منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=730908)

موجه هادئه 10-03-18 09:41 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
روعة يارورو ،،
فعلاً بارت حامي وممتلئ بالأحداث المشوقة ،،

بس زعلت عليهم من مشكلة لمشكلة ..
ويارب تكون هذه آخر المشاكل على كل الأبطال ..

بس اللي مافهمتو انو ليش بسام ماراح زار فهد بعد ما اتعافى من اللي صار له ..


وشكراً رورو 💐

سما صافيه ~ 12-03-18 11:23 AM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
روووووووووورو
بارت عملااااااااااااااااااااااااق
بأحداثه القويه تمنيت يجي البارت التالي بعده على طووول
علشان اعيش اللحظه بجد


فرحت كثير ان توقعي طلع صح
بخصوص جلسة فهد وتماره مع بعض بأنه يبوح عن مشاعره وفعلا صار هالشي^^

يالله عجلي علينا .. تشوقت أنا للتالي
بس خلي فرح عاد ما نبي حزن يكفينا ياختي

رورو العتيبي 12-03-18 09:57 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
البارت ال35
...صلو ع النبي

.....
كانو جالسين ع سريرهاا و حي حاطهه راسهه ع صدر وهو حاط خده ع راسهاا ..و يكلمهاا
فهد ببتسامه: قلناا خلاص ما عاد له داعي البكى
تماره: والله شي غصبا عني ...اشوي سكتت بعدين قالت: تصدق خويكك حلوو !
فهد ناظرهاا برفعت حاجب: ايوا !
تماره تبغا تشغل الغيره بقلبه: تدري لو ما كنت زوجتك امم انكان تعلقت فيهه اشوي ..
فهد عارف انهاا تلعب معاه و قال: مع السلامه انتي ويااه ...بعدت عنهه و ناظرت فيهه وعينهاا بعينه: لوو يجيبوون ملك الجمال و انت اختباارك انت ..لانك استحليت قلبي
فهد ابتسم قرب منهاا و بااس خدهاا و حضنهاا
حمدت ربهاا انو زوجوهاا فهد محد ثاني ..
..........
اماا عند بسام المسكين يلي بيفرح خويهه انقلب الايه ..
اشوي طلعوو العيال يسلموون عليه و يتحمدوون بسلامه
ابتعد اشوي حمد و دق ع فهد لاكن اعطااه مغلق رجع دق
رد فهد: نعم ؟
حمد: نعامه ترفسكك انزل خويكك تحت ..
فهد تذكر : اوفف نسيته وربي ..دقيقتين و نازلكك
و قفل ..
ناظرهاا: انا نازل نسيت بساام تحت ..
تماره : الله معاك ..و بمزح: سلملي عليهه ..
ناظرهاا
قالت : هه امزح امزح
ضحكوو و طلع ..
انسدحت و تحمد ربهاا الف مرهه
اشوي دخلت كرستين و حضنتهااا
كرستين: كيفك عسااك احسن
تماره: الحمد الله ..
كرستين وهي تناظر غرفتها: ليش كذاا ليش؟
قال تماره ع دخلت تامر: تامر لي علمني مو اناا ...
تامر ضحك:لا يا شيخه ..
ضحكوو ........................
نزل فهد و شاافهه جالس ع الكرسي يلي محوووط الطاوله و جالسن معااه الوليد و حمد و ماجد
فهد تقدم و طبطب ع كتفهه ..
التفت بساام لهه فهد: تسلم ياا نشمييي..
بساام حظنه : هذا اقل شي يمكن اسوي لكم ي الغالي
فهد ابتسم بس باقي وسوال يدور برااسه..
بعد ما الكل رااح بس فهد و بساام جالسين
فهد: كيف انت ما جيتنا اول ما تعافيت ؟
بساام تنهد: فقدت الذاكره..و كنت مرمي يعني اهلي ما كانو يدرون اني حي ..مثلكك..حاولت كثييير اشوف اهلي و و اشووفك..كنت دايم ع بالي بس ما اعرفكك مشووش في فكري ..كانو في عايله ماسكتني بفرنسااا ..لحد ماوتعافيتو..
فهد حظنه وهو يبتسم: اللحمد الله رجعت لناا سالم ي غالي ..
