المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلاك يتقدم للمركز السابع في التصنيف العالمي لمحترفي التنس


abakeer
18-10-06, 04:51 AM
موراي يصعد للدور الثاني في بطولة مدريد
http://www.alwatan.com.kw/Data/site1/News/Issues200610/ss5-101806.pc.jpg حجز لاعب بريطانيا الاول أندي موراي مكانه في الدور الثاني لبطولة مدريد للتنس للاساتذة بعد تغلبه وبكل سهولة على الاسباني الصاعد ايفان نافارو باستور بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6ـ2 و6ـ4 في الدور الاول.
وسيلتقي موراي في الدور الثاني بالكرواتي ايفان ليوبيسيتش الذي خسر المباراة النهائية بالبطولة في العام الماضي.
وكان على الامريكي ماردي فيش أن يبذل مجهودا كبيرا ليحول تأخره بمجموعة الى فوز على البلجيكي اجزافييه ماليسه بمجموعتين لمجموعة واحدة بنتيجة 5ـ7 و6ـ3 و7ـ5 ليصعد للدور الثاني حيث سيواجه حامل اللقب الاسباني رافائيل نادال.
ومن جهة اخرى تقدم لاعب التنس الامريكي جيمس بلاك الى المركز السابع في التصنيف العالمي لمحترفي التنس الصادر عن الرابطة العالمية لمحترفي التنس وذلك بعد فوزه بلقب بطولة ستوكهولم المفتوحة للموسم الثاني على التوالي.
وحافظ السويسري روجيه فيدرر بصدارة التصنيف برصيد 7370 نقطة وبفارق كبير أمام منافسه العنيد الاسباني رافائيل نادال الذي حافظ على موقعه في المركز الثاني برصيد .4645
وفي فئة السيدات تبادلت لاعبتا التنس السويسريتان باتي شنايدر ومارتينا هينجز موقعيهما في التصنيف العالمي للمحترفات الصادر عن الرابطة العالمية لمحترفات التنس.ولم تشهد المراكز العشرة الاولى بالتصنيف سوى هذا التغيير.
وكانت شنايدر قد صعدت الى دور الثمانية في بطولة موسكو الاسبوع الماضي لتصعد الى المركز الثامن في التصنيف وتصبح على بعد مرتبة واحدة من أفضل مركز احتلته سابقا في التصنيف وهو المركز السابع.
وحافظت الفرنسية ايميلي موريسمو على صدارة التصنيف برصيد 3667 نقطة رغم هزيمتها في دور الثمانية لنفس البطولة.
وتراجعت السويسرية الاخرى مارتينا هينجز للمركز التاسع برصيد 1850 نقطة وتلتها الروسية دينارا سافينا برصيد 1416 نقطة.

(الزعيم)
19-10-06, 01:48 AM
مشكووور