المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعوديات في بيروت.. ضياع وفساد وحريه بعيدا عن الدين --(( صور ))


الصفحات : [1] 2

سيف العداله
18-10-04, 05:20 PM
يكفي أن تجلس في أحد المقاهي في وسط بيروت التجاري، وتحتسي فنجانا من القهوة، لترصد مشاهد وصورا لصبايا سعوديات، مختلفة عن تلك الصورة النمطية المعهودة لهن في بلادهن.
في السعودية، حيث الحجاب أمر واجب وإلزامي، لا تستطيع الصبايا الخروج إلى الشارع من دونه. ربما بعض صغار السن ممن لم تكتمل أنوثتهن بعد، أو بعض النساء الأجنبيات. لكن أن تخرج صبية سعودية دون حجاب أو دون عباءة فذلك أمر ممنوع.
http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/Images/ElaphGuys/2004/7/Thumbnails/T_8E96FBD4-8713-4428-A479-53B7BABEF18E.jpg

بعض الصبايا يمارسن نوعا من التحايل على هذا القانون الشرعي والعرفي، فتراهن يخلعن الطرحة (الإشارب/لفة الرأس) من عليهن وهن في السيارات، أو داخل المطاعم العائلية، أو الفنادق الفخمة والمنتجعات الترفيهية. لكنهن ما يلبثن أن يضعن هذه اللفة على رؤوسهن إذا أردن الخروج للشوارع العامة.
في بيروت ليس هنالك من حاجة لهذا التردد والخوف، وليس هنالك من داعٍ للتحايل على الحجاب. فأنت في مدينة متعددة وحرة، لن تلاحقك فيها أعين الفضوليين، ولا عصى المحتسبين.
الصبية في هذه المدينة لها مطلق الحرية في أن تلبس ما تشاء، إن أرادت أن تبقى بعباءتها ونقابها، أو تتحجب على الطريقة اللبنانية، أو تنزع الحجاب نهائيا، فالجميع أحرار في أجسادهم، يفعلون بها ما يشاءون.
الصبية والمرأة السعودية المبرقعة، أو المنقبة، أو حتى المرتدية للغشواية (البوشية) التي تغطي بها وجهها، كلهن ستجدهن في مكان واحد، ستصادف جميع هذه الصور وأنت في مدن عالية، وبحمدون، وبيروت، ستراهن ساهرات لأوقات متأخرة من الليل مع أهاليهن، أو حتى لوحدهن، يتسامرن في دعة وراحة، ويأرجلن نافثات دخان الأراجيل إلى السماء، متحدثات في كل شي، مبتسماتٍ ومقهقهات، وستجد بعضهن وقد بدت سجائر Marlboro بين أصابعهن...حرية تامة لا يفسدها شيء، وفسحة من المكان والزمان يحاولن احتساءها إلى آخر قطرة، قبل أن يرجعن إلى القيود المفروضة عليهن ثانية.
http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/ElaphGuys/2004/10/thumbnails/T_cacd4723-aed3-490d-ade9-4b234d4eb81f.jpg
والله من الشين :)

