المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصية بن تيمية، عمر بن عبد الرحمن


رزقي تحت رمحي
23-07-06, 12:50 PM
أيها الأخوة الأجلاء .. أيها المسلمون في جميع أنحاء العالم ..

إن الحكومة الأمريكية رأت في سجني ووجودي في قبضتها الفرصة السانحة فهي تغتنمها أشد اغتنام لتمريغ عزة المسلم في التراب والنيل من عزة المسلم وكرامته ، فهم لذلك يحاصرونني .. ليس الحصار المادي فحسب ، إنهم يحاصرونني حصارا معنوياً أيضا ، حيث يمنعون عني المترجم والقارئ والراديو والمسجل .. فلا أسمع أخبارا من الداخل أو الخارج ، وهم يحاصرونني في السجن الانفرادي فيمنع أحد يتكلم العربية أن يأتي إلي فأظل طول اليوم والشهر والسنة لا أكلم أحدا ولا يكلمني أحد .. ولولا تلاوة القرآن لمسني كثير من الأمراض النفسية والعقلية .. وكذلك من أنواع الحصار أنهم يسلطون علي ( كاميرا ) ليلا ونهارا لما في ذلك من كشف العورة عند الغسل وعند قضاء الحاجة ، ولا يكتفون بذلك .. بل يخصصون مراقبة مستمرة علي من الضباط ، ويستغلون فقد بصري في تحقيق مآربهم الخسيسة .. فهم يفتشونني تفتيشا ذاتيا فأخلع ملابسي كما ولدتني أمي وينظرون في عورتي من القبل والدبر .. وعلى أي شيء يفتشون ؟؟ على المخدرات أو المتفجرات ونحو ذلك ويحدث ذلك قبل كل زيارة وبعدها وهذا يسيء إلي ويجعلني أود أن تنشق الأرض ولا يفعلون معي ذلك ..
ولكنها كما قلت الفرصة التي يغتنمونها ويمرغون بها كرامة المسلم وعزته في الأرض ، وهم يمنعونني من صلاة الجمعة والجماعة والأعياد وأي اتصال بالمسلمين .. كل ذلك يحرمونني منه ، ويقدمون المبررات الكاذبة ويختلقون المعاذير الباطلة ، وهم يسيئون معاملتي أشد الإساءة .. ويهملون في شؤوني الشخصية كالحلق وقص الأظافر بالشهور ، كذلك يحملونني غسل ملابسي الداخلية حيث أنا الذي أمر الصابون عليها وأنا أدعكها وأنا أنشرها وإني لأجد صعوبة في مثل هذا ثم إني لأشعر بخطورة الموقف فهم لا محالة قاتلي .. إنهم لا محالة يقتلونني لا سيما وأنا بمعزل عن العالم كله ، لا يرى أحد ما يصنعون بي في طعامي أو شرابي ونحو ذلك وقد يتخذون أسلوب القتل البطيء معي .. فقد يضعون السم في الطعام أو الدواء أو الحقن .. وقد يعطونني دواءاً خطيرا فاسداً .. أو قد يعطونني قدراً من المخدرات قاتلاً أو محدثاً جنوناً .. خصوصاً وأنا أشم روائح غريبة وكريهة منبعثة من جهة الطابق الذي فوقي مصحوباً بها ( وش ) مستمر كصوت المكيف القديم الفاسد ومعه خبط وقرع وضوضاء
وطرق كصوت القنابل يستمر للساعات ليلاً ونهارا .. وهم سيختلقون عندها المعاذير الكاذبة والأسباب الباطلة فلا تصدقوا ما يقولون .. إنهم يجيدون الكذب وقد يختلقون إساءة خلقية ويستخرجون لها الصور .. فكله ذلك ينتظر منهم .. وأمريكا تعمل على تصفية العلماء القائلين للحق في كل مكان .. فقد أوحت إلى زبانيتها في ( السعودية ) فسجنوا الشيخ (سفر الحوالي ) والشيخ ( سلمان العودة ) وكل المتكلمين بالحق ، كذلك صنعت مصر ..
وجاءت التقارير القرآنية عن هؤلاء اليهود والنصارى ولكننا ننسى أو نتناسى ؛
قال الله تعالى { ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم إن استطاعوا }
{ ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم }
{ كيف وإن يظهروا عليكم لا رقبوا فيكم إلا ولا ذمة يرضونكم بأفواههم وتأبى قلوبهم وأكثرهم فاسقون }
{ لا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة وأولائك هم المعتدون }
{ إن يثقفوكم يكونوا لكم أعداءً ويبسطوا إليكم أيديهم وألسنتهم بالسوء وودوا لو تكفرون }

إن هؤلاء هم الذين يحاربون أي صحوة إسلامية في العالم كله ويعملون على إشاعة الزنا والربا وسائر أنواع الفساد في الأرض كلها ..

