-11-17 11:03 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن خليل (المشاركة 11919512)
قرأت البارت الأول من الرواية. بداية لا بأس بها. لكن لدي بعض الملاحظات على البارت الأول أو الرواية بشكل عام وهي التعريف بالشخصيات قبل البدء في البارت الأول. كذلك ذكر أسماء الشخصيات في البارت ليتسنى للقارئ الربط بين أحداث الرواية.

شاكر ومقدر للأخت رورو جهودها المبذولة في هذا القسم. ولي عودة إن شاء الله لقراءة البارت الثاني في أقرب فرصة ممكنة.


هلا باخوي حسن خليل
من جد اشكرك ع مرور العاطر
لي الشرف والله تقراا روايتي

رورو العتيبي 04-11-17 03:24 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
:6655: البارت ال4 ....صلو ع النبي
.
.
دق جوالهه وهو في الصف وقف الدكتور شرح:جوال مين فيكم
فهد رفع يده: جوالي
الدكتور: ما تعرف تحطه صامت
فهد رفع حاجبه و رد : هلا
جده: هلا فيك.اسمع ناسي اليووم الرحله ولا ايش
فهد: لا ما نسيتهاا ..بس اخلص المحاضره و اجيك
الجد: انت بالمحاضره
فهد: ايه
جد:اهاا معليش ما كنت ادري
فهد:ولا يهمك..اصلا ما يقدروون يقولون شي دامي ولد خالد محمدال......
قفل و ناظر الدكتور المخرووش
كمل شرحههه و جلس ساعتين و طلع ع طول ركب سياارته و انطلق للبيت
دخل شاف رولا مخلصه و شنطتهاا عند الباب و جده و ابووه و امه و شنطته
فهد: سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
فهد: اسف ع التاخير بس المحاضره طولت
ابو فهد: صار خير

.
.
.
عن تماره
انتهت محاضرتهاا الثالثه و كانت الساعه 2
طلعت وهي طالعه سمعت بصدفه من البنات
1: هل رايتي ماذا فعلت بجيك
2: نعم لقد رأيت هذاا..لاكن لقد توعد جيك بيهاا
1: و ماذا قال لهاا
2: انا لا اعلم لاكن هناك تخطيط فعقل جيك.سوفاا يؤذيهاا ماكذا كما أذا جولي
1: ياله من حقير..لازم تاخذ حذرهاا منه........كله هذا الكلام بالفرنسي

تماره مشيت و عقلهاا كله عند جولي يلي تاذت ودهاا تعرف وش صاار لهاا
ظلت تمشي لدخلت الفلاا
سلمت ع ابوها و امهااا
كرستين: كيف الجامعه ؟
تماره:ماشي الحال
عبد الرحمن: اسمعي تقريباا بعد 6 ساعات بيوصلوو
تماره: اوكي برووح ارتاح و لا بقي لهم ساعتين صحوني
طلعت لبست بجامتهااا و حطت راسهااا و نامت بعد ما سكرت الستاره عشان نور الشمس و شغلت التكييف
.
الساعه 2 الظهر
ودعوو الكل و سلمو عليهم ووصلو المطار
رولا: يالله قد ايش متحمسه اشوفهاا من زمان عنهاا
الجد: ههههه بتشوفيها بعد 6 ساعات ان شاء الله
رولا فهد التفتو ع جدهم: ايييييييش
الجد: ههههه ايه بعد ست ساعات
فهد: ي الله اجل ليتني جلست
ابو فهد: قلت لك بس انت عيت و عندك جامعه و الاخت رولا عندهاا ثانويه بس وش نسوي لاجل عين تكرم مدينه
ام فهد:يلا خلونا نمشي
ابو فهد: يلا
راحوو و ركبو طيارتهم الخاصه
رولا و فهد جنب بعض
ام فهد و ابو فهد و الجد جنب بعض
سموو بالله و قالوو الدعااء و طاارووو بالجوو
رولا مسكت اذانيهااا و همست: فهد
التفت لها: اشفيك
رولا: اذنيه توجعني اديني شي اكلهه
فهد طلع من جيبه لبانه فتحهاا ادهاا اياهاا
رولا بدت تاكلها بشويش لان اذنهاا تووجعهاا الف بسبب الظغط الجوي
اشوي اشوي الا هدت اذانيهاا
فهد: ها احسن
رولا: يب هديت
فهد رجع راسه لوراا يس الصداع بيااكله لانه مانام غير 5 ساعات و جاهد بالجامعه و ذحين سفر هلك
رولا سدحت ابوو الكرسي و حطت راسهاا و ناامت صاحيه من 4 الفجر
.
.
.
.
عند تماره دخلت كرستين
جلست ع السرير و هزت تماره: تماره يلا قومي
تماره لا رد
كرستين: تماااره هي قومي
تماره تتقلب بضيق: ههممممم ابغاا انام بليز
كرستين: اهل ابووك بمطاره
تملره نقزت و طاحت
كرستين: ههههه اهدي اشفيك
تماره: امييي
كرستين: يلا قومي بلا سمااجه اعرفك تطولي لازم تكشخي و كذا
تماره تربعت ع الارض : كم باقي ساعه
كرستين:يمكن ساعه و نص يلا ..قامت و طلعت
تماره قامت اخذت دش سرييع و طلعت لبست بلوزه لون زيتي اكمامها دانتيل وسيع و كتوفهاا باينه و لبست بنطلون ابيض و بوتها الزيتي لبست عدساتها االخضرا حطت مسكرا و ايلاينر و ظل خفيف جدا ابيض و زيتي
جلست الكرسي و بدت تسرمك شعرهاا الين خلصت ضفرته ضفاير صغيييره مره ببداية راسهااا و خلت البااقي مفلووت ع ظهرهاا لبست خلخالها و تعطرت و نزلت
شافت امهاا لابسه بنطلون جنز عادي و بلوزه بيضاا و عليهاا عبايتهاا لونهاا بيج و طرحتهاا بيج و متحجبهه
اشوي نزل عبد الرحمن سلمت ع راسه
عبد الرحمن: يلا خليناا نروح الشاليه
تماره: يلاا
نزلوو ع السياره و ركبوو وصلوو الشاليه اقل من نص ساعه
اول ما تدخلي تكون تكون صاله و بعدهاا غرفتين الغرفه الاولى مجلس يطل ع البحر دون حاجز او جدار طبعا مبلط موو بتراب عشان ما ياذيهم بالتنظيف
الغرفه الثانيه نفس الشي بس مجلس حريم بلون وردي و سماوي و كحلي طبعاا فيه جدار بس الباقي باب زجاجي مغطاا بستاره مطل كملن ع البحر
الغرفه الثالثه غرفة النوم السرير دوري فوق و تحت و الثالث سحاب و نفسه سرير واحد ثاني مو مكشووف
عند البحر جلسات طاولات و كراسي طبعا الحطب موجود والجلسه مرتبه

