المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منافسات السباحة والجمباز صباحا في أولمبياد 2008


abakeer
27-10-06, 03:40 PM
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/othergames/images/Bejing_2008_1_B.jpghttp://www.aljazeerasport.net/arabic/images/trick.gif


أعلنت اللجنة الاولمبية الدولية الخميس أن نهائيات السباحة وأغلب منافسات الجمباز في دورة الألعاب الأولمبية ببكين عام 2008 ستقام صباحا.
وقال هاين فيربروجين رئيس لجنة التنسيق باللجنة الاولمبية الدولية خلال مؤتمر صحفي إنه تمت الموافقة على جدول مواعيد المنافسات الخاصة بالدورة من قبل المجلس التنفيذي للجنة الاولمبية عقب عملية تشاور شاملة.
وأثار التحول المقترح لخوض نهائيات السباحة صباحا حالة من الغضب عندما تم تسريب الخبر إلى المنتخب الاسترالي أوائل العام الحالي واتهم بعض السباحين اللجنة الاولمبية الدولية بتقديم مصالح شبكة انبيسي الأمريكية على احتياجات الرياضيين المشاركين.
وتعني إقامة منافسات السباحة صباحا في بكين جذب المزيد من الجماهير خلال فترة ذروة المشاهدة في الولايات المتحدة وهو ما يصب في مصلحة شبكة انبيسي التي دفعت 3.55 مليار دولار لشراء حقوق النقل الحصري لوسائل الإعلام في أمريكا الشمالية للدورات الاولمبية في الفترة من 2000 إلى 2008 .
وقالت اللجنة الاولمبية الدولية إنها اقتنعت بأن الحالة البدنية للرياضيين لن تتأثر بهذا التغيير وأنها ناقشت التغيير بشكل شامل مع الاتحادات المعنية. كما ستقام منافسات الفرق ومنافسات الفردي لكل الأجهزة على صعيد الجمباز في الفترة الصباحية على الرغم من إقامة منافسات الأجهزة الفردية ليلا

المشااااكس
09-11-06, 07:06 PM
مشكور اخي اباكير