المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موديلات فساتين سهره ناعمه للسمينات


سوار
20-09-15, 07:36 PM
موديلات فساتين سهره ناعمه للسمينات



http://www.almrsal.com/wp-content/themes/Broadcast/thumb.php?src=http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/08/Red-Dress-770x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100




تهتم المرأة بأناقتها ومظهرها في جميع المناسبات ، وتحتاج السهرات لفساتين ذات تصميم وأقمشة تتماشى مع هذه الأجواء ، وقد تحتار المرأة التي تعاني من الوزن الزائد في اختيارها لهذه النوعية من الفساتين ، ولكن دور الأزباء لم تنسى المرأة في هذه الأوقات وأعدت لها مجموعة مميزة وأنيقة تناسب ما تفتقده من رشاقة وتظهرها بشكل رائع .
– فستان أسود : وهو بموديل رائع فضفاض يعمل على إخفاء السمنة فتبدو المرأة أكثر رشاقة ، وهو بخصر يزينه حزام من الفصوص الألماظ الصغيرة والفصوص الكبيرة السوداء ، وهو بصدر مفتوح وأكمام طويلة ، مع كسرات على الخصر على جيب الفستان الواسع المفتوح من الأمام .
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/08/Black-Dress1.jpg
– فستان أزرق : وهو فستان مفتوح بدون أكمام ، وينسدل بانسيابية ليبدو أكثر اتساعا من أسفل ، الفستان باللون الأزرق الفاتح السادة المطبوع من الصدر وأسفل الخصر بقليل .
http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/08/Blue-Dress1.jpg
– فستان كحلي : فستان سوارية جميل بخصر درابيه يعلو الجيب القصير السادة ، أما صدر الفستان فهو مشغول الفصوص الصغيرة اللامعة مع أكمام قصيرة .
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/08/Dark-Blue-Dress.jpg
– فستان أخضر : وهو باللون البوستاج من قماش الستان اللامع الجميل ، الفستان طويل سادة يزينه حلية درابيه حول الخصر مع وردة صغيرة جانبية ، وهو بدون أكمام يزينه تطريز رقيق حول الصدر .
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/08/Green-Dress.jpg
– فستان برتقالي : وهو بموديل طويل درابيه من الصدر وحول الخصر ، ثم ينسدل لأسفل بالقماش الستان السادة ، وهو بدون أكمام يزينه شال حول الذراعين من نفس قماش الفستان .
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/08/Orange-Dress.jpg

... بنت الجنوب ...
07-10-15, 03:54 PM
ههههه ذا أجملهآ


http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/08/Black-Dress1.jpg