بساام ابتسم: خلاص ي فااقد حنان...
فهد ضربهه و بعده عنهه: كل تبن انت مو وجهه رومانسيهه
بسام ضحك عليهه و ضحك ورااه فهد
بسام: البنت كيفهاا ؟
فهد: اي بنت ؟
بسام: يلي تحبها ؟
فهد رفع حاجبهه بس نزلهه وهو يتذكر كلامهاا و ابتسم..
بسام: قل اعوذ برب القلق ...
فهد: ليش شايف جني ؟
بسام: شايفك ....فرطوو ضحك ع بعض ..هذا هوو حالهم .
بسام: لا جد جد كيفها !
فهد: ابد كرهت ابوها كره مو طبيعي ..
بسام: و انت ؟
فهد: سلكت معاياا ..احمد الله ..
و بعد السواليف وضحكك
...
كانت الساعه 12 بليل ..و راح بساام
دخل فهد وهو مبتسم رجع فهد يلي طول الوقت مبتسم..بعد رجووع اغلا شي ع قلبهه ..
ام فهد استقبلتهه بحضن ..
فهد حضنهاا بريحيهه و ابتساامه و قالت: الحمد الله رجع لكك ..
فهد وهو يبوس راسها: الحمد الله يمهه
ام فهد: تماره ايش حالها ي قلب امك ؟
فهد بزفره: ااه يمه..تقدرين تقولين تقبلت الوضع
جلسوو و اشوي يسولفوون و اشوي نزلت كرستين و تماره يلي ما يدرون ان فهد موجود ..
دخلت و جلست ناظرتهه شافته يناظرهاا ..ضيعت نظرهاا الين مسكت الجوال تلهاا فيهه و ابتسم ع تصريفتهاا
اخذ جوال و ارسل لها: *مالو داعي تضيعين نظرك*
ارسلت:* ي حبك للاحراجات امي و امك جالسين اشويت احترام ي واد *
ابتسم و كتم ضحكته:*طيب اطلعي براا ابغااكي بموضوع*
توترت اشوي:*وش ااموضوع هذا ؟*
ابتسم: *اطلعي لا اجرك مع ملابسكي *
ابتسمت و قامت لاكن صوت امها وقفها: وين ي قلبي ..؟
تماره التفتت لها و ابتسمت: بطلع اشم اشويت هواا بعد يلي صار
كرستين ابتسمت بالم و قالت:طيب ي روح امك انتبهي لنفسكك..
و كلعت اما فهد قام خرج مع الباب الخلفي عشاان ما يحسون.
اول ما طلعت اخذت نفس طويل ...و زفرت بقوه و ضلت تمشي بشويش ..
كان يمشي خلفهه لاكن ما حست فيهه ..
وكان الهواا يحرك شعرها الطويييل لاسفل ظهرهاا ..
مد يده و سحب الربطهه النفكك شعرهاا مع شهقتهاا وقفت و التفتت بسرعه ..
تماره بتوتر: فهد هات الربطه !
فهد: تو تو ..
تماره: فهد ترجيتكك..هاتهاا ..>كانت ماسكهه شعرهاا بيدهاا
فهد مستمتع بترجيهاا: لا ..ليش ما تخلينهه مفتوح ؟
تماره:امم اخاف ع نفسي من العين !
فهد حط ربطتها السودا بيده: ماراح اديكي اياهاا ..مافي الا انا ويااك ..وناظر عينها مبااشره..ولا خاايفهه كمان اني اديكي عين ؟
تماره توترت كثير: امم احم ..و فكت يدها:ما قصدي شي بس اخااف
فهد تعجبهه برااتهاا..عفويتهاا..توترها..ضحكتها..بكاهاا..جمالها ..بيضها..حمراهاا لا بكت....
اقترب منهاا و مد يدهه لخصرهاا و هو يسحبهاا لهه
توترت كثير و بلعت ريقها...
اقترب لهاا لحد انو انفه لامس انفهاا هناا هي بدورهاا غمضت عيونهااا.،
فهد بهمس وهو ع وضعيته: منو فهد بحياتك ؟
تماره بهمس هادي:حبيبهاا..
فهد:بعد
تماره:زوجها...غاليهاا..روحهاا.............قطع كلامهاا بقبلهه لشفاتههاا
ارتعشت بين يدينه و حس فيهاا ابتعد قليل و انفااسه تلفح وجهاا وهو يقول: استحليتي قلبي..
تماره بهمس: مالي ذنب،.
فهد: احبكك ..اعشقكك..اخااف من نسمه الهوا تاذيك..
فجاه مرت نسمهه هوااا و طيرت شعرهااا للجهه الثانيه
باس جبينهاا و حظنهاا








انتهى البارت ال 35
القاكم في البارت ال36 .،
ابغاا توقعاااتكم !!