.
دخلت و شيكت ع الحلا و كذاا
عبد الرحمن:انا بروح اجيبهم من المطار و راجع
تماره: بجي معاك
عبد الرحمن: لا خليكي عند امك .بعدين مين يجلس عند امك
تماره بوزت: اصلا عادي
طلع و راح المطار جلس ربع ساعه
.

.
بالطياره باقي لهم ساعه فتح عيونه و ناظر رولا النايمه غطاهاا و قام تمغط دخل الحمام(اكرمك الله)
غسل وجهه و طلع شيك ع جده و امه و ابوه شافهم نايمين
ناظر ساعته كانت الساعه8 العشاا
رولا كانت لابسه بنطلوون ازرق غامق و عند ركبهاا افتح و لابسه بلوزه بيضاا مخططه بقوس الرحمن و رابطه جكيت ع خصرها ولابسه بوتها الاحمر رابطه شعرهاا ذيل حصان بعد ما برمته
فهد لابس نفس بنطلونها بلوزته سوداا عليهاا 5 حرووف بالون السماوي اللامع و بوته الابيض و مرجع شعره لوراا
.
.اشوي اعلنووو وصولهم بباريس راح جهت ابووه و حط يده ع كتفه: يبه يبهه
ابو فهد فتح عيونه: ها ياولدي
فهد: وصلا يلا
ابو فهد قامم و بعدهاا قوم ابوه و زوجته راح فهد عند رولا باس خدهاا
فهد: رولا ..رولا
رولا: هممممممم
فهد: يلا قومي ولا ما ودك
رولا: ليش
فهد: وصلناا
رولا فزت: احلف
فهد ضحك: هههههه ناظري يمك
التفت و ناظرت الدريشهه: وااااااااوو تجنن باريس
فهد: يلا قومي غسلي و رتبي شعرك يلي النبش
ع طول فزت للحمام(اكرمكم الله)
غسلت وجهااا رتبت شعرهاا و طلعت اخذت شنطت مكياجهاا و عدلته
فهد ببتسامه: تجنني
رولا حظنتهه:الله لا يحرمني منك
فهد :ولا منك
هبطت الطياره
لبست عبايتهاا الكحلي الغامق و لفت الطرحه ع شعرها نزلوو
دق عبد الرحمن ع ابو فهد
رفع جوالهه ابتسم و رد عليه: هلا
عبد الرحمن: نزلتوو ولا عادكم لساا باقي.
ابو فهد: لا نزلناا خلاص وينك ؟
عبد الرحمن:قلي مكانك و انا اجيك
ابو فهد: في ....
عبد الرحمن ناظر محل ما قال و ابتسم : جيتك ..وقفل
راح لهم اول ماشاف ابووه دمعت عيونهه و حظنهه
الجد وهوو يطبطب ع ظهره: ي هلاا والله بوليدي
عبد الرحمن سلم ع راسهه ويده: هلا فيك ي بعد دنيتي
ابو فهد دمعت عيونه ع اخووه يلي ماش افه 5 سنين حظنهه..عبد الرحمن: الحمد الله ع سلامتكم
الكل: الله يسلمك
عبد الرحمن وعينه بالارض: شخبارك ي ام فهد
ام فهد:بخير يسلمك ربي وش اخبارك انت عساك طيب
عبد الرحمن:الحمد الله بخير ..الحمد الله ع سلامتكم
ام فهد:يسلمك ربي
فهد سلم علليه و عراسه
رولا نفس الشي
عبد الرحمن: ماشاء الله عليكم مسرع ما كبرتو
رولا ابتسمت
فهد: خمسه سنين ي عمي مي قليله
عبد الرحمن: اهم شي انكم وصلتوو بالسلامه
اول ما طلعوو من المطار هفهم الهواا البارد
رولا بردت: يالله برد مره
عبد الرحمن: لساا باقي ما شفتوو شي
ركبوو السياره و ع طوول توجهوو للشاليه

.
.