لنأخذ إحدى هذه الصور، وهي صورة الفتاة غير المحجبة. ستجد أنها في جزء من تفاصيلها تتقاطع مع صورة الفتاة اللبنانية، ليس في تفاصيل اللباس والزينة فقط، بل حتى في لون البشرة، والشعر، وطريقة تقديم الجسد نفسه، ولذا ربما تعتقد أن هذه الصبية التي أمامك لبنانية أو شامية، فيما هي سعودية!. بالتأكيد هناك ثمة فروق بين الصبيتين، تجعل لكل واحدة ميزات خاصة. السعودية ستجدها بجسدها الممتلئ، فخمة في التفاصيل، ممتلئة في الأرداف، مع سحنة سمراء أو حنطية، وشعر أسود أو بني كستنائي، وصوت ولكنة بدوية نجدية، أو خليجية شرقاوية، أو حجازية غربية مميزة.
ستجد بعضهن شقراوات، أو نبيذيات الشعر، ذوات بشرة بيضاء مشربة بالحمرة، وهن عادة ما يكون لهن عرق شامي، أو إيراني، أو مصري.
سمرة السعوديات لا تعني بالضرورة تفوق اللبنانيات عليهن جمالا، بل هي سمة تمنحهن ألوانا تقترب من اللون البرونزي، وهو لون طالما سعت الأوربيات للاستلقاء أمام الشمس طويلا على الشواطئ للحصول عليه.
هذا الجمال السعودي، المحجوب داخليا، المكشوف خارجيا، لم يكتفي بأن أزاح الغطاء عن نفسه، بل راح يتماهى مع حيوات الصبايا اللبنانيات، معتبرا نفسه ندا لهن، لا ينقصه شيئا، محاولا النجاح في تحدي الجمال الذي فرضته الفضائيات اللبنانية، وكسر صورة الفتاة المغناج الشقراء الوحيدة، ليثبتن لأبناء بلدهن من الشباب، أنهن أيضا يسلبن العقل، وملكات جمالٍ، بل ويمتلكن ما لا تمتلكنه الصبايا اللبنانيات من تفاصيل، تجعلهن أكثر متعة ودفئا.
كثير من الصبايا تراهن يتوافدن على صالونات التجميل، إما لتزيين حالهن، أو لأخذ دورات تدريبية في قص الشعر، وتصفيفه، والماكياج، والتعامل مع تجاعيد الوجه والرقبة، مستفيدات من الخبرات العالية الموجودة في لبنان، وآخر ما وصلت إليه الموضة.
الجسد الجميل، يحتاج لملابس جميلة، ومحلات الثياب والزينة في فاردان، والحمرا، وABC، ستكون مقصد هؤلاء الصبايا. فإضافة لما جلبنه معهن من ملابس، سيقتنين من هذه الأمكنة الجديد من أزياء، وسيرقبن ما تلبس اللبنانيات من موديلات حديثة، ليلبسن مثله، بل وأفضل منه، ولم لا، وكثير منهن يمتلكن من المال ما يسهل عليهن ذلك، خصوصا وأن المنغمسات في هذا الجو هن عادة صبايا من الطبقة الأرستقراطية، الميسورة الحال.
الشوبنج ليس المتعة الوحيدة التي ستمارسها السعوديات في بيروت، فهناك منهن من أخذته غواية قيادة السيارات، خصوصا وأنهن الصبايا الوحيدات في العالم المحرومات من هذا الحق. صحيح أن كثيرا من العائلات يقمن باستئجار سيارات مع سائق خاص. إلا أن عددا من الفتيات رحن وبإصرار يطلبن من أهاليهن تعليمهن القيادة، فيما أخريات قمن بالتسجيل في مدارس خاصة لهذا الغرض.
كثيرا ما تشاهد في الليل بالقرب من تمثال رياض الصلح سعوديات يقدن سيارات حديثة، مزهوات بأنفسهن، آخذات في إبداء قدراتهن وثقتهن بأنفسهن أمام الناس، وكأنهن يوجهن رسالة لكن من يطلُ عليهن مفادها: أننا لا نختلف عن باقي صبايا العالم، وكما الأخريات يستطعن قيادة السيارة، فنحن كذلك نستطيع، وما ينقصنا فقط هو أن يتاح لنا ذلك في بلدنا.
القيادة في لبنان، وبرغم "العجقة"، إلا أنها متعة حقيقية. خصوصا في المرتفعات والمنحدرات، والطرق الملتوية على الجبال.
وأنت ذاهب لعالية، وبحمدون، صعودا من بيروت، ستصادفك سعوديات وهن يقدن سياراتهن، وستجدهن يقدنها كما تقودها نظيراتهن اللبنانيات.
إذا كانت هنالك أعدادا من الصبايا تشجعن وقدن السيارة، فهنالك فئة –وإن كانت أقل- كانت أكثر جرأة، ورحن يمارسن فعلا أكثر تحررا، مستسلمات لأشعة شمس بيروت، وجونية، وجبيل، مستلقيات على رمال شواطئها الناعمة، داهنات أجسادهن، منتظرات أن تمنحهن الشمس ذلك اللون البرونزي الجذاب.
http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/ElaphGuys/2004/10/thumbnails/T_fe1e7d21-8300-4a6b-aa6f-d190966df27f.jpg

في صيف لبنان، يحلو "البرونزاج" لصباياه، والظاهر أن "البرونزاج" لم يجذب الصبايا اللبنانيات وحسب، بل جذب معهم مجموعة من الفتيات الخليجيات، ممن تجرأن على الجلوس أمام الشمس بقطعتين من الملابس فقط.
بعضهن تجدهن في الشواطئ والمسابح النسائية، فيما القلة القليلة تجدها في الشواطئ المختلطة، غير عابئات بما سيلاحقهن من أعين، أو ما يقال عنهن من كلام، مفضلين التلبنن الكامل!.
البشرة البرونزية الساحرة، هي ما ستباهى به هؤلاء الفتيات حال رجوعهن لوطنهن، وهي ما سيميزهن عن باقي الرفيقات، ممن بقين طوال فترة الصيف متسربلات بعباءاتهن السود، لم يسافرن للخارج.
ذكريات وحكايات كثيرة ستحملها الصبايا السعوديات معهن وهن راجعات من لبنان. أحاديث ونكت وأحلام ستمتد لصيف قادم، ولإجازة قادمة، ليعدن من جديد إلى "ست الدنيا" يحلقن في فضائها من جديد، كفراشات ملونة، باحثات عن نار الحرية.

جريدة ايلاف الفاسده لعثمان العمير


الله يحفظ بناتنا من كل شر وهؤلاء لسن الا حالات شاذه فيهن من ضعف الوازع الديني الكثير والتربية السئيه والانحلال الاسري

والا اي فتاة ملتزمه وتخاف ربها تعتبر الحجاب عبادة وليس عاده

وان الله موجود في كل مكان وليس في السعوديه فقط

شيخة الكعبي
18-10-04, 07:26 PM
لاحول ولاقوة الا بالله ،،،


اخي سيف العدالة ماذا عسانا ان نقول ؟!