أيها الأخوة ..
إنهم إن قتلوني - ولا محالة هم فاعلوه - فشيعوا جنازتي وابعثوا بجثتي إلى أهلي لكن لا تنسوا دمي ولا تضيعوه بل اثأروا لي منهم أشد الثأر وأعنفه وتذكروا أخا لكم قال كلمة الحق وقتل في سبيل الله ..
تلك بعض كلمات أقولها هي وصيتي لكم ؛
سدد الله خطاكم وبارك عملكم .. حماكم الله .. حفظكم الله .. رعاكم الله ، مكن الله لكم .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم / عمر عبد الرحمن

رزقي تحت رمحي
23-07-06, 12:51 PM
كلمة من الشيخ المجاهد عمر عبد الرحمن إلى شباب الأمة

أيها الشباب المسلم في كل أنحاء العالم أطلقوها ثورة عارمة قوية مدوية (ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم) شردوا بقوتها وبطشها ومن خلفهم لعلهم يذكرون.. أعلنوا الجهاد الإسلامي في كل ميادين الجهاد.. وضاعفوا الجهد واستمطروا رحمة الله يأتيكم مدده، يمدكم بمدد من عنده وينزل عليكم جنوداً لم تروها..
أيها الشباب الإسلامي في كل مكان لابد أن تضاعفوا الجهد وتبذلوا الدم والعرق وتعملوا ليل نهار في سبيل الله ولإعلاء كلمته..
أزيلوا عروش الملوك والرؤساء الذين يرون أن آمال المسلمين وأرضهم كلأ مباح وضيعة موروثة، الملوك والرؤساء الذين لا هم لهم إلا أن يجمعوا المال والثروة وأن يجمعوا القوة والسلطة في أيديهم.. أزيلوا هذه العروش الباطلة إحقاقاً للحق وإبطالاً للباطل (ويريد الله أن يحق الحق بكلماته ويقطع دابر الكافرين ليحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون)..
ثوروا على أهل الظلم والطغيان أهل البغي والعدوان.. اجتثوهم من هذه الأرض.. أزيلوهم من على سطح الأرض واجعلوهم يقبرون في بطنها.. طهروا الحياة من هذا الرجس وهذا القذر، الذين أذاقوا الشعوب الويلات والذين زجوا بشباب الإسلام في السجون والمعتقلات.
فعليكم يا شباب الإسلام أن تستيقظوا وأن تنتبهوا من غفلتكم فقد مضى عهد النوم، حقاً مضى عهد النوم، وبدأ عهد الجهاد والكفاح والبذل والعطاء والجهاد في سبيل الله.. سيروا على بركة الله تحرسكم رعاية الله وعنايته وينزل الله عليكم مدداً من عنده.

رزقي تحت رمحي
23-07-06, 12:53 PM
كلمات خالدة في وجه الكافرين :

وكما كانت مرافعته أمام محكمة أمن الدولة في مصر كلمة حق في وجه الظلم والظالمين ،فإن مرافعته أمام المحكمة الفيدرالية الأمريكية كانت شهادة إدانة ووثيقة فضح لأقوام يخدعون العالم بشعارات الحرية وحقوق الإنسان ،وذلك كقوله : (( ألا فليكتب التاريخ وليعلم العالم بأسره : أن هذه المبادئ التي تتشدق بها زعيمة العالم الحر من حرية العقيدة ،وحرية الكلمة هي طبل أجوف لا حقيقة له ولا مصداقية له ،وعلى لجان حقوق الإنسان بدلاً من أن تذهب إلى أفريقيا وآسيا ،أن تأتي إلى أمريكا لترى المبادئ المضيعة والحقوق المنتهكة ))

(( من أراد أن يبيع شهادة فليذهب إلى ( إف بي آي ) ليشترطوا عليه أن تكون الشهادة زوراً ،وسيعطونه مليون دولار وعاشقة من ضابطات ال (إف بي آي ) تدربه على الكذب والزور ،وتوصي عليه في المصالح الحكومية ))

ولم تمنع الشيخ سطوة هؤلاء المجرمين ،ووجوده مستضعفاً بينهم أن يصدع بالحق الذي يلزمه به دينه وكونه رجلاً من حملة العلم الشريف ،ولذلك فإنه لما ذكر المدعي العام الأمريكي أن من جرائم الشيخ أنه أبدى سروراً لما قيل له ذات مرة : إنه قد قُتِل اليوم اثنان من قوات المارينز في الصومال ،وأنه قال تعليقاً على هذا الخبر : ((حسناً)) ،فإن الشيخ علق في مرافعته على هذا الاتهام قائلاً : (( هذه جريمة حقاً ،وأنا أخطأت ،لكن هل في حق المارينز ؟كلا ،بل أخطأت في حق الصوماليين ؛لأنه كان يجب علي أن أقول : يجب على الصوماليين أن يستأصلوا المارينز ،وأن يقتلوهم جميعاً ،لأنهم قتلوا الآلاف منهم ،ودم الأمريكي ليس أفضل من دم الصومالي،هذا ما يأمرني الدين أن أقوله وإن خالف السياسة الأمريكية )).

