المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باندياني واثق من فوز إسبانيول بكأس السوبر على حساب البارسا


المشااااكس
16-08-06, 04:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


باندياني واثق من فوز إسبانيول بكأس السوبر على حساب البارسا


http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_10025.jpg

أعرب الأورجواياني والتر باندياني مهاجم إسبانيول الإسباني عن ثقته في قدرة ناديه على الفوز بكأس السوبر الإسباني على حساب جاره الكتالوني برشلونة بمباراتي الذهاب والعودة يومي 17 و20 أغسطس الحالي.

وقال باندياني في تصريحات نشرها موقع وكالة "أوروبا برس" الإسبانية يوم الخميس إنه يتوقع هبوط مستوى فريق برشلونة خلال الفترة المقبلة ، مشيراً إلى جولة البارسا الأمريكية حالياً : "سيصل فريقهم إلى أرض الوطن بعد تلك الرحلة في حالة ترنح على المستوى البدني ، برشلونة حالياً يبدو وكأنه خارج نطاق الواقع ، وهذا قد يحطم قدرات الفريق".

وتابع باندياني مشيراً إلى مدى استعداد ناديه على الجانب الآخر لمباراة كأس السوبر : "نحن على أتم الاستعداد لهذه المباراة ونتمتع حالياً بتركيز كامل ، نحن فعلياً ننتظر بداية الموسم بفارغ الصبر".

ويقوم نادي برشلونة هذا الشهر بجولة استعراضية بكل من المكسيك والولايات المتحدة يقطع خلالها النادي قرابة 20 ألف كيلومتر ، يحل بها ضيفاً على مدن مونتيراي المكسيكية وهيوستن ونيويورك الأمريكيتين ، وسط انتقادات خافتة من لاعبي الفريق الكاتالوني بشأن طول الرحلة وضغط برنامجها.

اللاعب السابق بصفوف أندية ديبورتيفو لاكورونيا ومايوركا الإسبانيين وبرمنجام سيتي الإنجليزي أكد أنه يشعر بالثقة إزاء فوز فريقه بكأس السوبر الإسباني على الرغم من اعترافه بقدرات جاره الكاتالوني بقوله : "فريق برشلونة هو أسوأ فريق يمكن أن تقابله ، فمقدوره الفوز على أي فريق .. أنا أعتبر البارسا نموذجاً للجميع".

إلا أن باندياني - 30 عاماً - الذي توقع إحراز نحو 18 هدفاً لإسبانيول هذا الموسم أضاف متوقعاً لمواجهة السوبر : "أتمنى أن أحرز هدفاً ونضمن الفوز باللقب ، ولكن التسجيل لا يعني شيئاً دون التتويج".

يذكر أن فريق إسبانيول وجد موقعه في كأس السوبر لعام 2007 بعد فوزه ببطولة كأس الملك للمرة الرابعة في تاريخه متغلباً على ريال ساراجوسا ليلاقي برشلونة بطل مسابقة الدوري للموسمين الماضيين.

الــمــصــدر (http://worldcup.filbalad.com/Arabic/News.asp?NewsID=26560)