لقد طرح الموضوع باساليب شتى ولكنه يحمل نفس المشكلة ،، (q19) شيء يدمي القلب فعلا


هم هناك يتبرجن ويفعلن مايفعلن وذلك لانهم في حرية ولااحد يراهم


ولكنهم نسوا او تناسوا ان رب العبااااد مطلع على خفايا الامور وظواهرها ... فأين الخشية من الله ؟! واين الرادع الديني الذي يمنعهم ؟؟


اذا انتزع الخوف من الله من القلب فعلى صاحبه السلام ........،،:(



نسأل الله الستر والعااااااااااااااااااااااااااااافية



شكرا لك اخيّ

القوة في الحق
18-10-04, 08:30 PM
لاحول ولاقوة الا بالله ،،،

اهم 1
18-10-04, 08:45 PM
http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/ElaphGuys/2004/10/thumbnails/T_cacd4723-aed3-490d-ade9-4b234d4eb81f.jpg

الله من الشين في هالوجه(ern)

اليمامه
18-10-04, 09:48 PM
الخيل من خيالها

الملك
18-10-04, 10:31 PM
(qq146)

oJ9Jl
19-10-04, 01:08 AM
ايه ياحزم الجلاميد الي بلبنان يهون عند شي ثاني والله من الصرقعة ببنات ربعنا اذا اطلعن برى السعودية يسون شي اهل الديرة مايسونة الطف الطف والله شوف عيني ما اقول يقالي بنيات من الديرة يسون هيك وهيك وارجالهن سكرانين بالفلة الله لا يبلانا الطف الطف ودك الواحد اذا جاء يتزوج يروح يشيك على اسم زوجتة بالجوزات يشوف كم سافرت من مرة للبحرين خميس وجمعة ولا سفرات بعيدة هذي قاضين منها خبرك الدنيا توحش اليومين وينك ياجدي تشوف الي صار عقبك الله يرحمك مت وماتو الرجال معك

فهد السالم
19-10-04, 01:11 AM
وصوت ولكنة بدوية نجدية، أو خليجية شرقاوية، أو حجازية غربية مميزة
وين الجنوبية والشمالية ماذكرهم ليييييييييييييييييييييييييييييية؟؟؟؟

الوافي3
19-10-04, 01:14 AM
أخي الحبيب الحمد الله إن الله عافنا من هذه الفئة

ولا أستطيع أن اضيف اكثر مما أضافته استاذتنا اليمامه

الخيل من خيالها

هناك بعض الرجال للأسف اضحوكة في يد المرأة تصرفة كيفما تريد

يا ألله أين ذهبت الغيرة من قلوب الرجال

اين هم من غيرة سعد بن معاذ

والصحابة رضوان الله عليهم أجميعن

والله أخي الحبيب عندما تجول بنظرك في الا سواق عنوة
ترى العجب العجاب

اللهم استر على أمة محمد

الله أني سائلك في هذه الليلة الكريمة
أن تمن على اخواتنا الفاضلات بالحشمة والحجاب

ياسميع الدعاء

شكرا لك ايها الفاضل
وجزاك الله خيرا

خنجر
19-10-04, 01:27 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
من الطبيعي ان يحصل مثل هذا اذا غابت كلمة الرسول صلى الله عليه وسلم
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته

تسلم اخي على الموضوع

بنت نجد
19-10-04, 11:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي سيف....

لا نملك أن نقول إلا ...
لاحول ولا قوة إلا بالله ...
اسأل الله أن يهديهن لكل خير ...
وأن يثبتنا على قوله الثابت ....
ومن ابتع هوى النفس والشيطان فلا بد أن ينتهك حرمات الله ...

حفظك الله
أختك
بنت نجد

تــــــالا
19-10-04, 02:42 PM
لا حول و لا قوة إلا بالله


الله لايوريني ذاك اليوم اللي أشوف فيه بناتنا بدون حجاب

بريدة ستي
19-10-04, 07:57 PM
الحمد لله والشكر على نعمة العقل اللي حنا فيها

يعني من جد في بنات كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحين عند اهلها وتستحي وذولي وهن برا يسون كذا :(

الله يخلف عليهن اجل ويعوض اهلن خير اذا اهلن فعلا من اهل الخير :)


معليش على حدة الكلام بس والله من قهري :(

س

رقيقة البحرين
19-10-04, 09:58 PM
ايه ياحزم الجلاميد الي بلبنان يهون عند شي ثاني والله من الصرقعة ببنات ربعنا اذا اطلعن برى السعودية يسون شي اهل الديرة مايسونة الطف الطف والله شوف عيني ما اقول يقالي بنيات من الديرة يسون هيك وهيك وارجالهن سكرانين بالفلة الله لا يبلانا الطف الطف ودك الواحد اذا جاء يتزوج يروح يشيك على اسم زوجتة بالجوزات يشوف كم سافرت من مرة للبحرين خميس وجمعة ولا سفرات بعيدة هذي قاضين منها خبرك الدنيا توحش اليومين وينك ياجدي تشوف الي صار عقبك الله يرحمك مت وماتو الرجال معك



......بدون تعليق....

