المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نواب ايرانيون سنّة يطالبون نجاد بمعاقبة المسؤولين عن تدمير مسجد


ابن الرمادي
16-09-08, 10:24 PM
أعربوا عن تأثرهم "لتدنيس المصحف والمدرسة القرآنية"
نواب ايرانيون سنّة يطالبون نجاد بمعاقبة المسؤولين عن تدمير مسجد


http://www.alarabiya.net/files/image/large_6069_56664.jpg
http://www.alarabiya.net/files/gfx/img/spc.gifنجاد تلقى رسالة من نواب الأقلية السنية
طهران - أ ف ب
ذكرت صحيفة "كارغوزاران" الإيرانية الاثنين 15-9-2008 ان 15 نائبا ايرانيا من الأقلية السنية، دعوا الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد الى معاقبة المسؤولين عن تدمير مسجد سني في محافظة سيستان بلوشستان (جنوب شرق).

وقالت الصحيفة إن النواب طلبوا في رسالة "إصدار أمر لمنع تكرار مثل هذه الافعال (...) ومعاقبة المسؤولين عن عمل يزرع الفتنة".

وكان النواب يتحدثون عن مسجد أبو حنيفة والمدرسة القرآنية التابعة له في مدينة زابل حيث معظم السكان من السنة.

وذكرت مواقع إلكترونية عدة انهما دمرا نهاية أغسطس/آب، في حين لم ترد وسائل الاعلام الرسمية على ذكر هذه الحادثة. ولم تصدر أي معلومات عن أسباب تدمير المسجد والمدرسة ولا عن المسؤولين عن عملية التخريب.

وجاء في رسالة النواب للرئيس الإيراني: "نحن متأثرون لتدنيس المصحف والمسجد والمدرسة القرآنية". كما طلب البرلمانيون من نجاد أن يدعو المسؤولين المحليين الى تساهل أكبر حيال سكان زابل.

وقال عماد حسيني أحد الموقعين على الرسالة إن النواب يأملون في أن يسمح طلبهم "بمتابعة القضية لكشف المسؤولين عن مثل هذه الأعمال لانهم يخلون بوحدة المجتمع".

ويضم مجلس الشورى الإيراني 19 نائبا سنيا من أصل 290. ويشكل الشيعة غالبية في ايران حيث تقيم اقليات سنية في جنوب البلاد وجنوب شرقها.

وفي يونيو/حزيران الماضي خطفت مجموعة من المتمردين السنّة الايرانيين حوالى 15 شرطيا في سيستان بلوشستان وطالبوا للافراج عنهم بحقوق متساوية بين الشيعة والسنة.


المصدر مـوقع قناة العربية
http://www.alarabiya.net/articles/2008/09/15/56664.html (http://www.alarabiya.net/articles/2008/09/15/56664.html)

ابن الرمادي
16-09-08, 10:28 PM
( بالجرافات، لا بشيء سواها، هدم الحرس الثوري الإيراني المسجد وسويّ بالأرض! ) -
ايران وسياسة هدم بيوت الله وخرابها \ جريمة جديدة




مهداة الى الاخوة في **** الذين يعتبرون الروافض وحركاتهم حركات اسلامية !
لعلهم يراجعون انفسهم ..


النفاق وإيران وهدم المساجد!
ليس جديدا على إيران انها تهدم مساجد أهل السنة. وليس جديدا أيضا أن تنظر الى السنة في كل مكان، وليس سنة إيران وحدهم، على أنهم "عدو". المشروع الصفوي، الذي منح الهيمنة للأقلية الفارسية تحت ستار التشيع، قائم برمته على إستعداء السنة. ومن دون هذه العداوة لا يعود لهذا المشروع أي معنى.