Ksa
روابي: يالله ي حظهم فهد و رولا
دانه: ليتني مكان رولا
رباب: اصلا عادي محلا السعوديه
ماجد: اقوول قوموو سو شي ناكله
رحاب: انقلع مو خدامين ابوك
الوليد: اقوول قومو لا تتصفقوو
البنات قامو وهم يتبلحطوون
.
.
.
بباريس
وصلوو الشاليهه الجد وهو يناظر باعجاب للمكان
الكل انبهر بشكل الشااليه دخلهم جواا
تماىه سمعتهم ع طوول دخلت من المجلس اول ماراحت الصاله شافت جدهاا دمعت عيونهاا
ع طوول حظنتهه و بقوه
الجد: اشششش خلاص اهدي
تماره مسحت دموعهاا سلمت ع راسه و يده: شخبارك ي جدي عساك طيب
الجد: الحمد الله بخير كيفك اكنتي
تماره:بخير بشوفت وجهك
الجد: ماشاء الله تبارك الله ايش هذا الجمال يلي انتي فيهه
تماره ابتسمت
ابو فهد: نسيتناا و نسيت الموجودين..خلاص حظر الجد بطل الكل
رولا و فهد من صدمين من يلي واقفه قدامهم
تماره: اسفهه ي عمي راحت و حظنتهه: الحمد الله ع سلامتك
ابو فهد: يسلمك الرحمن
تماره سلمت ع ام فهد و حظنتها: منوره باريس
ام فهد: نوورك اسبق
تماره ناظرت رولا و رولا ناظرت تماره>>>>>>اقرب ثنتين لبعض تماره و رولا
رولا ع طوول ما قصرت حظنتهاا بقوا ما عندهاا و بكت
تماره مسكت دموعها و حظنتهاا
بعدت عنهاا: الحمد الله ع سلامتك
رولا: يسلمك ربي
تماره صافحت فهد: الحمد الله ع سلامتك
فهد: الله يسلمك
تماره: اذا ماخاب ظني فهد ؟
فهد: ايهه انا
اشوي نزلت كرستين سلمت ع ابوهاا>> تعتبره مثل ابوهاا لان ابوها تبرا منها بعد دخولهاا للاسلام
عد السلام و كذاا انقسمو
رولا و تماره عند البحر
فهد و ابو فهد وعبد الرحمن و الجد بالمجلس يلي يكشف ع البحر
و ام فهد و كرستين جالسين بمجلس الحريم فاتحين الستاير











..




















انتهى البارت ال4
اشوفكم في البارت ال5
توقعاات
ايش يلي صار لجولي بسبب جيك
وهل جيك ممكن يأذي تماره مثل جولي
هل بيصير شي بوجود اهل ابوهاا
استنا تعليقاتكم

سما صافيه ~ 06-11-17 06:47 AM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
السلام عليكم

فرحت لك كثير لما شفت روايتك فووق
مبارك لك التثبيت عزيزتي ... جميل جداً التشجيع لاصحاب المواهب


قرأت البارتين كالعاده قلم رائع يا رورو

رورو......

الروايتين السابقات كان رابط الاحداث جداً جميل لدرجة ان الاحداث تترسخ بعقلي
بس بهالروايه ما قدرت أجمع شي حتى الأسماء ما اتذكرها أهي أهي

مدري وين الخلل بالضبط


رورو العتيبي 07-11-17 04:39 AM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما صافيه ~ (المشاركة 11922747)
السلام عليكم

فرحت لك كثير لما شفت روايتك فووق
مبارك لك التثبيت عزيزتي ... جميل جداً التشجيع لاصحاب المواهب


قرأت البارتين كالعاده قلم رائع يا رورو

رورو......

الروايتين السابقات كان رابط الاحداث جداً جميل لدرجة ان الاحداث تترسخ بعقلي
بس بهالروايه ما قدرت أجمع شي حتى الأسماء ما اتذكرها أهي أهي

مدري وين الخلل بالضبط


وعلييكم السلام و الرحمه
و انا اكثر فرحتي بشوفت تعليقك
الله يبارك فيك ...ووشوقني اكثر وربي
غريبهه والله حت انتي ما قدرتي تربطي بين الاحداث
..
والله يمكن لان مافي الين الحين مشكلهه وقعت بروايه
ولا الخلل فيني انا ؟؟
او يمكن لسا باقي. ما دخلت بالاحداثي
.
.المهم قراااءه ممتعه

سما صافيه ~ 09-11-17 07:04 AM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو العتيبي (المشاركة 11923179)
وعلييكم السلام و الرحمه
و انا اكثر فرحتي بشوفت تعليقك
الله يبارك فيك ...ووشوقني اكثر وربي
غريبهه والله حت انتي ما قدرتي تربطي بين الاحداث
..
والله يمكن لان مافي الين الحين مشكلهه وقعت بروايه
ولا الخلل فيني انا ؟؟
او يمكن لسا باقي. ما دخلت بالاحداثي
.
.المهم قراااءه ممتعه



هههههههههه
ربما العيب فيني
صايره ما اركز بأشياء كثير
انتي عارفه انك صاحبة قلم قوي
واصلي عزيزتي

رورو العتيبي 15-11-17 03:55 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
البارت ال5......صلو ع النبي

.
.
رولا: تماره كيف عايشه هنا
تماره: عادي الحمد الله عايشه
رولا: الصراحه الغربه صعبه
تماره: شوفي لاني من اوليه عايشه ولي خمس سنين عادي بنسبهه لي
رولا: بكره بمر ع جامعتكي اشووفهاا كيف
تماره: بتنوريهاا
رولا ابتسمت: نوورك يكون اسبق ..باستهاا بخدها
رولا بردت جداا لان الجوو برد مره
تماره لفت لها: اجبلك شي تلبسينه
رولا: ي ليت
تماره قامت دخلت و طلعت الغرفه فتحت الدولاب طلعت منه جكيت لوت بني ثقيل و نزلت حطته ع كتوووفهاا
رولا: يسلمو
تماره:الله يسلمك
رولا شافت التلج ينزل: واوو يجنن
تمراه ابتسمت
.
.
عند الرجال
الجد: ما ودك ترجع السعوديه ي ولدي
عبد الرحمن: ودي بس مين بيبقاا فشركتك هناا
الجد: خليهاا علي
عبد الرحمن: ابشر ولا عليك من بكره اجيك
الجد: الله لا يحرمني وجودك
خالد: احم كنوو نسيتنا
الجد:انت مقابلني بوراعينك اربع و عشرين ساعه
الكل: هههههههههههه
فهد: انا استاذن دقايق
الكل: الله معاك
قام و خرج للبحر اشوي كان الجوو بارد بس عادي الوضع عنده
لبس السماعات و جلس يلف حوالين الشاليه و يمشي لانه يكره طول وقته جالس
وهوو يمشي لمحهم جالسين قدام البحر و حاطين بطاطسات و كودرد و حلويات و نوتلا مع مارشملو و يضحكوو ابتسم ع اشكالهم و عدا من ورااهم
ع طول التفت تماره شافته يمشي و ريحة عطره سابقته ابتسمت و رجعت تسولف مع رولا
اشوي اشوي بداا التلج ينزل بدوو يلمو الاغراض و اشوي مر فهد
فهد: اساعدكم ؟
رولا و تماره: لا خلصناا
حطت الفرش ع جنب و دخلوو جوهه
ناظرت رولا و ضحكت ع خفيف
رولا استغربت: اشفيك ؟
تماره ببتسامه: شعرك تلج ...مدت يدهاا و بدت تبعد التلج عنها
دخلوو الغرف و النووم طاغي عليهم