صائب الرأي
20-10-04, 01:40 AM
لكل قاعدة شواذ وشواذنا قلة ولله الحمد (q22)

نهر الحب
20-10-04, 10:59 AM
السعوديات في بيروت......
السعوديات في اروبا.....
السعوديات في امريكا...
كلا يعبر عن نفسه إن كان في السعوديه او في الخارج.الملتزمه بحجابها وأدبها في السعوديه هي تحافظ عليه في الخارج ايضا بل تكون داعيه وسراجا منيرا.....
اما اللي ينشافون هناك بهذه الصوره المخزيه فوالله انهم هكذا داخل السعوديه...من سفور واختلاط في البيوت....والشاليهات ....والمنتجعات...والفنادق...وقيادة السيارت أحيانا كثيره وهن مرتديات ملابس رجاليه...نراه ونسمعه
بيروت ليس لها دخل في فساد هذه النوعيه.....هي فاسده عقائديا وفكريا واجتماعيا.....وقد حدثوني من زاروا لبنان هذا العام انه خارج بيروت لاتعرف انك في لبنان من كثر الحشمه والحياء والستر لنسائهن....
وما نقول الا اين الرجال؟؟؟؟؟اين اولياء الامر.....الاب والزوج والاخ فسدوا ففسدت الرعيه
اللهم اهدي بناتنا وبنات المسلمين وسربلهم بالعفاف......

أحمد السكران
20-10-04, 01:52 PM
سيف العدالة







الله يحمي بنات المسلمين اجمعين

صائب الرأي
20-10-04, 02:24 PM
سلمت يمينك يا نهر الحب على هذه العبارات الصادقة وكل إناء بما فيه ينضح هنا أو في لندن أو في بيروت والله العظيم أنني رأيت بعيني عوائل قمة في الأدب والاخلاق في اللباس والزي الأسلامي وفي التصرفات في أمريكا طبعا قبل الحادي عشر من سبتمبر.
كذلك تكرر المشهد لي في حمص ، وحماة ، من كل الجنسيات العربية والسورية بالذات إلتزام وتصرفات محترمة حتى أننا إستغربنا من كثرة لبس السواد في حماة بالذات . والحمدلله على هذا فليس كل من يسافر يتصرف بانحلال رغم أنني ضد سفر العوائل خارجيا ولكن يجب أن نعرف أن هناك جوانب إيجابية في الموضوع.

خالد المطيري
20-10-04, 09:42 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
















هجير الدار

القصـ حزن ـيمي
20-10-04, 11:57 PM
والله ياخوي ماخفي اعظم وهذا قليل من كثير بس ماقول

غير الله يحفظ بناتنا وبنات المسلمين

مشهور
21-10-04, 12:19 AM
صعب التعميم أن شاء الله لايزال في الناس خير

الناس عندها خيرها لكن مشكلتنا مدققين على السعوديين
اللهم اهد الامة الاسلامية وردها اليك ردا جميلا

...........

غـيـر مـسجـــل888
21-10-04, 01:24 AM
قبل ما تحاسبون البنات روحوا شوفو شبابكم ايش يسوون براا ولاهم حلال عليهم لانهم اولاد والبنت هي اللي رح تحاسب بسس وبعدين ماشفت بالصور بنات متعريات كلهم عاادي ياربيه بسسسسس السخاافه

رقيقة البحرين
21-10-04, 03:04 AM
سلمت يمينك يا نهر الحب على هذه العبارات الصادقة وكل إناء بما فيه ينضح هنا أو في لندن أو في بيروت والله العظيم أنني رأيت بعيني عوائل قمة في الأدب والاخلاق في اللباس والزي الأسلامي وفي التصرفات في أمريكا طبعا قبل الحادي عشر من سبتمبر.
كذلك تكرر المشهد لي في حمص ، وحماة ، من كل الجنسيات العربية والسورية بالذات إلتزام وتصرفات محترمة حتى أننا إستغربنا من كثرة لبس السواد في حماة بالذات . والحمدلله على هذا فليس كل من يسافر يتصرف بانحلال رغم أنني ضد سفر العوائل خارجيا ولكن يجب أن نعرف أن هناك جوانب إيجابية في الموضوع.