صفويو المشروع الإيراني حولوا التشيّع الى مذهب سياسي، واندفعوا فيه ليبلغ، في إنشقاقاته وتمايزاته وبُدعه، مرتبة الدين المضاد للإسلام، فقط من اجل أن يجعلوا منه سلاحا يصهر بالقوة الأقليات الإيرانية، ويوحدها، زورا وبهتانا، تحت راية "التشيع".
الآن، وبينما لا يشكل الفرس اكثر من 45% من مجموع سكان إيران، فان "المستشيعون" يشكلون اكثر من 80% من مجموع السكان. ولكي يجد "الإستشياع" لنفسه مبررا، فقد إتخذ من معاداة المسلمين السنة هدفا له.

ولا يمتلئ الإستشياع الصفوي بالبُدع والخرافات والإفتراضات القائمة على تزوير التاريخ، إلا من اجل ان يحوله المستشيعون الى دين آخر مضاد يكاد لا يُبقي من الإسلام شيئا، بما في ذلك الموقف من الرسول محمد (ص) الذي يقول مستشيعو الصفوية ان الرسالة نزلت عليه بالخطأ، وأنها كان يجب ان تنزل على علي بن أبي طالب.

ولو أمكن إحصاء الخرافات المماثلة والكثيرة التي يبثها صفويو الإستشياع الإيراني، لكان من الواضح انهم لا يمزقون ثوب الإسلام، ولكنهم يقيمون ديانة جديدة تقوم على عبادة "آل البيت" وتأليههم ورفعهم فوق منزلة البشر، حتى وهم يعرفون ان نبي الإسلام ورسوله لم يكن هو نفسه "سوى بشر مثلكم". والخدعة في "محبة آل البيت" هي انها لا تحبهم لأنفسهم او لقرابتهم للرسول، بل لتجرهم بعيدا عن بقية المسلمين، ولتحولهم الى أوثان تجري عبادتها بديلا عن عبادة الله.

الدافع من كل هذا، على أي حال، ليس "محبة آل البيت" لأنهم من آل بيت الرسول. الدافع سياسي فحسب. عنصري قومي فحسب. فالفرس الذين خسروا إمبراطوريتهم بفضل الإسلام، كرهوه كره العمى، وتسللوا اليه ليكسروا شوكته وليهدموه من الداخل من أجل ان يستعيدوا تلك الإمبراطورية التي ما من إيراني اليوم إلا ويتحدث بأمجادها وبرموزها من "الملوك العظام".

هذا هو السبب الذي جعل من الإستشياع "دينا آخر" مضادا للإسلام. وهذا هو السبب الذي يقف وراء إستعداء السنة. وهذا هو السبب الذي يبرر لآيات النفاق ان يهدموا مساجد المسلمين السنة. وبالجرافات، لا بشيء سواها، هدم الحرس الثوري الإيراني الأربعاء الماضي جامع ومدرسة الإمام ابو حنيفة في بلدة "عظيم آباد" بمدينة زابل، وقاموا بتسويتها بالأرض. ولو كانوا يهودا، لما فعل الحرس الثوري الإيراني بمكان عبادتهم ما يفعله منافقو نظام "آيات الله" بالمسلمين السنة. وفي الواقع فان المعابد اليهودية، لأسباب تتعلق بالسياسة أيضا، تحظى بكل الحماية في إيران.

الحقد على المسلمين، وعلى الإسلام، هو وحده الذي يفسر حملة الإبادة الغوغائية التي شنها مستشيعو الصفوية في العراق. فبعد أن وفر لهم الإحتلال الذريعة بهدم مرقد الإمامين علي الهادي وحسن العسكري في سامراء في فبراير/شباط 2006، إندفعوا ليحرقوا المساجد وليقتلوا الآلاف من البشر على الهوية في موجة حولت العراق الى مسلخ للأبرياء الذين ظلت جثثهم تلقى في الشوراع.

لم يسأل الغوغاء، ما إذا كان الإحتلال هو المسؤول؟ لم يسألوا كيف ظل المرقدان يحظيان بالحماية والتكريم على امتداد المئات من السنوات من دون ان يتعرض لهما أحد بسوء. لم يسألوا كيف لمدينة، تعيش على خدمة زوار المرقدين، أن تهدم بأيديها مصدر عيشها. فالأسئلة ليست مما يشغل الغوغاء. والحقد الأعمى لا يترك، بطبيعته، حيزا للتفكير. ولهذا كان القتل والحرق والهدم هو "الرد" الوحيد المتاح.