.
.
.
.
صحيت ع الساعه 8
فزت لان عندهاا محاضره الساعه 9 بتمام
قامت غيرت و لبست تنوره لركبتهاا لون ابيض و بلوزه زيتيه اكمامهاا دانتيل لبست بوتها الزيتي رفعت الاكمام اشوي و لبست ساعتها مع اكسسوار خفيف
حطت رووج خفيف و لبست عدساتهاا السودا و رفعت شعرهاا ذيل حصاات و حطت مشبك ع شكل ورده و نزت مثل الصارووخ
شافتهم الكل يفطر و جالسين
بسرعه قالت: صباااح الخيراات
الكل: هلا صباح النور و السرور
وقفهاا صوت جدهاا:وين ي بنتي
تماره ماصار عندهاا وقت لانو باقي قدامهاا طريييق للجامعه
تماره بستعجال: جدي عندي اايوم محاضرااات لاسي اعذرني
الجد:طيب كلي اي لقمه فديتك
تماره مرت و اخذت من الصحن خيار شرايح : والله عشان ما اكسر بخاطرك
كانت عينه تراقبهاا كانت مثله لتاخرت ع محضراتها ابتسم ابتسامه خفيفه
تماره: يلا باي و طلعت
لاكن من جديد وقفهاا صوت ابوهاا: تماره
تماره زفرت بقوه: نعم
عبد الرحمن:خلي فهد يووصلك ع طريقه لانه رايح الشركه
تماره تلخبطت ما عاد عرفت: هاا
عبد الرحمن: لا ها ولا شي روحي لسياره و انتظريه
تماره حمرت من الخجل: احم طيب
ع طوول نزت مثل الصارووخ تكمل الدرج و طلعت شافت ولا حوالي 3 سيارات
جلست تناظر ما عرفت اي سياره: يالله و انا ايش دراني ذحين بسيارته
اشوي الا فتح التامين حق السياره طاحت عينهاا ع السياره السودا الدووج
جاها صوت من وراهاا: اطلعي
تماره ع طوول طلعت و جلست بهدوو
ركب جنبهاا كان لابس جنز و بلوزه بيضا و لابس عليها جكيت احمر و بووته الابيض و مرت شعره
ريحت السياره كلهاا عطره
ع طوول حرك السياره
فهد:متى تطلعي
تماره: مدري ع حسب محاصراتي
فهد: تقريباا ؟
تماره :يمكن الساعه 2
فهد:اجل ممطوله
تماره: مدري... رفعت نظرهاا لساعه كانت الساعه 8 و 19 دقيقه
تماره باستعجال: فهد اسرع اشوي الطريق طويل و ما عندي وقت
فهد ابتسم ع استعجالهاا: اهدي انتي و بتوصلي قبل الساعه 9
تماره:اتمنى
رجعت راسهاا ع وراا و غمضت عيونهاا و بيدهاا كتابين و دفترهاا
فهد:ادارة اعمال
تماره: ايهه
سكتوو اشوي ...
فهد: وصلتي
فتحت عيونهاا و ناظرت الساعه كانت الساعه 8 و 39
انصدمت و التفت له بسرعه: كيف كذاا !
فهد: قلت لك اهدي ..و بعدين اعرف طريق مختصر
تماره: ع ايت حال مشكوور
و نزت و هي نازله سمعت البنات يصيحوون
رفعت حاجبهاا : الحمد الله و الشكر
و مرت من جنبهم وحده منهم مسكت يدهاا
تماره بالانقليزيه: ماذا ؟
البنت بالانقليزيه: من هذاا ..؟
تماره: لا شأن لك
البنت الثانيه: هل هو حبيبك
تماره ببرود: هذاا لا يعني لك
كان جاالس بسياره و يراقبهاا
البنت الاولى: انتي اجيبي و سوف نتركك
تماره: سوفا اجيب بعد سوالي و اجباتكن
البنت: ماهو سوالك
تماره: ناظرت ملامحهه: هل انتي عربيه
البنت العربي: ايوا
تماره: اجل ابغا اعرف كل شي عن جولي ووش يلي صار لهاا
البنت الثانيه: طيب تعال و بنعلمك كل شي
اول ما دخلوو حرك ع الشركه
تماره:انا تماره
البنت الاولى:انا غزل
البنت الثانيهة : انا هند
تماره: علموني ايش صار لهاا
غزل: هذي طال عمرك كانت بالجامعه معاناا بنت حالتها الماديه جيده و جميله من جد كانت تسحر بمعنى الكلام
لاكن جيك كان دايم يحاول يتقرب منهاا لاكن كانت ما تديه وجه وهي اصلهاا سوريه ..ف كل ما تقرب منها تبعد عنه
و استدرجهاا لحد ما جابهاا لشقته و صار يلي صار و من بعدهاا انتحرت لانو اهلهاا ضربووهاا و تبرو منها
تماره حزنت: لحوول ولا قوة الا بالله ..الله يكفينا الشر
غزل: ليش تسألي
تماره توترت بعد السالفه: بعدين اعلمكم
رفعت نظرهاا لساعه شافتها الساعه 9
تماره: انا عندي محاضره ..اقدر اشوفكم بعدين ؟
عزل و هند: تقدري
تماره ابتسمت ع طوول دخلت الفصل شافته جالس و يناظرهاا من فوق لتحت
ارتبكت راحت و جلست و بدات المحاضره
جيك طوول وقفته يناظرهاا
وهي مي قادرهه تفهم و خايفه ..(متعلمه الدفاع عن النفس لاكن مو متمرسهه جدا) ما تدري ليش خايفه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.انتهى البارت ال5
اشوفكم في البارت ال6
توقعااات
اعذروني ع التاخير و قصر البارت
لاني والله تعبانه هذي الايام و ان شاء الله تتعوضون بالاحسن

سما صافيه ~ 16-11-17 12:24 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
الف سلامه لك عزيزتي

بارت جميل
وقلم راقي ...... يعطيك الله العافيه
وتسلم الايادي

رورو العتيبي 17-11-17 10:55 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
البارت ال6.....صلو ع النبي
.
.
.
خلصت المحاضره ع طوول طلعت و هي خايفهه
جلست بالكفتيرياا و لحقهاا و جلس
رفعت نظرها
ناظرهاا بخبث: ماذا هل هناك شي>>لاكتبت بالعربي الفصحى ترجمه للانقليزي
توترت: لا هل انت ترا ان هناك شي ؟
جيك: no
قاامت بعد ما لمت كتبهاا توها امت و مشيت من جبننه مسك يدهاا
جيك:الى اين
تماره (الله يصبرك ي روح): جيك ماذا تريد الان لدي محاضرات
جيك: و اذا لم اسمح لك
تماره نفضت يدها بالقوه:حقير ..و راحت ع المحاضره و جلست و حدها واصل منه
و تمت محضراتهاا الين الساعه 2
وهي طالعه شافت غزل و هند..
تماره: هاااياتو
غزل و عند:اهلا
تماره:متى خلصتوو محضراتكم
غزل: اصراحه انا توب اما هند لهاا ربع ساعه
تمار: اهااا...رفعت جوالهاا تذكرت انه ما عندها لا رقم رولا و رقم فهد
دقت ع عمها: الوو عمي
خالد: هلا بنتي
تماره: هلا فيك ...اعذرني ع الطلب لاكن السواق عند امي و..ااا مافي احد يوديني
خالد فهم عليهاا: اهاا طيب ذحين اقله عليه يمرك
تماره: اسفه اذا اشغلتك
خالد: لا عادي لا كلافه ولا شي
تماره :سلمت
قفلت الخط
.
.
.
.
بالشركه
كانو جالسين فهد و عمه و ابوه و جده
خالد قفل جواله: بنت عمك خلصت قووم جيبهاا
فهد: ابشر ع خشمي
وقف و طلع عبد الرحمن: معليش اعذرنا
خالد: هذي بنتي الثانيه لا تخاف

