المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكتشف 5 انواع من النساء لا يصلحن للزواج ..؟؟


بوغالب
25-02-13, 08:02 PM
اكتشف 5 انواع من النساء لا يصلحن للزواج ..؟؟







عندما يرغب الشاب في الأقدام على خطوة الزواج فيبدأ تدريجا بالتخلى عن الصورة المثالية التى رسمها للزوجة الصالحة التى يود الزواج بها ويدرك وقتها الشاب المقبل على الزواج انه لاوجود لهذه الزوجة المثالية ولكن هناك زوجة تستطيع ان تقيم معه الزواج السعيد وليس الزواج المثالى الذى ليس له وجود سوى فى الاحلام .
ولكن هناك نساء لا يصلحن لاقامة هذا الزواج السعيد مطلقا بل انهم بهن عيوب تهدم الزواج وتدمر الحياة الزوجية واليوم سوف نحاول ان نوضح للمقبلين على الزواج هؤلاء النساء اللاتى يدمرن الزواج .




http://www.alnaddy.com/images/2012/12/432399-1-or-1356556456.jpg



1- الزوجة المسيطرة :


الزواج مثل المركب أذا كان له قائدين غرقت مركب الزواج بمن فيها وهذا ما يؤدى اليه الزواج من امراة مسيطرة متسلطة تود فرض ارائها على زوجها وان تكون هى قائد مركب الزواج بمفردها هذا النوع من النساء يدمر مؤسسة الزواج بأكملها فعدم اعتراف هذه الزوجة المسيطرة بمبدأ المشاركة فى الزواج ورغبتها الدائمة فى ان تنفرد بقراراتها يجعل المشاكل لا تهدأ وتسحب مؤسسة الزواج على حافة الهاوية .



2- الزوجة الكاذبة :


الصدق هو مفتاح الزواج السعيد ولكن هناك نساء يجرى الكذب فى عروقهم مجرى الدم في العروق وهذه الزوجة التى تكذب فى معظم الأوقات لا تصلح مطلقا لأقامة الزواج السعيد فهذه الزوجة تجعل الشك هو السيد الحاكم فى الحياة الزوجية وتجعل زوجها فى حالة دائمة من الشك فى كل ما تقوله او تفعله وهذا الجو الغير صحى مستحيل ان تنبت فيه نبتة الزواج السعيد .



3- الزوجة المنساقة :


الزواج شركة بين اثنين أذا دخل فيها طرف ثالث فأنه يدمر شركة الزواج ولكن هناك نساء لا يقدرون على اخذ قرار بمفردهم فدائما ما تلجأ الى والدتها او اصدقائها لأتخاذ اى قرار وكأنها لازالت طفلة صغيرة لا تملك الشخصية المستقلة هذه الزوجة المنساقة التى تجعل الأخرين يتدخلون فى كافة تفاصيل الحياة الزوجية الخاصة بها لا يمكن ان تقيم الزواج الناجح السعيد حيث انها لا تستطيع ان تؤتمن على اسرار الزواج .



4- الزوجة الطماعة :


هناك نساء لا يعرفون طريق القناعة وهذه النوع من النساء تصبح بعد الزواج زوجة لا تكف مطالبها دون ان تبالى بظروف زوجها او ان تكلفه فوق طاقته فهذا النوع من النساء لا يريد سوى تلبية مطالبها ومن الممكن ان تضع الزواج وحياتها الزوجية فى كفة ومطالباتها وطمعها فى كفة اخرى وعادة ما ترجح كفة متطالبتها وطمعها وتترك زوجها وحياتها الزوجية عند اول طريق اخر تستطيع من خلاله تلبية مطالبها .



5- الزوجة الطائشة :


هذه الزوجة فى الواقع نابضة بالحيوية والنشاط كأنها لازالت فى عمر المراهقة تملئ الحياة الزوجية بالفرح والمرح لكنها فى حقيقة الأمر تشكل خطر شديد على الزواج فهذه الزوجة الطائشة لا تستطيع تحمل مسؤولية الزواج او ان تتصدى للمشاكل التى يواجهها الزواج كما ان هذه الزوجة الطائشة تتصرف بشكل غير عقلانى او مدروس وكثيرا ما ترتكب اخطاء جسمية تدمر الزواج .

الزواج السعيد يحتاج الى زوج حكيم وزوجة صالحة والأن بعد ان تعرفنا معا على النساء الاتى يدمرن الزواج من المهم ان تدرك عزيزى الشاب المقبل على الزواج ان الزوجة الصالحة ليست حلم مستحيل وعلى الأقل اذا لم تستطيع الحصول على هذه الزوجة الصالحة فلا تربط حياتك بزوجة لا تقدر على تحقيق حلم الزواج السعيد الذى طالما حلمت به .