وثمة للحقد آيات.
وثمة للنزعة الإنتقامية من المسلمين آيات، إنما تحت ستار الإسلام و.."محبة آل البيت".
ويمول الإستشياع الصفوي الكثير من جرائم القتل والتعذيب وشتى أنواع الإنتهاكات في العراق، ولكن، احزر، تحت أي ستار؟
"المظلومية"، هي هذا هو الستار.

ولا تقصد "المظلومية" المزعومة "ظالما" سوى السنة. لا إسرائيل ولا والولايات المتحدة ولا الإستعمار القديم او الحديث، ولا الإمبريالية، ولا التخلف الإجتماعي او الإقتصادي، ولا أي شيء آخر. الظالمون، من وجهة نظر الإستشياع الصفوي هم السنة. هم الإسلام الذي يمثلوه والعبادة التي يعبدونها، والصلاة التي يصلونها (مكتوفي اليد أمام الله). هؤلاء هم الظالمون. ولا أحد سواهم. وليست أعمال القتل التي يتعرضون لها سوى نوع من "تصفية حساب" تاريخية للظلم "التاريخي" الذي تعرض له "الشيعة".!

وقد يكون السنة هم أي إنسان برئ، جاري وجارك، إلا انهم من منظور "المظلومية" أعداء، ويجوز قتلهم في حمى الثأر من "تاريخ" لم يروه ولا عاشوا أحداثه ولا مارسوا ظلما فيه. هؤلاء هم الأعداء. وليس الغزاة. فهؤلاء بالتواطؤ الضمني الراهن حلفاء وأصدقاء.

وماذا كان "الظلم"؟
"الظلم" المزعوم هو ان الخلافة لم تذهب لعلي بن أبي طالب (رض) بعد وفاة الرسول. كما انها لم تذهب لأبنائه من بعده من دون سائر الصحابة والمبشرين بالجنة، دع عنك سائر خلق الله. والخلافة سلطة. والصراع عليها أمر كان قائما في قريش قبل الإسلام، وظل قائما بعده. الخلفاء الذين تولوا السلطة بعد وفاة الرسول، بنوا دولة مترامية الأطراف، وحكموها بالكثير من قيم الإسلام وأخلاقياته، وبالقليل مما يفعل البشر من أخطاء، وهي آلت الى علي بن أبي طالب، ولم يخسرها إلا طعنا من داخل معسكره. وكان من الطبيعي ان تؤل الى الطرف الأقوى.

"المظلومية" في الصراع كان يمكن ان تكون مظلومية للأمويين الذين خسروا الخلافة للعباسيين، ولهؤلاء تجاه المغول، ولكنها لم تبق حكرا على الإستشياع الصفوي إلا لأنها كانت تغذي العداء تجاه السنة. التشيع الصفوي، على اي حال لم ينشأ كحزب سياسي، إلا بعد مرور تسعة قرون من وفاة علي بن أبي طالب عام 661م. خلال تلك القرون كان "حب آل البيت" جزءا من الإسلام، لا مشروعا مضادا لهدم الإسلام. وهو ما بقي الشيعة العراقيون يجسدونه. وظلت العروبة حاديهم فيه. ليروا انها أصل من اصول الإسلام، ومن هذا الأصل جاء قوله تعالى: "إنا أنزلنا قرآنا عربيا لعلكم تعقلون".

ولكن ثمة قرآن آخر، فارسي، تملأه البدع التي ما أنزل الله بها من سلطان، كما تغمره الأكاذيب وأعمال التزوير التاريخية. اما ستاره فكان نفاق "المحبة" المزعومة لآهل البيت. ولكن، ليس كأي محبة، وإنما المحبة في مواجهة خصوم من قبيل أبي بكر الصديق، وعمر بن الخطاب، وعثمان بن عفان وعائشة (رضي الله عنهم)، ومن قبيل كل الذين نصروا الإسلام وآزروه وقادوا دولته ولم يكونوا من أبناء فاطمة الزهراء.