ولما ذكرت هيئة المحلفين أن جماعة الجهاد الدولية -التي يرأسها الشيخ بزعمهم –ترى أن أمريكا كافرة ،قال : (( ليست جماعة الجهاد المزعومة فقط هي التي تعتبر الولايات المتحدة كافرة ،وليس هذا كلام جماعة وحدها، بل هو كلام الأمة الإسلامية بأسرها ،فألف مليون مسلم في أنحاء العالم الإسلامي يجمعون على أن الولايات المتحدة كافرة .. كافرة بكل أنظمتها ومؤسساتها ،الكونجرس كافر والبيت الأبيض كافر والبنتاجون كافر ،لا يخالف في كفر الولايات المتحدة إلا من كان ذيلاً لأمريكا ...أو من كان ذيلاً لذلك الذيل ... هكذا يقول المسلمون ،وهكذا يذكر الإسلام في كتابه الخالد : ( لم يكن الذين كفروا من أهل الكتاب والمشركين منفكين حتى تأتيهم البينة)) .

(( يريد المدعي العام أن يؤمرك الإسلام ،ونرفض رفضاً تاماً أن يؤمرك الإسلام ،بل الواجب أسلمة أمريكا ،ويريد المدعي العام أن نذل لأمريكا ،وإلا لك السجن مدى الحياة ،ونقول : ( رب السجن أحب إلي مما يدعونني إليه )،فمرحباً بالسجن ما دام فيه رضا الله )) .

(( يريد المدعي العام أن نعبد أمريكا من دون الله ،ونقول ستتلاشى أمريكا ،وتهدم الحضارة والمدنية ،ويفنى كل شيء في هذه الحياة فلا ينبغي أن يعبد إلا الله ولا يستعان إلا به فلا إله غيره ولا رب سواه )) .

بمثل هذه الكلمات القوية واجه الشيخ جلاديه ،وصدع بالحق في عقر دار الكافرين ،غير عابئ بجبروتهم وما عسى أن يلحقه من كيدهم ومكرهم .

ظلم ذوي القربى :

ومن أسفٍ أن قضية الشيخ لم تأخذ حقها عند إخوانه من العلماء والدعاة وقادة الحركات الإسلامية ، فلقد رأينا تجاهل أكثرهم لمحنة الشيخ ، وهم الذين نظن أنه لا يغيب عنهم أمر النبي صلى الله عليه وسلم بفك الأسير كما في صحيح البخاري من حديث أبي موسى مرفوعاً : ( أطعموا الجائع وعودوا المريض وفكوا العاني ،قال سفيان والعاني الأسير ) [ أخرجه البخاري (5373) ،وأبو داود ( 3105)] ،وقد أجمع أهل العلم على وجوب فك أسارى المسلمين ،حتى قال بعض أهل العلم : لو أسرت امرأة بالمشرق ،ولم يستطع أهل المشرق فك أسرها وجب على أهل المغرب العمل على فك أسرها ، فكيف بعالم من علماء المسلمين ؟

ولست ادعى العصمة للشيخ ،ولمن شاء من أهل العلم والدعوة أن يخالفه في بعض ما ذهب إليه ،بيد أنا كنا نود أن لا يكون الخلاف في بعض المسائل مانعاً من القيام بما أوجبه الشرع من نصرة المسلم لأخيه المسلم ،لكن الواقع كان مع الأسف غير ما نتمنى،بل قد رأينا من المنسوبين للعلم والدعوة من يصم الشيخ ظلماً وعدواناً بأنه خارجي تكفيري ،ورأينا من يخاف من مجرد أن يجري اسم الشيخ على لسانه ،ورأينا من لا يرغب في أن يذكر اسم الشيخ في مجلس هو فيه، وأذكر أنه عُقد في مدينة الخرطوم بعد اعتقال الشيخ في أمريكا مؤتمر حضره الكثيرون من ممثلي الحركات الإسلامية ،وقد حدثني أحد من حضروا ذلك المؤتمر أن المؤتمرين قد وجهوا التحية في بيانهم الختامي لكثير من الدعاة المضطهدين في بعض البلاد العربية ،وتناسوا قضية الشيخ بالكلية،وهذا ما حدا بأحد الحاضرين أن يكتب ورقة للمشرف على الجلسة يقول له فيها: ألا يستحق الشيخ عمر عبد الرحمن المسجون في أمريكا تحية مثل هؤلاء الذين ذكرتم ؟ ولم يجب مدير الجلسة على السؤال ،ولم يقرأه على الحاضرين ،بل ألقى بالورقة جانباً ،وكأن ما بها لا يعنيه في شيء .

