المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جولة حاسمة في بطولة كأس فيصل للسلة اليوم


الـصارم
12-11-06, 10:16 AM
جولة حاسمة في بطولة كأس فيصل للسلة اليوم
أحد يتوعد الاتحاد.. والأهلي يخشى حيوية الانصار


يتحدد اليوم بشكل كبير متصدر المجموعة الاولى والثانية في بطولة كأس الامير فيصل بن فهد لكرة السلة والمقامة حاليا في المدينة المنورة خلال لقاء القمة المبكر الذي يجمع أحد مع الاتحاد على صدارة المجموعة الاولى والانصار مع الاهلي على صدارة المجموعة الثانية .وستكون مباريات اليوم كالتالي:
يقام لقاء المسيرة والهلال في الساعة الرابعة عصرا وهو لقاء متكافئ نظرا لتقارب مستوى الفريقين اللذين يسعيا لتحقيق اول فوز في البطولة. المسيرة قدم مستوى جيدا في اللقاء الاول لكن مشكلته في نقص اللياقة البدنية ومعظم لاعبيه من سلة الاتحاد المنسقين ومنهم نادر امان ومبروك الحربي وفهد كساب.. اما الهلال فيبجث بدوره عن اثبات وجوده في البطولة بعد ان تم تجديد الفريق بلاعبين من الشباب وبقيادة نجمه المخضرم تركي التركي.

أحد × الاتحاد

المباراة تقام في السادسة مساء وهو لقاء بطولة مبكر بعد ان جمعت القرعة الفريقين في مجموعة واحدة ويتوقع ان يكون حافلا بالحضور الجماهيري ويصعب التكهن بنتيجته نظرا لتقارب المستوى ودائما ماتظهر مباريات الفريقين بصورة قوية ويغلب عليها طابع الاثارة والندية.
أحد يمر بمرحلة تجديد وبناء للفريق ويلعب بلاعبين من الاولمبي باستثناء وليد المدني ومحمد موسي ويفتقد الي نجمه المخضرم محسن خلف ويعتمد الفريق على الاداء السريع في الدفاع والهجوم وتنويع طريقة اللعب.الاتحاد المرشح الابرز لتحقيق البطولة بمدربه الارجنتيني داني الذي يجيد قراءة الفريق المقابل جيدا وخبرة لاعبيه افضل من الفريق الاحدي لوجود علي المغربي القوة الضاربة دفاعا وهجوما وعادل الجهني الذي يمتلك خبرة جيدة ويعد القوة الضاربة في التصوبيات الثلاثية.عموما اللقاء سيكون حافلا وممتعا نظرا لوجود كوكبة من النجوم في الفريقين.

الانصار × الاهلي

يقام اللقاء في الساعة 8,00 مساء وهو لقاء لايقل اهمية عن الاول وذلك لتحديد صدارة المجموعة خاصة ان هناك تنافسا قويا يجمع بين الفريقين بحكم وجود ثلاثة لاعبين في الاهلي لعبوا في الانصار سابقا. ويتوقع ان يظهر اللقاء بصورة قوية ومتكافئة وان كانت خبرة لاعبي الاهلي افضل بوجود عثمان عبيد ويسار مختار وخالد فلاتة ومختار فلاتة. اما الانصار فمعظم لاعبيه من الشباب ويبحث عن تحقيق اول بطولة له في تاريخه بعد ان وقف الحظ عثرة في وجه الفريق في اكثر من بطولة ويمتلك مجموعة جيدة وواعدة ويعتمد الفريق على خبرة نجمه احمد عيسى وكمال وهشام فتاوي واللاعب الواعد ايمن بلال.

الاتحاد بدون اداري

لم يتواجد مع الاتحاد اداري خلال المباريات الاولى في البطولة وكان ذلك محل استغراب الجميع بينما تواجد المشرف السابق عبدالبديع لاري وتابع مباريات الفريق وقال ان حضوره فقط المتابعة البطولة ..من جهة اخرى صرفت الادارة الاتحاديه النظر عن التعاقد مع اللاعب اسماعيل احمد لاعب الرياضي اللبناني وتعاقدت مع لاعب ارجنتيني.

خلف يتلقى التعازي

تلقى نجم سلة أحد محسن خلف التعازي في وفاة والده الذي انتقل الى رحمة الله يوم امس الاول وقام مدير مكتب رعاية الشباب حمد بن سعيد الشريف ورئيس نادي أحد خالد رفة واعضاء مجلس الادارة ولاعبي البطولة بتقديم التعازي ومواساة خلف في مصابه الاليم.

الشرقي شعلة من النشاط

مدير صالة الامير محمد بن عبدالعزيز عبدالعزيز الشرقي يبذل جهودا كبيرة من اجل نجاح البطولة وتحديد مواعيد التدربيات وتوفير جميع الاحتياجات في الصالة للاندية الضيوف.

القبلي: لن يؤثر الغياب

اكد مشرف سلة أحد مصطفى القبلي ان فريقة لن يتأثر بغياب نجمه محسن خلف لوجود البديل الجاهز وقال : خلف لاعب كبير لكن مشاركته في المباريات القادمة هو من يحددها. وتوقع القبلي ان يظهر لقاء الاتحاد بصورة قوية ومتكافئة والاتحاد فريق قوي ونحترمه وله سجل قوي وحافل بالبطولات وفريقي سيعمل على استعادة مستواه السابق بعد مرحلة تجديد الدماء في الفريق.

بالتوفيق لسلة الاحلام الاتحادية.....

الـــــــــــمـــــــــــصـــــــــــدر (http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/20061112/Con2006111261986.htm)