قرآن التشيع الصفوي هذا ظهر على أيدي صفي الدين الأردبيلي قبل ان يتحول الى مذهب رسمي للدولة الفارسية على ايدي إسماعيل ميرزا، او الشاه إسماعيل الأول بين عامي 1501 و1524م، الذي إستخدمه لتوحيد إيران عن سبيل القهر والقسر والفرض. وكانت إيران، قبل ظهور مشروع الإستشياع، دولة إسلام تتبع فيه فقها متنوعا، وتأخذ بسنة رسول الله، من دون ان تعرف، كغيرها من دول الإسلام، انها "سنية" بالمعنى السياسي المضاد.

وبفضل القهر، أصبح السنة هم العدو الأوحد للإستشياع الصفوي. ومنذ ذلك الوقت ومساجد أهل السنة تهدم تحت شعار "المظلومية". وكان من الطبيعي لآيات النفاق الصفوي أن يجمعوا الأمرين معا: قتل الأبرياء، واللطم على الحسين؛ إغتصاب النساء، وتأليه فاطمة الزهراء؛ التواطؤ مع الغزاة، والزعم انهم أعداء؛ هدم بيوت الله، والزعم انهم مسلمون، والإسلام منهم براء.

قد تكفي فكرة "المظلومية" وحدها لتبدو كفضيحة قائمة بذاتها، لأنها تستعدي مسلمين أبرياء وتهدم بيت دينهم من داخله. ولكنها بهدم المساجد بالجرافات، وبالقتل على الهوية، تكفي دليلا على حقد أعمى ضد الإسلام نفسه.

ابن الرمادي
16-09-08, 10:30 PM
صور الدمار لمدرسة الإمام أبي حنيفة بزابل \ ايران


2008-09-06 :: ايران - زابل \ سيستان وبلوشستان* ::


http://www.iraqirabita.org/upload/2411.jpg
مدرسة الإمام أبي حنيفة قبل تدميرها من قبل النظام الإيراني



http://www.iraqirabita.org/upload/2412.jpg
إهانة و تدنيس كتاب الله من قبل دولة تدعي الإسلام !



http://www.iraqirabita.org/upload/2413.jpg
بطولات صفوية على دور العلم !



http://www.iraqirabita.org/upload/2414.jpg
مشهد آخر للبطولات الصفوية !



http://www.iraqirabita.org/upload/2415.jpg
هل يتجرأ الصفويون على فعل هذا مع المدارس البوذية والنصرانية واليهودية في إيران !



http://www.iraqirabita.org/upload/2416.jpg
هذه الأغطية والوسائد ، هي ماتبقى لطلبة العلم الذين كانوا يسكنون المدرسة !



http://www.iraqirabita.org/upload/2417.jpg
هنا كانت مدرسة الإمام أبي حنيفة النعمان رحمه الله ... التي دمرها الملالي !

طير
16-09-08, 10:40 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم رد كيدهم في نحورهم واجعلهم عبرة لمن يعتبر

وارنا فيهم عجائب قدرتك يا اكرم الاكرمين اللهم امين يارب العالمين

ذوالحّيات
17-09-08, 05:55 AM
شكر الله لك

تدفع في نحور دعاة التقريب والوحدة بيننا وبين الرافضة شر من وطىء الحصى

وما تخفي صدورهم أكبر

ولله الأمر من قبل ومن بعد

ابن الرمادي
17-09-08, 12:39 PM
شكرا جزيلا لكم على المرور
بارك الله فيكم
وجزاكم الله خير

ربع ريال
17-09-08, 04:21 PM
لا تعليق غير
اللهم رد اليكـ الامه الاسلاميه ردا جميلا