ففي سبيل الله ما لقيت وما تلقى أيها الشيخ الجليل ،وإلى الله نشكو ضعف قوتنا ،وقلة حيلتنا ،مع اعترافنا بالتقصير في نصرتك والقيام بالواجب نحوك ،وعند الله تعالى نحتسب ما تعاني من تجاهل قضيتك حتى ممن كانوا يوماً من أقرب الناس إليك:

وظلم ذوي القربى أشد مضاضة * على النفس من وقع الحسام المهند

رزقي تحت رمحي
23-07-06, 12:53 PM
اسرة الشيخ رحمه الله:

http://www.shohood.net/Public/Shohood_Images/17547.gif

رزقي تحت رمحي
23-07-06, 12:56 PM
http://img140.imageshack.us/img140/5653/00107in.jpg



اللهم ارحمه برحمتك

رزقي تحت رمحي
23-07-06, 12:58 PM
http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2005/09/08/2313381.jpg

سنحاول قدر المستطاع جمع تراث الشيخ ونشره بإذن الله

cute-girl
23-07-06, 01:13 PM
لن تفتأ عن نشر مذهبك المتطرف بيننا فرموز الارهاب استقيت منهم مذهبك المنحرف .. الامه الاسلاميه امة وسطا لاافراط ولاتفريط في كل شي اتفهم في كل شي من امور الدين الى الدنيا يامتطرف غير ذلك المبدأ مرفوض من الكلام الى الفعل و///ولايأتي يوم الا وتدخل السعوديه في كل شارده ووارده وكانها اسرائيل او اميركا وكأنه لايوجد بها من يذكر الله من الحاكم الي المحكوم وكل هذا دليل قلبك المنتن الاسواد كريش الغراب ياغراب البين ///
نحن في حرب مع العدو وسهامك موجه لنا لكن لن تضرنا انت وامثلك ابن سلول قبلك لم يضر مذهب السلف رحمهم الله

رزقي تحت رمحي
23-07-06, 01:59 PM
اعوذ بالله من أخلاقك

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك به وفضلنا على كثير من خلقه.

عائداًً لله
23-07-06, 02:26 PM
بارك الله فيك

وجزاك الله خيرا


هل من مزيد

رزقي تحت رمحي
23-07-06, 05:38 PM
جاري رفع مواد الدكتور عمر في الاستديو حالياً نسأل الله التوفيق

لقد كذبت الجماعة الإسلامية خبر وفاة الدكتور فالله أعلم.

الوافي3
23-07-06, 06:13 PM
رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته

مات في سجون الكفر وهو يدافع عن قضيتة

رجل ضرير ضرب لنا هذه البطولات

ونحن أنعم علينا ربنا بالنعم

ولا نقدم حق شكرها

رحمك الله ياشيخ على الأقل توفاك الله

وأنت تدافع عن قضيتك

فماذا نقول نحن ؟؟؟؟

المسافر 4
25-07-06, 07:48 AM
لن تفتأ عن نشر مذهبك المتطرف بيننا فرموز الارهاب استقيت منهم مذهبك المنحرف .. الامه الاسلاميه امة وسطا لاافراط ولاتفريط في كل شي اتفهم في كل شي من امور الدين الى الدنيا يامتطرف غير ذلك المبدأ مرفوض من الكلام الى الفعل و///ولايأتي يوم الا وتدخل السعوديه في كل شارده ووارده وكانها اسرائيل او اميركا وكأنه لايوجد بها من يذكر الله من الحاكم الي المحكوم وكل هذا دليل قلبك المنتن الاسواد كريش الغراب ياغراب البين ///
نحن في حرب مع العدو وسهامك موجه لنا لكن لن تضرنا انت وامثلك ابن سلول قبلك لم يضر مذهب السلف رحمهم الله




سبحان الله وهل لك من امر الجهاد في شئ لماذا تتكلم عنه وانت ليس من اهله
بل قوللي من قال ان حربك مع العدو مقصودك (نحن في حرب مع العدو)
من تقصد انت استغفر الله مما تقوله قول ماهو ماهو العدو تكلم ...استغفر الله العظيم يحب يتفلسف بس
على المسلمين
والله ماتدري وين انت فيه متذبذب سبحان الله
لايعي مايقول
لاحول ولاقوة الابالله

يافا
25-07-06, 12:18 PM
رحمه الله واسكنه فسيح جنانه