.
.
بالسعوديه
قفلت ام روابي بعد ما كلمت ام فهد
روابي: هاا كيفهم
ام روابي: الحمد الله بخير ..يسلمو عليكم
روابي: يالله وحشتني رولا ...مامي ..كاني سمعت و هم جايين بيجون معاهم
ام روابي: اي والله جايين
روابي: حلووو ننبسط اكثر بس متى بيجوو
ام روابي: بمكن بعد 3 ايام ان شاء الله

.
.
وهوو فطريق دق ع عمه: عمي ابي رقم تماره اذا سمحت
عبد الرحمن: ليش ؟
فهد: ااا ما اعرف رقمهاا و عشان ادق عليهاا تطلع
عبد الرحمن:اها طيب ..سجل عند********
فهد: اوكي اوكي سلمت
و قفل دق ع رقمها
اشوي وصل صوتها: نعم مين ؟
فهد: هلا تماره انا فهد
تماره: اا هلا فيك..
فهد: هياا اطلعي انا واقف محل ما وقفت الصباح
تماره:طيب دقيقه و اكون عندك
قفلت منه
التفت لهم: يلا انا جا ولد عمي
غزل غمزت لها: اهاا اجل ولد عمك
تماره ضربتهاا بخفهه ع كتفها: بلا تفكير غلط
هند و غزل: ههههههههه..
تماره ابتسمت: اشووفكم بعدين ..و طلعت
شافته واقف و ساند ظهره ع السياره و رافع رجل و يلعب بجواله
مشت جهتهه: انا جيت
نزلت رجله رفع نظره:هلا..يلا ادخلي
فتحت الباب و و جلست و هو نفس الحاله و ع طوول انطلق
طووول الوقت ساكتين ما يتكلمون
طفش من الوضع يلي هو فيه ..مد يده لمسج و شغل اغنيه
صار يدندن مع الاغنيه
رفعت نظرهاا و ناظرته ابتسمت ع شكله
.
...
بالسعوديه

عند العياال
ماجد: وش رايكم نسوي مقلب بالبنات
الوليد: اناا موافق
حمد : و انا معاكم
الوليد: طيب ايش نسوي من مقلب
ماجد: اسمعوني...................
الوليد: لا يشيخ حرام عليك اقسم بالله ليغماا عليهم
ماجد: ايوا و بنات الذينه ما ضربولنا حساب يوم حطو الدبابيس
حمد: اي والله صادق
الوليد: طيب متى بنبدا المقلب
ماجد: سمعت انو................
حمد:هههههههههه ي ابن الذينه حبوه والله
الوليد: اوكي خلاص بنصبر

.
.عند البنات
كانو جالسين و مشغليين السماعات و رقصوون و فالين امهاا
روابي: احلا قعده والله
رحاب: تصدقوو نفسي فاسكرييم
رباب: نكلم العيال يجبوولناا
روابي:والله الوليد ما يطلع لو تحج البقره ع قرونهاا
دانه: ليش اشفيه ؟؟
روابي: ي دليخه ما شفتيه وهوو داخل كان جاي من النادي
رباب: عادي طيب
روابي: اخذوو عقلك اقصد انه من الساعه 5 العصر الين 9 و هو في النادي يلعب
دانه:اهااه...اجل تعبان من اللعب..طيب اكلم ماجد
الكل صرخ عليها: لاااااااااا
انفجعت : سلماات خير وش فيكم
روابي:لا لا الا ماجد هوو و مقالبه هذي
رباب: خلاص اجل بشووف حمد
روابي: ايه طيب
رباب اتصلت عليه: الوو حمدمد
حمد:هلا ؟
رباب: حمودي الله يخليك انزل جبلناا ايسكريم
حمد:و انا اقدر اقوول لك لا
رباب:ربي يخليك
و قفلت رباب: اخوي بيجيب

.
.
حمد وقف: دقايق بس البنات يبغوون اسكريم تبغون معاهم؟
الوليد و ماجد: جييب معاك

حمد نزل البقااله اخذ اشويت اسكريمات و شكلهاا و طلع
دخل الغرفه رما الكيس ع العيال و طلع مع الدرج كانت روابي تكلم بالجوال و جالسه تمشي في الممر يلي بين الغرف
بس وقف ما كمل يوم سمعها تقول
روابي: مدري مدري والله ي سمر احس نفسي حايره انا اقله او لا ماني متاكده من حبي له صح انو ما حصل بيننا مواقف الا انه يجذب بهدوءه و حلاوته
سمر: طيب انتي قولي له يمكن هو كمان يحبك و كذا
روابي: مدري ربك بحلهاا..اساسا استنا بس رولا تجي و اشووف وش يصير بعدها
سمر : اهاا اوكي ..لاجات علمني و سلميلي عليهاا..لا انا تاخرت عليك لازم اروح
روابي: تسلميلي ي شيخه ...المهم انتبهي لنفسك ..
سمر : حريصه فديتك ....سلام
قفلت منهاا التفت شافته واقف ارتبكت ما عرفت وش تسوي
حمد كان يناظرهاا بس ما حب يحرجها و انه سمع : هااا تفضلوو جبت يلي تبغون
روابي بحرج: سلمت اخذت الكيس و دخلت عند البنات و حد وجهاا مولع من الاحراج
.
.
.
.






