ابن الرمادي
18-09-08, 12:50 PM
اللهم امين
شكرا على المرور

قرض الاسرة
18-09-08, 05:26 PM
السؤال الاول للسنه

في مساجد للسنه في ايران ولا لا

كل يوم وانتو طالعين علينا بشئ مره تقولون شوف ايران ممنوع بناء مسجد للسنه ومره هدو مساجد السنه
يااخوان انهدم مسجد الشيخ الحميد ومحد تفلسف
انهدم مسجد الهضيبه في تبوك ووضع محلة حديقة ودوار محد تكلم

ali1838
18-09-08, 05:41 PM
السؤال الاول للسنه

في مساجد للسنه في ايران ولا لا

كل يوم وانتو طالعين علينا بشئ مره تقولون شوف ايران ممنوع بناء مسجد للسنه ومره هدو مساجد السنه
يااخوان انهدم مسجد الشيخ الحميد ومحد تفلسف
انهدم مسجد الهضيبه في تبوك ووضع محلة حديقة ودوار محد تكلم
انة اجاوبك فية مساجد لسنة بايران لاكن اخونن السنة بايران مضطهدين فهمت
بعدين المساجد الي هدمت بالسعودية على حد علمي تسمى (نزع ملكية خاصة او عامة للمصلحة العامة) تحياتي ممكن اخطات لاكن هذا الي عندي

ابن الرمادي
18-09-08, 10:58 PM
هذه المرجعية مع الاحتلال
.
.
.
.

http://img225.imageshack.us/img225/8926/37014282hb7.jpg
سم وزقنبوت

http://www.l5s.net/uploads/b76c1a469a.jpg
مبروك بريمر يشرف على الحسينيات ومساجد الشيعة !!

http://goolno.jeeran.com/bool.jpg
علاقة حب قوية !!

http://www.khomainy.com/files/u1/up/bol2.jpg
!!

http://alkathemy.com/images/nashtat/aljaafary.jpg
الجعفري يهدي وزير الدفاع الامريكي سيف الامام علي ، جزاء بطولاته في العراق !!! مبروك لحزب الدعوة

ابن الرمادي
18-09-08, 11:02 PM
http://frqan.com/uploads/abtuhi.jpg

ابن الرمادي
18-09-08, 11:09 PM
محمد علي الأبطحي نائب الرئيس الايراني للشئون القانونية، يقول في ختام أعمال مؤتمر عقد بإمارة أبو ظبي مساء الثلاثاء 13ـ1ـ2004م ويقول مفتخرا ومنتشيا: " لولا إيران لما سقطت كابول وبغداد " وإنَّ إيران قدمت الكثير من العون لأمريكا ضد حربها في أفغانستان وفي بغداد"!! لكنَّه يعقب قائلاً ::"أنَّه بعد أفغانستان حصلنا على مكافأة وأصبحنا ضمن محور الشر، وبعد العراق نتعرض لهجمة إعلامية أمريكية شرسة"

والغرابة كيف يقول الأبطحي هذا الحديث، وكأنَّه لا يدرك كيف أنَّ أمريكا انقلبت عليهم وقلبت لهم ظهر المجن، بقدرة الله عز وجل ، وذلك نكالا لهم وجزاء وفاقاً لخيانتهم لله ورسوله وللأمة المسلمة وطعن لها من الخلف، فأين الوحدة الإسلامية وأين الدعوات للتقريب بين السنة والشيعة كما يقولون، إلاَّ أنَّ الحقيقة الغائبة عن الأبطحي أنَّ السحر الأمريكي انقلب على الساحر الإيراني، وأنَّ كما جاء في المثل:من حفر حفرة لأخيه وقع فيها، ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله، وهذا عقاب من الله تعالى لكل من يخون أمَّته ودينه ولهذا لم ترض أمريكا عن إيران بل بقيت عدواً لها، ورحم الله الشيخ مصطفى السباعي حين كتب في كتابه: هكذا علمتني الحياة صــ340


[ من لوَّث يده بدم الأخيار،أزال الله عزه بأيدي الأشرار].