ليش ضد سفر العاوئل خارجيا؟؟؟؟؟


غريب رأيك


تحياتي

musk_rose
21-10-04, 03:35 AM
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
الله يستر علينا في الدنيا والاخره

sgdlhk
21-10-04, 08:54 PM
لا حول ولا قوة الا بالله -- هذه الفئه قله والذنب ليس ذنب النساء بل ذنب الطراطير الي سافرو بهن ويفتخرون بهذا عندما تسمعهم بالمجالس كانهم حررو فلسطين اخزاهم الله

شـــــاهه
21-10-04, 09:18 PM
السعوديات في بيروت......
السعوديات في اروبا.....
السعوديات في امريكا...
كلا يعبر عن نفسه إن كان في السعوديه او في الخارج.الملتزمه بحجابها وأدبها في السعوديه هي تحافظ عليه في الخارج ايضا بل تكون داعيه وسراجا منيرا.....
اما اللي ينشافون هناك بهذه الصوره المخزيه فوالله انهم هكذا داخل السعوديه...من سفور واختلاط في البيوت....والشاليهات ....والمنتجعات...والفنادق...وقيادة السيارت أحيانا كثيره وهن مرتديات ملابس رجاليه...نراه ونسمعه
بيروت ليس لها دخل في فساد هذه النوعيه.....هي فاسده عقائديا وفكريا واجتماعيا.....وقد حدثوني من زاروا لبنان هذا العام انه خارج بيروت لاتعرف انك في لبنان من كثر الحشمه والحياء والستر لنسائهن....
وما نقول الا اين الرجال؟؟؟؟؟اين اولياء الامر.....الاب والزوج والاخ فسدوا ففسدت الرعيه
اللهم اهدي بناتنا وبنات المسلمين وسربلهم بالعفاف......

لاازيد عما قالته الاخت العزيزة نهر

ويااخوي الفاضل ليت الامر توقف على الحجاب فقط

لكن بلاوي لايعلم بها الا الله

الله يصلح ويهدي الجميع

فائق تقديري واحترامي

اختك

الدال على الخير
21-10-04, 09:59 PM
اكتفي بالقول الله يحفضنا ويهدي ابنائنا وبناتنا من كل شر ومكروه ويبعدهم عن طريق الفساد

صائب الرأي
21-10-04, 10:17 PM
ليش ضد سفر العاوئل خارجيا؟؟؟؟؟


غريب رأيك


تحياتي

أكيد غريب رأيي يارقيقة البحرين مو أنا تايه الراي فليش إنتي مستغربة من رأيي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين هذا الرأي رأيي وأنا حر فيه ويخص العوائل السعودية فقط لأن بلدنا كبيرة وفيها أماكن سياحية كثيرة ويمكن الأستغناء عن السفر للخارج . أما بالنسبة لكم أنتم ما الومكم لو سافرتوا للخارج كل أسبوع


تحياتي لك ولتعليقك

ابو شدق
22-10-04, 03:22 AM
http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/ElaphGuys/2004/10/thumbnails/T_cacd4723-aed3-490d-ade9-4b234d4eb81f.jpg

واااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووك والله من الشين

خالد العسلي
22-10-04, 07:04 AM
الله يحمي بنات الاسلام لكن الشره مو عليهم علي الخبل اللي طلعهم ولا يحمي عورته نسال الله العفو والعافيه

woody
22-10-04, 07:24 AM
[size=7:(

woody
22-10-04, 07:29 AM
ارجوكم انا عليمي توي داخل عالم النت
ولا عرفت كيف اشاهد الصور:(

دلع عيني دلع
22-10-04, 08:13 AM
ربي في كل مكان مطلع على مانسر ومانعلن

فأسأله سبحانه ان يحمي شباب وبنات المسلمين

00000000

اخوي 000 woody

حياك وبالنسبه للصور ظاهره

او اضغط عليها بيمين الماوس واظهار الصوره

دلع

قوقل
22-10-04, 05:03 PM
اعوذ بالله من ابليس

وين لقوا ذا الشينه فيه اللهم عافنا يارب

http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/ElaphGuys/2004/10/thumbnails/T_cacd4723-aed3-490d-ade9-4b234d4eb81f.jpg

(qq51)(qq51)(qq51)(qq51)(qq51)(qq51)(qq51)(qq51)(q q51)(qq51)(qq51)(qq51)(qq51)(qq51)(qq51)(qq51)(qq5 1)(qq51)(qq51)(qq51)(qq51)(qq51)(qq51)

غـيـر مـسجـــل888
22-10-04, 05:24 PM
أكيد غريب رأيي يارقيقة البحرين مو أنا تايه الراي فليش إنتي مستغربة من رأيي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين هذا الرأي رأيي وأنا حر فيه ويخص العوائل السعودية فقط لأن بلدنا كبيرة وفيها أماكن سياحية كثيرة ويمكن الأستغناء عن السفر للخارج . أما بالنسبة لكم أنتم ما الومكم لو سافرتوا للخارج كل أسبوع


تحياتي لك ولتعليقك



ياسلام يعني الشباب يسافرون براا والعوايل هم اللي يقعدون تفكير متخلف سعودي مااقدر اقول شي مو جديده
جستن وبسسسس ياعمري الجماال والرقص والتطور

