المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 6 علامات دالة علي ان الخطيب لا يريد الزواج منك ..؟؟


بوغالب
08-03-13, 08:51 AM
6 علامات دالة علي ان الخطيب لا يريد الزواج منك ..؟؟






قد تشعرالفتاة المقبلة علي الزواج ان خطيبها هو فتي احلامها الذي طالما حلمت بالأرتباط به, ولكن في المقابل هل يشعر الخطيب بنفس الرغبة في الأرتباط وتحمل مسؤولية الزواج ..؟؟
قد تكون الأجابة نعم في اغلب الأحيان , ولكن لابد ان نعترف انه في بعض الأحيان قد تتحير الفتاة المقبلة علي الزواج وتتشكك في نوايا خطيبها ..!!

نعم فهناك علامات قد سردتها بنات حواء المقبلات علي الزواج من خبراتهن المختلفة ووضعتها في قائمة نقدمها لكم لنتعرف سويا علي 5 علامات دالة علي ان الخطيب لا يريد الزواج .




http://www.alnaddy.com/images/2013/03/1362566687a4482f.jpg



علامات دالة علي ان الخطيب لا يريد الزواج :


قد تتسائل عزيزي القارئ عن سبب مضي الخطيب قدما في الخطوبة دون رغبة منه في استكمال خطوة الزواج, ولكن لابد ان تعرف ان هناك العديد من الأسباب التي قد تدفع الخطيب لفعل هذا منها :
- الرغبة في قضاء اسعد الأوقات دون التزامات اومسؤوليات .
- عدم امتلاك الشاب للأمكانيات المادية التي تتيح له فرصة الزواج والوفاء بوعده .
- عدم الأقتناع الكامل بشخصية الخطيبة وانتظار الفرصة الذهبية للخلاص من الخطوبة .
- اضطرار الخطيب للاستمرار في الخطوبة خوفا من الخسارة المادية , والأن اليكم العلامات الدالة علي ان الخطيب لا يريد الزواج منك :



1- عدم وجود خطط علي المدي الطويل :


الشخص الراغب في الزواج غالبا ما يحلم بالمستقبل مع الخطيبة, وقد يظهر ذلك جليا في حديثه مع الخطيب وطريقة تعامله معها , فنراه حريصا علي اشراك الخطيبة بكل الخطواته او حتي افكاره عن المستقبل , فأذا وجدت الخطيبة ان الخطيب يحادثها في المستقبل بعد الزواج او يغرق نفسه في العمل من اجل الوفاء بأحتياجات الزواج فلتعلم جيدا ان الخطيب نواياة سليمة وانه يخطب بغرض الزواج .



2- عدم معاملة عائلة الخطيبة بتقدير واحترام :


علاقة الخطيب بعائلة الخطيبة مؤشر هام علي نوايا الخطيب تجاه فكرة الزواج بأسرها, فمن المعروف ان من يشعر بالحب تجاه شخصا ما يشعر بالحب والتقدير والاحترام لمن له علاقة به .



3- التركيز في العلاقة علي اشباع الرغبات الجسدية :


تركيز الخطيب في علاقته بخطيبته علي التلامس الجسدي و التنازلات التي تقدمها الخطيبة دليل قاطع علي ان الخطيب يستمتع بفترة الخطوبة ويقضي اسعد اوقاته بالقرب من خطيبته وبمرور الوقت ومن هذا المنطلق لا يجد الخطيب ان هناك داعي للأستمرار في استكمال اجراءات الزواج .



4- اخفاء الخطيبة عن الأهل والأصدقاء :


قيام الخطيب بأخفاء الخطيبة عن اهله واصدقائه والمقربين اليه من اكثر العلامات الدالة على عدم الشعور بأن هناك مستقبل للعلاقة .



5- ابرازالأهتمام بالهدايا الثمينة فقط :


قد تتحير الفتاة المقبلة علي الزواج في امر خطيبها الذي يغدق عليها بالهدايا الثمينة ولا يعتني بها او يراعي مشاعرها او يقدر اهلها و يتمادي في اشعارها بأنها اقل منه , والغريب في هذا الخطيب انه يستعمل الهدايا الثمينة ليخفي مشاعره وتجاهله لها ورغبته الدفينة في السيطرة عليها ومسح شخصيتها وهذا في حالة استكمال فترة الخطوبة التي غالبا ما ينهيها هو لشعوره بأن الخطيبة ليست علي مستواه الفكري .



6- السخرية من الخطيبة والتقليل من قدرها :


سخرية الخطيب من الخطيبة ورغبته الدائمة في استعراض معلوماته وثقافته دليل بأن الخطيب لا يشعر بألأنجذاب الي شخصية الخطيبة وان كان هناك ميل الي الزواج فبلتأكيد هذا الميل ينحصر في شكل الفتاة وجسدها.

والأن بعد ان قدمنا لكم 6 علامات دالة علي ان الخطيب لا يريد الزواج منك, لابد ان الفتاة المقبلة علي الزواج ظهرت لها حقيقة الخطيب وضوح الشمس وان الأمر لا يحتمل ادني تفكير , فالبعد عن هذه الشخصية هو اسلم سبيل .