المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روسيا تتصدر بطولة العالم للجمباز


abakeer
16-10-06, 01:36 AM
http://espn-i.starwave.com/media/apphoto/4f3fa340-f8fc-4c53-bc3a-41ce30f8aabd.jpg

كشف الفريق الروسي للجمباز عن ولادته من جديد على الساحة العالمية بانتزاعه مبكرا الصدارة في تصفيات الرجال برصيد 365.400 نقطة في بطولة العالم للجمباز بمدينة أرهوس الدنمركية.
كان من المتوقع أن يكون التفوق من نصيب كوريا الجنوبية خلال جولة التصفية الاولى من المسابقة وانفرد فريقها بالصدارة بسهولة بعد انتهاء نصف المسابقات.
ولكن السقوط والتعثر على اخر ثلاثة أجهزة دفعا بالفريق للمركز الثاني برصيد 358.475 نقطة ليسمح للفريق الروسي بانتزاع المقدمة.
وتقدم الكوريون على منافسهم الروسي في احدى مراحل المنافسات بفارق يزيد عن ثلاث نقاط ولكنهم أنهوا وهم متخلفون عنه بما يصل الى6.925نقطة.
واحتل المنتخب الامريكي الذي تصدر المنافسات لفترة قصيرة المركز الثالث برصيد 358.100 نقطة.
ويشارك أبرز المرشحين للفوز بلقب البطولة منتخبا اليابان بطل منافسات الجمباز في دورة الالعاب الاولمبية عام 2004 والصين في المنافسات في وقت لاحق من اليوم.
وأصبح الكوري يانج تايـيونج أول لاعب جمباز يحطم حاجز النقاط الست عشرة طبقا لنظام احتساب النقاط المجمعة الجديد في أول ظهور له في بطولة عالمية كبرى.
ولكن فرحته بتحقيق هذا الرقم من خلال أداء متدفق وهبوط ثابت على المتوازيين لم تدم طويلا لان أداء باقي زملائه في الفريق بدأ في التراجع.
أفلتت قبضة كيم داي يون صاحب فضية منافسات مجموع الاجهزة في دورة الالعاب الاولمبية في أثينا من العقلة بينما سقط زميله كيم جي هوون على وجهه على الارض.
وكان يانج الذي دار جدل حول حرمانه من ذهبية منافسات مجموع الاجهزة في أثينا الافضل في بداية التصفيات على مستوى الفردي قبل أن يتخلى عن تفوقه ويحتل المركز الرابع وراء الثلاثي الروسي بقيادة سيرجي خوروخوردين.
وسقط اللاعب الكوري على رأسه بعد تعثره على الارض .كما فشلت حركته على حصان الحلق بعد أن فقد توازنه بينما يتحرك فوق الجهاز.
وسجل الروسي السكندر سافوشكين أعلى درجة في المسابقة بعد أن نجح بادائه على جهاز الحلق في الحصول على 16.475 نقطة.

(الزعيم)
16-10-06, 11:04 PM
مشكوووور