المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أغرب الاسئلة الزوجية في المعاشرة الجنسية ( السؤال الثالث).. للمتزوجين فقط


مطر الكلمات
03-05-04, 12:04 PM
السؤال الثالث: تسال الكثير من الازواج والزوجات عن الاوقات المناسبة للجماع ( المعاشرة ) ماهي ؟؟؟

الجــــــــــــواب:
حيث ان المعاشرة او الجماع تعتبر من العمليات الخاصة جداجدا بين الزوج والزوجة وتعتبر
حساسة جداجدا بالنسبة للرجل حيث ان اي عامل مؤثر وهو يمارس الزوج الجتس مع زوجتة لو طرق الباب احد او رن التلفون او الموبايل او فتح احد الاطفال الصغار الباب عليهم فسوف يكون هناك رد فعل لاارادي في ان يحبط العملية فينام القضيب.. دون ان يكمل المعاشرة وتعتبر متعبة لة .. او انة يقوم بالانزال للانتهاء بسرعة وتكون عملية مفقودة المتعة واللذة من الطرفين .. اما بالنسبة للمرأة فلن يكون هناك التاثير بقد التاثير على الرجل لكنها لو كانت الممارسة في وقت غير مناسبة وكثير تكون بناء على طلب والحاح الاازواج وهي على موعد زواج او زيارة او موعد اخر فانها اكيد لن تتلذ ولن تصل الى النشو ة ولن تعتبر نفسها في حالة نشوة عامة مع زوجها بل سوف تكون اناء للافراغ فية بناء على طلب زوجها ..

اما بالنسبة للاوقات فافضل الاوقات تكون قبل الفجر بأربع ساعات او بعد الفجر حيث تكون الاجسام قد اخذت نصيب وافر من الراحة وقد ترتبت كل خلاياء الجسم بعد استرخاء لساعات .. اوفي وقت مابعد العشاء بحيث يتوفر فية الهدوء والبعد عن كل المتغصات للمارسة او المعاشرة كالتلفزيون والتلفون والموبايل والاطفال ان وجدوا لابد ان تكون الممارسة في ركن هادئي يساعد على المعاشرة .

ولد المهلهل
03-05-04, 07:13 PM
اللة يجزاك خير على هذى المعلومات المفيدة ..وبحاول انشاء اللة انى اطبقها

VIP
11-05-04, 11:29 AM
الف شكر اخوي مطر على مشاركاتك واثرائك للقسم بالمواضيع الهادفة

ماس
13-05-04, 01:38 AM
افضل الاوقات في اعتقادي هو المشار اليها اشارة بالقرآن 00 من بعد صلاة العشاء وحين تضعون ثيابكم من الظهيره 000 الخ

السوري1
13-05-04, 09:04 PM
عندما يكون الطرفين مستعد والحالة النفسية جيدة

جمانا
25-03-07, 05:09 PM
مشكور اخي

ابوسلطان777
25-03-07, 05:29 PM
احلى وقت المسروق ويكون بكل جنبات البيت وكذالك على الريق والتجربه خير برهان..

ماجدة الصاوي
25-03-07, 08:20 PM
افضل الاوقات كما قلت يااخى هى الاوقات التى يكون فيها الطرفان فى استعداد جسدى ونفسى ثم ان الطرفان حسب ظروفهما هما اللذان يحددان الوقت المناسب لهما مراعيين البعد عن كل مايقطع عليهما متعتهما وتركيزهما وايضا مراعيين اوقات الصلوات ولكن هل لى ان اقول شئ فيما قلته ان قطع العلاقه فجاه لاى مؤثر خارجى يجعل الزوج يتعجل ليكمل المعاشره سريعا مضطرا والا تالم وهو لايتمتع وانما اصبح الامر ضروره يضره ان لم يتم اكثر من الزوجه هذا غير صحيح فإن الزوجه تضر ضرر نفسى بليغ ولو كان هناك موعد والزوج متعجل بحيث يتهاون للتعجل فى حق الزوجه وتكون مجرد وعاء ذلك قمة التدمير النفسى الذى بلاشك يعصب الزوجه فى مجمل اليوم وممكن الايام التاليه وهذا قد يؤدى بها لآلام جسمانيه مربكه وتخرجها عن الهدوء النفسى ولو تكرر هذا الامر كثيرا يمكن ان تكره العلاقه الزوجيه وتبدا دون تدبير منها ان تتهرب من العلاقه الزوجيه مفتعله شجار او تشعر للهرب بآلام او اى شئ فالامر خطير لانه لايؤلم الزوج فقط ولكن ايضا الزوجه يؤلمها نفسيا وجسديا ويكون محك خطر على العلاقه الزوجيه الحميمه بشكل خاص والحياه الزوجيه فى المجمل بشكل عام
.

راااشد
26-03-07, 12:17 AM
ياخوي مطر الكلمات يخليك ربي .
افضل الأوقات هو حينما تنسى الزمان وتغفل عن المكان .
والتجربه خير برهان .
دمت بعز .