المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبول خادم الحرمين الشريفين لجائزة الخدمة الإنسانية تشريف لكل المه


♥برتقاله♥
24-01-09, 01:01 AM
قبول خادم الحرمين الشريفين لجائزة الخدمة الإنسانية تشريف لكل المهتمين بالإعاقة

http://www.alriyadh.com/2009/01/21/img/230836.jpgالأمير تركي بن محمد بن فهد

رفع صاحب السمو الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس لجنة الجائزة بجمعية الأطفال المعوقين أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتشريفه الجمعية بقبول جائزتها للخدمة الإنسانية، معتبراً ذلك تكريماً لكل المعنيين بقضية الإعاقة، ولكل الداعمين للجمعية ومنسوبيها .. وقال سموه.. «تشرفنا في لجنة الجائزة بقبول سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله لجائزة الجمعية للخدمة الإنسانية في هذه الدورة.
وإن قبول مقام سيدي حفظه الله لجائزة الجمعية يمثل تشريفاً وتكريماً للجمعية ولجائزتها وللقائمين عليها جميعاً بل هو تكريم وتشريف للفائزين السابقين واللاحقين. ولا يسعني في هذا المقام إلا أن أتوجه بوافر الشكر والعرفان لمقام سيدي الكريم على قبول الجائزة».
وأضاف.. « كما أشكر أخي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة الجمعية الذي شرفني برئاسة لجنة جائزة الجمعية في دورتها السادسة للعام 1429ه / 2008م والتي ضمت في تشكيلها نخبة من الكفاءات الوطنية».
كما أشكر سموه على شديد حرصه واهتمامه، وآرائه النيّرة التي ساهمت في الانتقال بهذه الجائزة إلى مراحل متميزة من الحضور والأداء حتى أصبحت من الجوائز القليلة التي يشار إليها بالبنان.
واختتم سموه تصريحه.. «وفي الختام يسعدني تقديم الشكر والتقدير للأخوة والزملاء أعضاء لجنة الجائزة وأمانتها العامة على جهودهم وحسن تعاونهم مع تمنياتي للجمعية والقائمين عليها ولجائزتها كل تقدم وازدهار والله الموفق».

زيــــــــــن
24-01-09, 03:48 PM
يسلمووو برتقاله غلى الموضوع ...

♥برتقاله♥
25-01-09, 08:19 AM
يسلمووو برتقاله غلى الموضوع ...

الله يسلمك اخوي.
شاكره لك تفاعلك زين..:)