المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدول العربية تطمح لإحراز المراكز الأولى


abakeer
27-10-06, 03:55 PM
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/othergames/images/MIX--flags_B.jpg

تسعى سبع دول عربية من بينها مصر إلى المنافسة على المراكز الأولى في بطولة العالم لكمال الأجسام التي ستقام في جمهورية التشيك في الفترة من 28 تشرين الأول/أكتوبر الجاري وحتى الثاني من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.
وأوضح عادل فهيم رئيس الاتحادين المصري والإفريقي نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام أن بطولة العالم ستشهد منافسات ساخنة هذه المرة نظرا لمشاركة 70 دولة في البطولة، وأضاف فهيم: "تغادر بعثة منتخب مصر إلى التشيك صباح الخميس ونأمل الفوز باللقب خصوصاً بعد انجاز لاعبينا بالفوز ببطولة المتوسط".
وتابع فهيم: "هناك اهتمام كبير من الدول العربية برياضة كمال الأجسام وهناك ست دول بالإضافة إلى مصر ستشارك في بطولة العالم وهي الجزائر والإمارات وليبيا وتونس وقطر وسوريا".
ويرأس بعثة مصر، عادل فهيم ومعه مصطفى نوري مدير البعثة إضافة إلى الحكمين مصطفى حفظي ومحمد كمال والمدربين عصمت صادق وعبد الرحمن إبراهيم، وتضم البعثة سبعة لاعبين على رأسهم أنور العماوي والشحات مبروك وكلاهما يحتفظ بالرقم القياسي للفوز ببطولات العالم وحصلا على البطولة ثماني مرات، كما تضم البعثة أيضا، اللاعبين محمد عثمان وأحمد حمودة ويسري السيد وشريف الشيوي وأحمد عصمت ومحمد متولي. يذكر أن منتخب مصر كان قد احتلّ المركز الثاني في بطولة العالم التي أقيمت في الصين العام المنصرم وحصلت فيها سلوفاكيا على المركز الأول، كما فاز المنتخب المصري في شهر أيلول/سبتمبر الماضي ببطولة أفريقيا لكمال الأجسام والتي أقيمت في القاهرة، وحصل أيضا على بطولة البحر المتوسط في كرواتيا في أوائل تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

المشااااكس
09-11-06, 07:05 PM
مشكور اخي اباكير