وبعدين ايش فيها البحرين يكفي ان فيها حريه للبنت تسوق وتطلع على كيفها

watanomri
22-10-04, 06:04 PM
الخليجيات يشبهن السعوديات ولانعمم على كل سعوديه وعندنا الخير ان شالله رغم انف اللي يبيون لنا الانحراف
ولا كل صوره نقول هذي سعوديه
ولانقول الا كل مسؤول عن ذنبه
وحنا من خلق الله ماحنا ملائكه وندعي الكمال وهذي سنة الله بخلقه-- هذا فيما اذا صدقت الصور, وكثير عربيات يشبهن السعوديات لو مايجي الا نور--- صلب الشام --- اللي صوت وصوره وعادات من السعوديات وبعض العراقيات اللي يقولون بالاردن ويتشبهن بالسعوديات , وحتى بعض الخليجيات قامن ينتحلن صفة وشكل وعباة وطريقة لبس وعادات السعوديات ومع ذلك لاندعي الكمال هناك من هن محسوبات علينا مثل هدى او مضاوي الرشيد ومي يماني وغيرهن من صاحبات الجنسيات الللي مايعرفن السعوديه الا بالمناسبات
اللهم استر عوراتنا وامتنا على الدين مستورات غير مفضوحات, اللهم ثبتنا على ديننا , وافضح من اراد بنا سؤء


وطن عمري
بنت الوطن

أبو أحمد اليمني
23-10-04, 07:56 AM
اللهم استر عورات المسلمين ... وهذه بعض ثمرات الدشوش وتقليد الغرب


وكما قال نبينا صلى الله عليه وسلم " حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه " .

محمد أمين الموصلي
23-10-04, 01:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه
يبدو أن الناس نست قول المصطفى عليه الصلاة والسلام < الإحسان أن تعبد الله كأنك تراه فإن لم تراه فإنه يراك> وقوله< إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى إذا لم تستح فاصنع ماشئت> ولايسعنا إلا أن نقول اللهم الطف بنا فيما جرت به الأقدار وعافانا الله وإياكم من الفتن والفواحش ما ظهر منها وما بطن وحفظ الله تعالى نساء المسلمين وزينهن بالحياء والعفة والحجاب ووقاهن تقليد نساء النصارى والكفرة واليهود ..... آمين

محمد أمين الموصلي
23-10-04, 01:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه
يبدو أن الناس نست قول المصطفى عليه الصلاة والسلام < الإحسان أن تعبد الله كأنك تراه فإن لم تراه فإنه يراك> وقوله< إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى إذا لم تستح فاصنع ماشئت> ولايسعنا إلا أن نقول اللهم الطف بنا فيما جرت به الأقدار وعافانا الله وإياكم من الفتن والفواحش ما ظهر منها وما بطن وحفظ الله تعالى نساء المسلمين وزينهن بالحياء والعفة والحجاب ووقاهن تقليد نساء النصارى والكفرة واليهود ..... آمين

مراد 999
23-10-04, 11:33 PM
ممكن سؤال ، للجميع ؟
هل هذا البشر ؟ تذكر ؛ القبر هل هذا البشر تذكر الحد ؛ هل هذا البشر تذكر الموقف العظيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(qq42)(q89)

عـمـر
24-10-04, 12:51 AM
صدق الرئيس علي عبدالله صالح عندما قال..........................

ŘǻŶąŅ~ •●∫
24-10-04, 02:24 PM
@

كره

مشكور سيف

ŘǻŶąŅ~ •●∫
24-10-04, 02:26 PM
(qq63)(q96)



مشكور الله يعطيك العاافيه




(ash)

my_love
24-10-04, 04:10 PM
حبيبي معك حق وانا ارى سعوديات كثر اول يأتو على لبنان ينسون حالهوم ورايت بنات يكونو جالسين على كراسي

ووضعين الحجاب او او على طاولة


طب حرام عليكم خليهوم يتنفسو شوي بس بلأصول الضغط الكثير ما بسوى لهم لو في شوية حرية عندكم كانت لم تفعل ذالك فكرو منيح هيدا راية واكيد حرام تكون الوحدة مسترا وتروح على غير بلد وطتلع من دون حجاب بس اكترهوم بحطو الحجاب بس زينة هيك تقريبا بكل البلاد



وشكراااااااااااااااااااااااااااااا

أم أديم
24-10-04, 05:06 PM
أخي سيف العدالة المصيبة ليست مصيبة بناتنا فقط بل أبنائنا


أيضاً ولا حول ولا قوة الا بالله


تدهورت الأخلاق وضاعت القيم وتحررت العقول وانصاعت خلف مدعي التحرير


والله المستعان


لقد شجع ضعفاء النفوس هؤلاء الابناء


وجعلوهم فقط تفكيرهم لملئ البطون وافراغ الشهوات بغير الوجه المطلوب والعياذ بالله


نسأل الله السلامه والعافيه :(


اللهم اهدي شبابنا وبناتنا والمسلمين

خيشه رز
26-10-04, 04:55 PM
مشكووووووووووووووووور


اللهما استر عورتنا


قولوا امين

ابن العراق
26-10-04, 10:44 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
نسأل الله الستر والعاااافية
شكرا لك اخيّ

