المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستفسارات مهمة بخصوص إلتهاب البروستاتا المزمن


محب الإسلام
02-04-05, 09:12 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكلتي يا دكتور أني كنت أمارس العادة السرية بشراهة لمدة 12سنة وعانيت خلال هذه الفترة من إلحاح شديد في التبول يزيد فترات الشتاء و يقل في فصل الصيف ثم ذهبت بعد ذلك إلى عيادة المسالك في إحدى المراكز الطبية فأخبرني الدكتور أني أعاني من إلتهاب حاد في البروستاتا و كتب لي بعض المضادات الحيوية خففت عني إلحاح التبول ولكن للأسف لم أتمكن من ترك العادة السرية فضللت لمدة سنة كاملة أمارس العادة السرية فإذا أشتد الإلتهاب أخذت المضاادات الحيوية حتى يزول الإلتهاب حتى من الله علي بالزواج و لكن بعد شهرين من الزواج زاد الألحاح بالتبول لدي علما بأنني كنت أجامع حوالي 5 مرات في الإسبوع الواحد فذهبت لطبيب آخر لإاجريت بعض التحاليل ( تحليل الحيوانات المنوية) فأخبرني أني أعاني من إلتهاب مزمن بالبروستاتا و أن السائل المنوي يحتوي على صديد قلل نسبة الحركة و (التي بلغت (40% ) ) لدى الحيوانات المنوية و كتب لي بعض المضادات الحيوية والفيتامينات و هرمون لزيادة حركةالحيوانات المنوية و مدة العلاج علما بأن تحليل الحيوانت المنوية نفسه كان ممتازا و عددها الممتاز لوحده يبلغ 20 مليون حيوان منوي غير الجيدة والضعيفة و الآن و بعد 10 أيام من العلاج لم أشعر بتحسن ملحوظ ولكن لدي إستفسارات مهمة:

1- هل لدي مشكلة في الإنجاب وهل هناك أمل فيعلاج قلة الحركة لدى الحيوانات المنوية؟
2- هل هناك علاج لإلتهاب البروستاتا المزمن والشفاء من الصديد؟
3- قلت رغبتي الجنسية بشكل ملحوظ فهل هناك سبب عضوي مما ذكرت؟

أرجو إجابتي يا دكتور بأسر ع و قت فحالتي النفسية تسوء يوماً بعد يوم و شكرا جزيلا لسعة صدرك.

فتىالقصيم
02-04-05, 06:19 PM
الله يشفيك وبعينك ويعافيك ويغفر لك ماضيك

الشاشة
02-05-05, 10:46 AM
في الحقيقة انا لدي آلم واعتقد بانها البروستاته .. لكن اخي الكريم حتى اتاكد بان مالديك هو ونفسه اين موقع الالم بالضبط .. ..

لقد جاءتني آلم حادة قبل اربعة ايام وصلت إلى انه يكاد يغمى علي لو لا وجود السرير بجاني وقد استلقيت عليه بسرعة كمن يبحث عن منقذ ..

وبعد آلم التي حدثت لمدة نصف ساعة تقريباً .. خف لالم بعد ماكان رأسي يكاد ينفجر ..

لقد حدث لي اول مرة منذ سنتين على ماذكر ولكن بعد عمليه تبرز شديدة .. (أعزكم لله ) ومن بعدها جاءتني هذه الالم .. الشديدة ..

الخبير2005
22-05-05, 04:17 AM
ننصح الاخ السائل بالاقلاع عن المجامعة 5 ايام في الاسبوع فهذا ضار جدا بالحيوانات المنوية حيث تضعف

واذا اردت تقوية الحيوانات المنوية اتبع ما يلي
او الجماع مرة او مرتين بالاسبوع لا اكثر لان كثرة الجماع يضعفها 00 وعليك بكيلو عسل +100 قم من الحبة السوداء المطحونة الاصلية يقال لها القصيمية ، + 50 قم جبوب لقاء + 50 قم غذاء ملكات تجدهم عند بائعي العسل
تقوم بخلط المزيج وتاخذ ملعقتين صباح مساء في كاس ماء فاتر

لعللاج التهاب البروستات تاكل البصل المشوي باستمرار مع الوجبات ، وتاكل الكرفس الطازج مع السلطات ، بالاضافة الى ان تغلي 100 قم من بذور الكرفس في 4 لتر ماء وتصفيه وتشرب 5 فناجين باليوم

شافاك الله وعافاك

rapier_3
29-05-10, 12:18 AM
ممكن اعرف اية هى التحاليل الى اعملها على شان اعرف انا عندى التهاب فى البروستاتا ولا لا