المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهادة شكر وتقدير هام جداً جداً


نبيل الظمين
27-08-06, 02:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بداية انا سعيد بانضمامي الى منتدياتكم
ومشاركتي هذة هي مشاركة انسانية ارجوا من الله ان ينفع بها كل من هو بحاجة الى ما اكتبة هنا ، واولا وقبل كل شيء اقول الدين هو النصيحة ، وانا انصح كل من يعاني من داء البرص الذي يصيب طبقة الجلد الخارجية ويضهرها في غير اصلها .
انا شخصياً كنت اعاني من البرص والسكر وقد سعيت للعلاج كثيراً في اكبر المستشفيات ولدى كبار الاطباء والمتخصصين واستخدمت كل ما يعطوني من ادوية ولكن دون فائدة .
و خلال ذهابي الى اليمن ذهبت الى طبيب اعشاب في محافظة إب شرحت لة ما عانيتة وقال لي ببساطة وثقة كبيرة لا تيئس من رحمة الله فقد بعثك الله الينا لأنة وضع شفائك على ايدينا ، وصرف لي علاج اعشاب وسافرت بة الى بلدي ، استخدمت العلاج وفي الاسبوع الاول بدأت البقع تحمر وتختفي ، وواصلت استخدام العلاج وما ان انقضى الشهر الا وانا بأتم الصحة والعافية .
ادعوا الله لهذا الطبيب بالصحة وطول العمر والنجاح ، وانصح كل من يعاني من هذا المرض ان يأخذ الوصفة من الطبيب اللي انا اخذتها منة ، وانصحة ان لا يتردد على اي مستشفى بعد اليوم .
وبصراحة انا مستعد اضحي بكل مالي من اجل نشر نجاح هذا الطبيب لأنة فعلا يستحق الدعم والتشجيع .
وها انا اكتب عنة اليوم تعبيرا عن شكري وتقديري لة وهذا اقل شيء اقدمة لة .
وراح ابسط عليكم المسألة
هذا عنوان الطبيب ( إب ـ جوار مستشفى الثورة ـ مركز امراض البرص والبهاق وامراض السكر ـ ـ جوال هذا الطبيب 00967734380173 وارجوا من كل قارئ ان ينشر هذا الخبر لما فية من مصلحة لكل الناس .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

المهاجر
29-08-06, 12:03 AM
الحمدلله على نجاحه معك

ونتمنى ان يستفيد منه ممن يعاني