المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب مصر للكرة الطائرة للسيدات يواجه كوبا


abakeer
03-11-06, 05:10 AM
http://www.alghad.jo/image.php?id=55428

طوكيو- يخوض منتخب مصر للكرة الطائرة للسيدات اليوم الجمعة مباراته الثالثة في بطولة العالم للكرة الطائرة للسيدات المقامة حاليا في اليابان أمام منتخب كوبا.
وقال جمال شيحة مدير الاتحاد المصري للكرة الطائرة ان منتخب السيدات استفاد من اولى مباراتيه في البطولة مع بيرو ثم مع تركيا وهما من المنتخبات القوية.
وأضاف شيحة لرويترز يوم امس الخميس "يسعى المنتخب الى تحسين عروضه في المباريات الثلاث المتبقية في الدور الأول خاصة بعد وقوعه في مجموعة صعبة."
وانهزم منتخب مصر أمس الاول الأربعاء أمام تركيا 3-صفر في المباراة الثانية وجاءت نتيجة الاشواط 25-11 و25-12 و25-8 بعد أداء متفاوت وتفوق الفريق التركي سابع العالم ورابع بطولة كأس الأمم الاوربية تفوقا ملحوظا وفاز بسهولة.
وكان منتخب مصر للسيدات انهزم في اولى مبارياته أمام بيرو يوم الثلاثاء 3-صفر وجاءت نتيجة الاشواط 25-16 و25-6 و25-13.
وتضم مجموعة منتخب مصر للسيدات في بطولة العالم بيرو وتركيا وكوبا وصربيا وايطاليا. ويصعد الأربعة الاوائل من المجموعة الى دور الستة عشر.
من جهة اخرى قرر مجلس ادارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة عمرو علواني تعيين جمال شيحة مدير الاتحاد رئيسا لبعثة منتخب الرجال المسافرة الى تايلاند يوم السابع من نوفمبر تشرين الثاني الجاري للدخول في معسكر مغلق استعدادا لبطولة العالم باليابان والتي تنطلق منتصف نوفمبر تشرين الثاني الجاري وحتى يوم 30 من ذات الشهر.
وتتوجه بعثة منتخب مصر من تايلاند الى اليابان مباشرة بعد ان يؤدي منتخب مصر ثلاث مباريات ودية هناك.
وتضم مجموعة منتخب مصر في بطولة العالم للرجال اليابان وبويرتوريكو وبولندا والصين والارجنتين.

المشااااكس
09-11-06, 07:00 PM
مشكور اخي اباكير