انتهى البارت ال6
اشوفكم في البارت ال7
وش بيصيييييييييير
توقعااانكممم

رورو العتيبي 21-11-17 10:21 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
البارت ال7 صلو ع النبي.....
اعذروني ع تاخيرات لاكن هذا الاسبوع عندنا امطار غزيره فالنت يقطع


.
وصلوو تقريباا للشاليه
تماره:فهد
فهد: امري
تماره: ما يامر عليك ظالم ..لاكن ابغا غرض من القصر
فهد: اوكي دليني لاني نسييت الطريق
تماره :اوكي
بدت توصف له الطريق لحد ما وصلوو وقف
اعجبهه منظر القصر
فتحت الباب السياره و نزلت فتشت شنطتهاا الين لقت النسخه الثانيه يلي معاهاا
فتحت الباب و دخلت ناظرته: امش ادخل لا تقعد واقف
فهد: معليه انتظركي لين تخلصين
تماره: يهوووو عليهاا امش اقوول لك
فهد: طيب يلا
دخل و صار يناظر الحديقه من جد كاانت رهيييبه
كلهاا ورد و الارض كلها عشب
و دخلو جواا شافت الدنياا كلهاا انشالت>>بمقصد الاثاث
طلعت بسرعه مع الدرج فتحت باب غرفتهاا شافت الاغراض انشالت
تماره: ي خسااااااره
فهد: ليش
تماره: في غرض ابغااه بس انشال مع الاغراض البقيه
فهد: اهااه
تماره انقهرت
نزلت مع الدرج بس سرعاان ما وقفت و شهقت
استغرب فهد طالعلهاا مع الدرج : تماره اشفيهه
تماره تعلقت عيونهاا بيلي واقف قدامهااو دمعت عيووونهاا
طلع من غرفتها مستغرب من سكوتهاا وقف وراهاا
شافت واحد نسختهاا يشبهاا
تماره ع طول نزلت و حضنتهه ببكاا و تصيييح
اما هوو دمعت عيونه و حضنهاا بقووه
تماره: اهي اهي اخيراا رجعت لا عاد تتكرني الله يخليك ..لا عاد تتتركني انا بدونك ولا شي
فهد مستغرب اشد استغراب
تامر: اششش خلاص اهدي هذاا انا رجعت
تماره بصوت كله بكاا: لا تروح وتتركني الله يخليك
تامر مسح دموعها: خلاص ابشري بس انتي اهدي و يصير خير
تماره ممسحت دموعه باستته بخده
تامر رفع نظره لدرج و ناظر تماره: مين هذا ؟
تماره: هذا فهد ولد عمي خالد
فهد نزلت: السلام عليكم
تامر سلم عليه: وعليكم السلام و الرحمه
فهد ناظر تماره باستغراب
تامر رد عليه قبل تماره: انا اخوهاا
فهد: هلا تامر وش اخبارك
تامر: هلا فيك .،الحمد الله يسرها ربك
فهد:الحمد الله ع سلامتك
تامر: يسلمك ربي
جلسوو بصاله
تماره بحزن ع حال اخوهاا ببتقطع: تامى طيب كيف بتواجه ابوي
تامر دخل يدينه بشعره : مدري والله مدري..
فهد مستغرب مو عارف ايش وضعه بينهم
تماره رفعت عيونها لفهد اشرت لاخوها يعني اقوله
تامر هز راسه بايجابيه
تماره : فهد بعلمك بس لا تطلع السالفه لاحد
فهد: سركم ببير
تماره:
قبل 3سنين
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "
كان تامر برا البيت
كان تامر برا البيت
وصل ظرفه لابووه و فتح و انصدم من يلي شااافه فظرف
تامر وقتها كان في الشاليه مع اخوياه
تامر وصل له مسج من اخته
تماره كاتبه"ابوي يبيك ضروري سريع محنا فاهمين السالفه بس يصرخ"
تامر كتب"يلا جاي ماني بعيد"
ع طول استاذن من العيال و طلع ركب سيارته و حرك لهم بسرعه
ع طوول نزلت بعد ما وصل فك الباب و دخل (كان عمره20)
تامر بخوف: اشفيه ايش صاير
ابوه ناظره بزعل و غضب قرب منه و اعطاه كف
كرستين و تماره شهقوو
عبد الرحمن بعصبيه: لا اسمع نفس وحده فيكم
صرخه عليه: وييين كنت
تامر مصددوم من ابوه يلي لاول مره يشووفه معصب و يديه كف كمان
تامر مو مستوعب لسا رفع نظره لابووه و ناظره:ابوي انت مديني كف ولا اتخيل
عبد الرحمن بعصبيه: تكلم لا اقطع لساانك
تامر نزل عيونه و دمعت عيونه: كنت مع العيال بشاليه
عبد الرحمن بصراخ و عصبيه: كذاااب
تامر لف وجهه مع صرخت ابوه : والله كنت بشاليه
عبد الرحمن بعصبيه رما الظرف عليه: هذاا ايش اجل علمني
اول ما طاح الظرف انقطع و تناثرت الصور كانت صور مسواه بالفوتيشووب
و الصوره كلهاا في وضعياات غلط انصدم من يلي شاافه و ما قال شي حس لسانه انربط
عبد الرحمن بعصبيه و قهر: اجل كنت بشاليه
صار يضربه تماره صارت تصيح ع ابوهاا
و كرستين تحاول تبعده عنه
كرستين ببكا: انا بتضربه طلقني