رورو العتيبي 12-03-18 09:58 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موجه هادئه (المشاركة 11986557)
روعة يارورو ،،
فعلاً بارت حامي وممتلئ بالأحداث المشوقة ،،

بس زعلت عليهم من مشكلة لمشكلة ..
ويارب تكون هذه آخر المشاكل على كل الأبطال ..

بس اللي مافهمتو انو ليش بسام ماراح زار فهد بعد ما اتعافى من اللي صار له ..


وشكراً رورو 💐




اهلا موجهه الروعه والله مروركك المشووق

تفهمين ليش بسام مازار..فهد بالبارت ال35
العفو ي قلبها ولو واجبي 💐🌷

رورو العتيبي 12-03-18 10:05 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما صافيه ~ (المشاركة 11987680)
روووووووووورو
بارت عملااااااااااااااااااااااااق
بأحداثه القويه تمنيت يجي البارت التالي بعده على طووول
علشان اعيش اللحظه بجد


فرحت كثير ان توقعي طلع صح
بخصوص جلسة فهد وتماره مع بعض بأنه يبوح عن مشاعره وفعلا صار هالشي^^

يالله عجلي علينا .. تشوقت أنا للتالي
بس خلي فرح عاد ما نبي حزن يكفينا ياختي


احلا شي توقعااتك تطلعت صحيحه
كفوو سمااا كملي 👍
لساا باقي يقلبي يمكن اكثر من 20 بارت
لازم نغير اشوي من الاحداث..
اشووفكك ع خير 💐🌷

موجه هادئه 12-03-18 11:01 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
ليييش بارت صغييير ،،

رورووو ..


بس حلووو

تسلم ايديك يا رائعة 💐💐💐

سما صافيه ~ 13-03-18 10:52 AM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
صباح الوردات للأمورات
رورو وموجه هادئه

رورو جى بخاطري اذبحك بس ما هنتي عليّ هههه
ليه البارت قصير كان طولتي يختي
بس جميل رغم قصره لكن عوضينا بالقادم

اممممممممم هالمره قفلتي الباب للتوقعات
ولكن بحاول اتوقع.........

اتوقع عبدالرحمن راح يحاول قدر المستطاع انه يعتذر من بنته ويصالحها وبيدخل ابوه علشان يساعده بهالشي لأن تماره ما تقدر ترد جدها وكمان راح يقرر يرجع كرستين
توقعي الثاني ......
بعد الصلح راح يتم اتفاق سري بعمل حفله زواج بسيطه لتماره وفهد
وبعد الحفل راح يعيشوا حياتهم وبس هههههههه
عاد انا شاده حيلي واتوقع
عسى تضرب معاي ويطلع شي من توقعاتي صح

رورو العتيبي 13-03-18 02:23 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما صافيه ~ (المشاركة 11988073)
صباح الوردات للأمورات
رورو وموجه هادئه

رورو جى بخاطري اذبحك بس ما هنتي عليّ هههه
ليه البارت قصير كان طولتي يختي
بس جميل رغم قصره لكن عوضينا بالقادم

اممممممممم هالمره قفلتي الباب للتوقعات
ولكن بحاول اتوقع.........

اتوقع عبدالرحمن راح يحاول قدر المستطاع انه يعتذر من بنته ويصالحها وبيدخل ابوه علشان يساعده بهالشي لأن تماره ما تقدر ترد جدها وكمان راح يقرر يرجع كرستين
توقعي الثاني ......
بعد الصلح راح يتم اتفاق سري بعمل حفله زواج بسيطه لتماره وفهد
وبعد الحفل راح يعيشوا حياتهم وبس هههههههه
عاد انا شاده حيلي واتوقع
عسى تضرب معاي ويطلع شي من توقعاتي صح


صااح الخيراات ي الغلا..
اعذرووني والله عندي درااسهه و كذاا..
يعني ياخذ وقتي كثيير و انا يالله الاقي فرصه و انزل بااارت..
سمااا فديتك ي شيخه انتي و توقعاتك يلي منهاا صح و منها غلط ..

رورو العتيبي 13-03-18 02:24 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موجه هادئه (المشاركة 11987915)
ليييش بارت صغييير ،،

رورووو ..


بس حلووو

تسلم ايديك يا رائعة 💐💐💐

والله غصباا عني ي قلبي..
انتي الحلوهه ربي يسعدك
الله يسلم قلبكك

موجه هادئه 13-03-18 03:55 PM

رد: روايتي 3: الله يخليك ضمني و حسسني بالامان
 
الله يوفقك يارب بدراستك وبحياتك يارورو ،،

مع ان الاحداث مشوقة وننتظر لكن ولا يهمك دراستك أهم 😊

💐💐


الساعة الآن 07:32 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir