المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الذي يجب أن يستخدم Super Aid ولماذا؟


nada rami
27-09-06, 11:34 PM
الإيدز
إرشادات الاستعمال: ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي المركز 6 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة

السرطانات
(سرطان الرئة، سرطان الحنجرة، سرطان الثدي ، سرطان الكبد، سرطان الدماغ، ابيضاض الدم، سرطان الجلد، سرطان القناة الهضمية، سرطانات المسالك البولية ، سرطانات الأعضاء التناسلية، سرطانات العظام…الخ) ، ومضاعفات العلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي
إرشادات الاستعمال: ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي المركز 6 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة. وفي حالة سرطان البروستاتا يمكن استخدام المصل على المنطقة الواقعة بين الشرج والخصيتين. وفي حالة سرطان العظام وسرطانات العظام والجلد والثدي يجب استخدام مصل x على المنطقة المصابة مباشرة.

التهاب الكبد الوبائي الفيروسي نوع -أي ، نوع-بي ، نوع-سي
إرشادات الاستعمال: ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي المركز 3-6 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

مرض السكر ومضاعفاته
إرشادات الاستعمال: ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 3 - 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

الروماتيزم والتهاب المفاصل الروماتزمي
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة من المصل الجلدي 3-5 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة، استخدمه دائما بشكل مباشر على المناطق المصابة (المفاصل، الظهر، العنق)

أمراض الجهاز التنفسي (الربو الشعبي، الالتهاب الرئوي الشعبي المزمن، الأمفيزيما، الدرن)
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 1غم) من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 3- 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

أمراض الأنف والأذن والحنجرة (التهاب الجيوب ـ، التهاب الأذن الوسطى، التهاب اللوزتين المزمن)
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي 3-5 مرات يوميا على المنطقة المتأثرة أو أقرب ما يمكن منها مثلا في حالة التهاب الجيوب الأنفية يوضع على سطح وجوانب الأنف ، وخلف الأذنين في حالة التهاب الأذن الوسطى وعلى الحنجرة من الخارج في حالة التهاب اللوزتين ،وعلى ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 3-6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.
الذؤبة العامة ، التهاب الأوردة الانسدادي التجلطي، مرض بهجت ومرض كرون
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي المركز 3-5 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

أمراض الجهاز العصبي (التصلب اللويحي المتعدد، مرض باركنسون، الشلل الخفيف، الشلل النصفي، الصرع)
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي المركز3-5مرات يوميا على ظهر اليدين أو على خلف العنق. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

أمراض الجهاز الهضمي (التقرحات الفموية، إصابات وقروح اللثة، قروح المعدة التهاب القولون التقرحي).
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي 3-5 يوميا على ظهر اليدين أو على الرسغ. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

البروستاتا والبواسير
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على ظهر اليدين و للحصول على افضل وأسرع نتائج يدهن المصل على أقرب مكان ممكن من المنطقة المصابة وفي هذه الحالة يدهن على المنطقة الواقعة بين الشرج والخصيتين.. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

التهابات الرحم ، والقنوات والمهبل وعقم الإناث، وعدم التوازن الهرموني، واضطرابات الحيض.
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2م) من المصل الجلدي 3مرات يوميا على ظهر اليدين و للحصول على أفضل النتائج يدهن المصل على أسفل البطن أو على حدود المهبل الخارجية. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

الضعف الجنسي والعقم عند الرجال
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2م) من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على ظهر اليدين و للحصول على افضل وأسرع نتائج يدهن المصل على أقرب مكان ممكن من المنطقة المصابة وفي هذه الحالة يدهن على المنطقة الواقعة بين الشرج والخصيتين.. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

أمراض المسالك البولية (التهاب كلوي كبيبي، التهاب كلوي تقيحي، فشل كلوي)
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على ظهر اليدين. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

أمراض حالات الخلل الوراثي والحالات الصحية غير المشخصة (مرض المنغولية، الاضطرابات العقلية، تبقع الأوعية الشعرية غير المنتظم)
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2م) من المصل الجلدي المركز 4مرات يوميا على ظهر اليدين أو على خلف الرقبة. واستمر في العلاج لمدة 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

أمراض طفيلية ( ملاريا البلهارسيا، مرض الفيل، ..الخ)
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي المركز 4 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على المنطقة المصابة واستمر في العلاج لمدة 3- 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

الأكزيما، الصدفية، التهابات الجلد وكثير غيرها من المشاكل الجلدية
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على المنطقة المصابة. واستمر في العلاج لمدة 3-6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

العناية بعد العمليات الجراحية :
القروح السريرية ، الحروق والجروح، وتسريع الالتئام
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي 2غم) من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على ظهر اليدين أو على المنطقة المصابة . واستمر في العلاج لمدة 3- 6 اشهر على الأقل حسب كل حالة على حدة.

حب الشباب في الوجه والظهر
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة من المصل الجلدي 3 مرات يوميا على المناطق المصابة. واستمر في العلاج لمدة 3 شهور على الأقل حسب كل حالة على حدة.

مكافحة التجاعيد ومكافحة الهرم (الشيخوخة)
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة من كريم جمال البشرة مرتين إلى 3 مرات يوميا على المناطق المصابة. واستمر في العلاج لمدة 3 شهور على الأقل حسب الحاجة.

مشاكل فروة الرأس وتساقط الشعر
إرشادات الاستعمال: بلل الشعر جيدا وضع كمية سخية من شامبو سيل –ايد ودلك الشعر وفروة الرأس ، واتركه لمدة 2-5 دقائق ثم اشطفه جيدا وكرر العملية حسب الحاجة. ويجب استخدامه يوميا خلال فترة العلاج وبعد ذلك يمكن استخدامه 3 مرات في الأسبوع كعلاج مساند.
الضعف العام وكعلاج وقائي
إرشادات الاستعمال : ضع طبقة خفيفة (حوالي2 غم) من المصل الجلدي مرتين إلى 3 مرات يوميا على ظهر اليد. واستمر في العلاج لمدة 6 أشهر وبعد ذلك مرة يوميا".
للامانة النص منقول عن : www.super-aid.com (http://www.super-aid.com)