المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 نصائح هامة لأذابة قلب الخطيبة وجعلها تتمني الزواج فورا ..؟؟


بوغالب
23-11-12, 09:29 AM
5 نصائح هامة لأذابة قلب الخطيبة وجعلها تتمني الزواج فورا ..؟؟








قد لا يستطيع الرجل ان يتخيل ان مجرد كلمات بسيطة وهمسات رقيقة تلقي علي اذان الخطيبة تجعلها تعشقه وتذوب في حبه وتتمني الزواج به في اسرع وقت دون ادني خوف او تردد .

فهذه حقيقة لا جدال فيها وهي ان الفتاة المقبلة علي الزواج تشعر ببعض الخوف والتردد من المجهول دائما, فعلاقتها بخطيبها الذي سيصبح زوجها فيما بعد مجهول غالبا ما تشعر حياله بالخوف والترقب, ولكننا اليوم نقدم لكم اليوم 5 نصائح هامة لأذابة قلب الخطيبة وجعلها تتمني الزواج فورا .




http://www.alnaddy.com/images/2012/11/1353315165j3749w.jpg



نصائح هامة لأذابة قلب الخطيبة وجعلها تتمني الزواج فورا :


1- المفاجأت :


من لا يحب المفاجأت بسحرها الأخاذ الدال علي الحب والرعاية والأهتمام ! فقيام الخطيب بين الحين والأخر بمفاجأة الخطيبة ببعض الأشياء الصغيرة في قيمتها كبيرة في معناها يشعر الخطيبة بالراحة والأطمئنان وان الحياة بعد الزواج ستكون حياة مثيرة جذابة بها روح من الدعابة .



2- انت جميلة بدون مكياج :


ما اعذب هذه الجملة علي قلب اي انثي , فعاده ترغب الخطيبة ان تبدو اكثر نساء العالم سحر وجاذبية بنظر خطيبها , لذا نجدها تتفنن في ارتداء اجمل الأزياء ووضع افخر مساحيق المكياج لتبدو في ابهي طلة لها وهي في قرارة نفسها تتمني لو بادرها خطيبها بأعجابه بشكلها بدون مكياج , فالمرأة تعشق ان تكون علي طبيعتها ولكنها تود دائما ان تكون مثل نجمات السينما العالمية في اناقتهن حتى تأخذ بعقل خطيبها , ولكن اذا اظهر لها خطيبها انه يفضلها بدون مكياج ستشعر بالراحة والثقة بالنفس وانها ملكت الدنيا لأنها ملكت قلب خطيبها وهي علي طبيعتها بدون اي مساعدة خارجية وبالتالي ستتوسم ان يكون هناك نوع من التقبل والراحة النفسية بعد الزواج .



3- حفظ التواريخ الهامة :


تعتبر الخطيبة حفظ الخطيب للتواريخ المهمة بحياتهم مؤشر واضح علي الحب والأهتمام والرغبة في مواصلة الحياة بصورة رومانسية حالمة, فلم نشاهد حتي الأن فتاة مقبلة علي الزواج لا تهتم بهذا الأمر بل وتترقبه وكأنه اختبار للخطيب يكون دليل علي مدى حبه لها ورغبته في الزواج بها , فقيام الخطيب بتذكر التواريخ الهامة في حياة الخطيبة والتواريخ الهامة في علاقتهم معا يشعر الخطيبة بالراحة والأستقرار وان الحياة بعد الزواج ستكون لها مذاق وبريق جذاب .



4- الأهتمام بالخطيبة اثناء مرضها :


تشعر دائما الخطيبة برغبة ملحة في معرفة معاملة زوج المستقبل لها فأذا وجدت انه قلق عليها اثناء مرضها حريص علي صحتها يشعرها بوجوده دائما الي جوارها اطمأنت ان حياتها بعد الزواج ستكون من اهم اسسها ومباتدئها المودة والرحمة .



5- تقبيل الخطيبة علي جبينها :


تقبيل الخطيب للخطيبة علي الجبين معناة " احبك واحترمك وابغي الزواج منك في اسرع وقت " فبهذه القبلة المليئة بالحب والاحترام تشعر الخطيبة انها في ايد امينة وان هناك من يحبها ويحترمها ويبغي حمايتها .

والأن بعد ان قدمنا لكم 5 نصائح هامة لأذابة قلب الخطيبة وجعلها تتمني الزواج فورا, لابد اننا ادركنا الأن ان هناك اشياء بسيطة قد تكون سبب في سعادة كبيرة غامرة .

هــــايــــدي
13-01-13, 06:04 AM
مشكووور .. ماقصرت ......



برودكاست (http://www.msha3ry.com/vb/msha3r-136/) فساتين (http://www.msha3ry.com/vb/msha3r-54/) ديكورات (http://www.msha3ry.com/vb/msha3r-127/) طبخات (http://www.msha3ry.com/vb/msha3r-93/) واتس اب (http://www.msha3ry.com/vb/msha3r-164/) مكياج (http://www.msha3ry.com/vb/msha3r-165/) تسريحات (http://www.msha3ry.com/vb/msha3r-158/) صور (http://www.msha3ry.com/vb/msha3r-80/) يوتيوب (http://www.msha3ry.com/vb/msha3r-129/) برودكاست (http://www.msha3ry.com/vb/msha3r-136/) برودكاست بلاك بيري (http://www.msha3ry.com/vb/msha3r-136/)