عبد الرحمن التفت لها: قلت ما ابغاا اسمع نفس شوفي ولدك وش سوا قليل التربيه و انه رجال ما سوا هذا كله
كرستين ببكا: كلمتي وحده اذا بتضربه طلقني
عبد الرحمن التفت لتامر: لا اشووفك فبيتي يي حقير 10 دقايق و ارجع والله لو شفتك لا انهي حياتك
خلال ال10 دقايق اخذ غراضه تامر و لمهاا نزل سلم عليهم كلهم و صل لعن ابووه
دمعت عيونه بقووه ما قدر يحبسهاا سلم ع راسه: عمرك ما تضرب الا اذا كان لمصلحتنا...و تاكد من الشي يلي شفته و اذا انا غلطان فما بتشووف وجهي استودعتك الله التي لا تضيع وداعته و طلع من البيت
عبد الرحمن لنكسر قلبه لانه ضربه و تامر ما راح وخلاه بل سلم عليهه وودعه
تماره بصيااح و بكاا: حراااام عليك تحرمني من اخوي والله حرااام علييييك و صارت تشاهق ع طوول طلعت و سكرت الباب بقووه
كرستين: راجع نفسك وشوف وش سويت
و طلعت و تركتهه حاير
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "
فهد ناظر تامر يلي عيونه دمعت: لا حول ولا قوه الا بالله...الله يصبرك سهلها تسهل
تامر: ابوي ما يبي حتى يشووف وجهي
اشوي قطع عيهم جوالهاا: الطيب عند ذكره
ردت عليه: هلا يبه
عبد الرحمن:وينك تاخرتي
تماره: لقيت شي فاقدته من 3 سنين
عبد الرحمن استغرب: ايش هوو
تماره:تعال القصر و تعرف و قفلت
تامر ناظرهاا بانكسار: ليش قلتي له
تماره: لانو عندي اكبر دليل انك بريييييئ
تامر رفع عيونه لها: كيييف ؟؟
تماره: ابوي يوم كسر جواله بقيت الشريحه و اخذتها بعد اربع ايام ارسل واحد اسمه عبد الرزاق صووره الاصليه و كتب: حبيت بس اوريك انب قدرت العب عليك بس بصووره
تامر: الله لا يووفقه
اشوي سمعو صوت الباب و قفو
الكل التفت للباب اول الداخلين الجد و بعده عبد الرحمن و خالد و كرستين و ام فهد و رولا
كرساين دمعت عيونهاا ع طوول حضنتهه
وهوو حضنهاا و بكاا مع دمووع امه لي نزلت
عبد الرحمن وجه ما يتفسر فرحان و زعلان فنفس الوقت
سلم ع الكل و كان اخر واحد ابووه واقف تامر ناظر ابووه و دمعت عيونه ما صار يععرف هو يسلم عليهه ولا لا
قرب من ابوووه سلم ع راس ابووه يده
عبد الرحمن ما صار يعرف هوو يطرده وهو يسامحه هو يضربهه
كرستين و تماره عيونهم مدمعه
عبد الرحمن قفاا و طنشهه تامر مسك كتف ابووه
تامر: ولا حتى بتقول لي اخبارك ..ولا بتقول لي شي
عبد الرحمن مد يده و دف يده
تامر بانكساار: يبهه حرام عليك
الكل وااقف و عارفين بسالفه و قالتلهم و اثبتت تماره براائت اخوها قدام اهله بس قدامه لا تبغااه يحس بعذاب فراق ولده
عبد الرحمن بعصبيه خفيفه: و مو حرام عليك انت كمان
تامر: اظاهر لساا باقي. ما تاكدت من الحقيقه ..كنت عارف انك ما بتسامحني ولا بتديني وجه
عبد الرحمن جا بيمسكه مع بلوزته بس وقفت قدامه تماره: ابوي ..افهم افهم الله يخليك ..و مدت الجوال له
و بدا يقراا كل الرسايل
بدت الصدمه تتلاشا وجهه
تماره يلي واقفه قدام اخوهاا: جوالك يوم كسرته اخذت الشريحه قلت يمكن ااستفيد منهاا لااكن لقيت الحقيقه
انوو يلي كنت تشتغل معاه كان طمعان بفلوسك و قدر يخدعك فقط بصوور كان بامكانه يخدعك بالوراق و كالات
قلك قبل ما يطلع تاكد من الحقيقه بس انت ما اهتميت ولا اهتميت هو عايش هو ميت هو مقتوول هو ياكل هو يشرب و بدت دموعهاا تنزل
ولا يوم حرقت قلبي بفرااقهه و تعبت ولا يوم قطعت قلب امي ولا اهتميت..هذا مو انت انت مو عبد الرحمن يلي يتصرف وقت المشاكل و سكتت لانها نزلت راسهاا و بكت
عبد الرحمن اوجعه قلبه من منظر عياله يلي كل واحد يدافع عن اخووه
تامر ناظر ابوو نظره اخيره يترجااه يسامحه
عبد الرحمن مسكه ومع يده و سحبهه لحضنهه و حضنه
تامر ما قدر يتحمل و بكااا>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>قلبنااا دراماا هنديه<<المهم
































.





.
.








انتهى البارت ال7
اشوفكم في البارت ال8
توقعاتكم
فينك ي سماء صافيه
فينك موجه هاديه
من زماان عنكم
ان شاء الله تكونو بخير


الساعة الآن 07:37 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir