المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيدتي المرأة .... عفوا جمالك فقط عند الرجل لايكفي ......!!!!!!؟؟؟


مطر الكلمات
16-04-04, 03:11 PM
... جمال المرأة وابرازة لزوجها مطلب وهو مايطلبة الرجل دائما من زوجتة لكنة ايضا لايكفي .. نعم لايكفي ... فجمال المرأة فقط واناقتها في كل شي كالوردة الجميلة التي ليس بها شذى او عطر !!! نعم فكم من الرجال هربوا من نسائهم وهن قمة في الجمال لكنة جمال بارد لاتحركة المشاعر لاتحركة فن التعامل فن الاكتمال الذي يلتقي من الجمال وابزارز الانوثة .. فالمرأة تستطيع ان تملك الرجل بلسانها وتدليلة بطريقة ان لايكون دلال مفرط فية بل دلال مدروس يلائم وقتة بمعنى ياتي في وقتة ففي كل مقام لة كلام وجمال عند استقبالة تكون قد تهياءت لة باناقة ولاباقة واعدت لة طعامة وكيفت لة ساعة راحتة ودعمتها بكلمات هادئة تلائم وقتها .. وفي المساء ومع الشاي تكون لة بقمة الاناقة في الكلمات والتغزل والتغلي والتدلل ثم منها تتهياء نفسيتة او نفسيتها للقاء الليلي الذي هو قمة العطاء في كل شي جمال ولبس واناقة وعطر وعشاء يليق بتلك الليلة ثم تنطلق فن الكلمات في تلك الكلية التي اكيد الزوج فيها يكون امير قلبها كماهي ملكة قلبة يوم ان تعطية بسخائها اجمل حب .. لو استمر الحال فالزوج لن ولن ولن يفكر ان يرخص بها لانها تبقي النون في عيونة وقلبة .
لكن ان تاتي اختنا بنفس شينة ولسان زي المنشار وهي كاشخة فمالالفائدة جمالها وسط زوبعة من المشاكل والصراخ او انها تتجمل بصمت وتجلس عندة بصمت وتنتهي ليتهما بصمت وتنام بصمت وينقهر الرجل بصمت ووبالتالي ينطلق فية عرق بصمت والسبب سيدتي الجميلة الصامتة .

أم أديم
20-04-04, 04:10 AM
صدقت اخي المتألق دائماً


فالجمال الخارجي والتجمل دائماً لا يكفي


:rolleyes:

د.احمد
27-04-04, 02:07 AM
فعلا كلام واقــــــــــعــــــــــــــــــــي وصحيح.....................

موت & ميلاد
27-04-04, 02:14 AM
كلمات قيمه


:rolleyes: :rolleyes:

أم أديم
28-04-04, 03:20 PM
للرفع

تحلى الدنيا
28-04-04, 04:49 PM
ممكن بنظرتكم كلام صاحى بس مرات كثر دلع وكلام يتعبرون ثرثره فاضيه ام المراه خفيفه
هذى راى شخصى ربما يكون خاطئا

قمر الشرقيه
28-04-04, 09:31 PM
:rolleyes: كلامك ميه ميه

لؤلؤة الخليج
06-05-04, 04:39 AM
اخي مطر الكلمات :
موضوع رائع ومفيد , وهذا ما عودتنا عليه انك لا تكتب الا ما هو مفيد وينير عقولنا , ولكن ومن رايي المتواضع انه يجب على المراة اولا ان تفكر في جمالها الخارجي فجسمها واناقتها شيئ اساسي ومطلوب عند كل رجل , وكما هو معروف في عالم الزواج ان الذي يثير الرجل شكل المراة والذي يثير المراة كلام الرجل , فاذا اهتمت المراة بجسمها واناقتها فاعتقد انها مراة وصلت الى مرحلة متقدمة في الحفاظ على زوجها .
وهنا يكمل دور الرجل في اظهار مشاعر زوجته لان لكل مراة انوثة خلقها بها الله , ولكن بعض النساء تكون عندها هذه المشاعر دفينة بسبب بعض العادات والتقاليد , وهنا يجب على الرجل اخراج هذه المشاعر لان المراة في مجتمعنا تميل الى الحياء والخجل .
ولك تحياتي .................!!
:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:

طايرتن بوهتي
06-05-04, 06:56 AM
السلام عليكم
موضوع جميل و مفيد و لكنك اغفلت نقطه مهمه

لكن ان تاتي اختنا بنفس شينة ولسان زي المنشار وهي كاشخة

ما قلت لنا الرجل كيف ياتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنوته
06-05-04, 10:50 AM
مو كل النساء عندهم نفس القدره على الحكي
واحس دايما لازم تكون البدايه من الرجل