حاملة الجوري
27-10-04, 12:35 AM
االسلام عليكم اخوي سيف العداله
مشكور اخوي على طرح الموضوع
واحب اقولك ان العنوان شوووي مقزز يعني لوكاتب ((بعض السعوديات ...
كان افضل لان مش كل السعوديات كذا
هذا شئ الشئ الثاني ياخي هذولا اللي تشووفونهم كذا هم اساسا في السعووديه
مش متمسكين بعبيهم يعني هذولا الفئه الشاذه
اللي بعبي مخصرررره وكاشفين ومادري وش مسوووين
بس مستحيل انك تلاقي ناس متمسكين يروحون يسون هالهاويل
وطبعا هذولا اللي يسون الهاويل
وغيرهم هذولا ماسوا هالشئ الا بعد ماطفروا يعني مجابلين الفضائيات والخرابيط والفديو كليب وش ننتظر منهم
يااخي الفاضل شوووف الفيديوا كليبات وشو الفضائيات الآن صارت خوووووووش موجهه اعلامي فاضل
طبعا انا ماابرر فعلهم لكن اقول هذي من الاسباب اللي خلتهم يسون كذا وخصوصا ان الثقافه الدينيه انعدمت او سفطوها
بعدين اخوي وبدون زعل هذولا اللي يسون كذا وين اولياء امورهم ؟؟؟ وين اخوانهم
ولاحظ ايضااااااااااااا بعض الشباب الفاضل اذا راح هناك شيسوووي ؟ وشووف اقرب مثال البحرين وش يسون هناك
فااذا كان رب البيت بدف ضارب فشيمة اهل البيت الرقص والطرب
طبعا الله يهدي جميعا بناااااااات المسلمين والمسلمات كانو ا سعوديا ت او قطريات او امارتيات

صائب الرأي
27-10-04, 03:58 AM
ياسلام يعني الشباب يسافرون براا والعوايل هم اللي يقعدون تفكير متخلف سعودي مااقدر اقول شي مو جديده
جستن وبسسسس ياعمري الجماال والرقص والتطور

وبعدين ايش فيها البحرين يكفي ان فيها حريه للبنت تسوق وتطلع على كيفها


أفتخر بأنني متخلف إذا كان سفري يغير مما لدي من المبادىء والقيم الفاضلة................ وما قلنا شيء بالبحرين بس بلد صغيرة يمكن أهل البحرين يضطروا للسفر بس عندنا بالسعودية مو ضروري إن كل عائلة بتسافر . وعمر ما كانت الحرية تقاس بقيادة سيارة وطلعت البنت على كيفها .

حازم
27-10-04, 06:40 AM
الســــــــــــــــعوديه آيه فـــــــــــي جمال وهدايه
------------------------------
قال صلى الله عليه وسلم من تتبع عورات المسلمين تتبع الله عورته حتى يفضحه في جوف داره -
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

نعيب الزمان والعيب والعيب فينا
ومالي زماننا عيب سوانا

راقي قول وفعل
27-10-04, 11:04 AM
أقول يالله من قلة الحيا وبس

راقي قول وفعل
27-10-04, 11:11 AM
ياسلام يعني الشباب يسافرون براا والعوايل هم اللي يقعدون تفكير متخلف سعودي مااقدر اقول شي مو جديده
جستن وبسسسس ياعمري الجماال والرقص والتطور

وبعدين ايش فيها البحرين يكفي ان فيها حريه للبنت تسوق وتطلع على كيفها




والله ياجماعة الخير ما شفت وحدة بالمنتدى بهذي العقلية 000000 الله لايكثر أمثالك من بنات المسلمين00


قلة عقل وفهم ودين ووووووو أعوذ بالله من سخط الله0000كل مالقيت مناسبة تبدي إعجابها وحبها للكفرة نقزت بسرعة00000والدليل في ملفها الشخصي وردودها0000000




الله يحمينا ويحميكم000000

(( المعنى ))
28-10-04, 01:32 AM
اخي الفاضل سيف العداله

مووع جميل ومشكوور عليه


بس اقول لك شي بيني وبينك







لحد يتبعنا قلت بيني وبين سيف العداله
















ماتلاحظ هالشي عندنا منتشر مهوب في لبنان

وبذات كشف الوجه وشرب الدخان وطول لسان في الاسواق
والتبرج والتزين وهات !!!!!!!! مع العلم ان زوجها او ابوها او اخوها معها

مانقول الا الله يستر على من بغا الستر

باقي فرح
29-10-04, 05:54 AM
[اخوي سيف العداله مشكور على موضوعك بس انا لي وجهة نظر في الموضوع
اولا..مجلة ايلاف تدوِر اي شي عشان تدشر بنات السعوديه وتشوه سمعتهن بس هين بعيده عن اسنانها انشاالله وشي طبيعي ان تكون السعوديات بالذات مستهدفات وذلك لتميزهن عن غيرهن بالتقى والحفاظ على عادتهن وتقاليدهن واعداء الإسلام كثر ومتحمسون للنيل من الفتاه السعوديه
ثانيا...الصور في موضوعك مافيها شي معيب مشاالله سعوديات بحجابهن ولااروع من كذا باستثناء اللي تقود السياره هذي اشك انها سعوديه وليش حاطينها من ضمن السعوديات مكتوب على جبهتها (الحمد لله صدق)
ثالثا وهو الأهم ...........ادعو الله عز وجل ان يحفظ بناتنا من شرور الحاقدين اعداء الدين وان يطهر بلادنا من عبث العابثين والمارقين انه ولي ذلك والقادر عليه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين...

النمرود
04-11-04, 03:45 PM
اخي سيف العداله

الا ترى انك شملت جميع السعوديات ؟ وهل ينطبق ماذكرته على الجميع ؟ ام انها حالات شاذه؟

اود ان اقول ان ليس جميع السعوديات بهذا المنضر المؤلم وانما قله قليله ممن اتخذن الحريه شعار لهن

المراه السعوديه بصفه عامه هي تلك امراه الملتزمه والمتزنه والتي تفرض احترامها على الجميع سواء في مضهرها

الخارجي او سلوكياتها وتمسكها بدينها

وانت سيف العداله ارجو ان تكون عادل في ماتقوله

النمرود
04-11-04, 03:50 PM
اخي سيف العداله

الا ترى انك شملت جميع السعوديات ؟ وهل ينطبق ماذكرته على الجميع ؟ ام انها حالات شاذه؟

اود ان اقول ان ليس جميع السعوديات بهذا المنضر المؤلم وانما قله قليله ممن اتخذن الحريه شعار لهن

المراه السعوديه بصفه عامه هي تلك امراه الملتزمه والمتزنه والتي تفرض احترامها على الجميع سواء في مضهرها

الخارجي او سلوكياتها وتمسكها بدينها

وانت سيف العداله ارجو ان تكون عادل في ماتقوله

العواد
04-11-04, 09:40 PM
اسمع اخوي لو مافيه حجاب الزامي هنا كان 60% من السعوديات يسون البلاوي والمشاكل ولاكن هنا الان يسون البلاوي والحرام بس في الخفا عن الناس ولاكن الله سبحانه وتعالى يراهن ..............
... ولاكن اقول


لاحول ولاقوة الا بالله ،،،


اخي سيف العدالة ماذا عسانا ان نقول ؟!

لقد طرح الموضوع باساليب شتى ولكنه يحمل نفس المشكلة ،، شيء يدمي القلب فعلا


هم هناك يتبرجن ويفعلن مايفعلن وذلك لانهم في حرية ولااحد يراهم



ولكنهم نسوا او تناسوا ان رب العبااااد مطلع على خفايا الامور وظواهرها ... فأين الخشية من الله ؟! واين الرادع الديني الذي يمنعهم ؟؟


اذا انتزع الخوف من الله من القلب فعلى صاحبه السلام ........،،



نسأل الله الستر والعااااااااااااااااااااااااااااافية



شكرا لك اخيّ

صـــدى الصمـــت
05-11-04, 03:43 AM
..............لاحول ولاقوة الابالله................

الــنــوخــذة
05-11-04, 05:46 AM
لكن اين الرقيب ...... الاب والزوج والاخ اين هم مما يحصل ولكني ساقول كلمة نعرفها ولكننا نجهل معناها واتمنى ان يفهم معناها جيد

إذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمت اهل البيت الرقص

دلوس
05-11-04, 08:50 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووور

دفشه girl
07-11-04, 04:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحه انا قريت الموضوع و معاكم حق اللي شناه بلبنان مو شوي
بس بعد مايصير تسبون الابو اللي يسفر اهله..
طيب اللي محترم نفسه بالسعوديه صدقوني محترم نفسه برا..
واللي يدري ان الله فوقه ماراح يسوي كذا..
بعدين مايصير تظلمون جميع البنات السعوديات مثل ماقالت حاملة الجوري..
وبس حبيت اعلق على اللي كتب الخبل اللي اللي طلعهم ..
ياريت تثمن يأخوي كلامك و ترا مو كل البنات كذا..
واللي يخاف ربه عمره ماراح يسوي شي يغضب ربه..
وشكرا

شووووووق
07-11-04, 08:34 PM
لبنان وعبايات



الله يرحم ضعفهم

شلون لو جو البحرين
او كويت شسوو وجهه الفضيحه فشلوووووووووونا:(

شووووووق
07-11-04, 08:36 PM
الصراحه امزح لا تاخذون جد

بس فشيله

وصدق كلام دفشه اللي محترم هنا محترم برا

سوري عالرد الاول

فيصل ال سلمان
07-11-04, 08:55 PM
انا ما شوف فيها شي ان الناس تطلع وتستانس وترفه عن روحها شوي يعني مو حرام انهم يستانسون ...

القصيميه
10-11-04, 09:09 AM
ياسلام يعني الشباب يسافرون براا والعوايل هم اللي يقعدون تفكير متخلف سعودي مااقدر اقول شي مو جديده
جستن وبسسسس ياعمري الجماال والرقص والتطور

وبعدين ايش فيها البحرين يكفي ان فيها حريه للبنت تسوق وتطلع على كيفها

ياحليلك يا بريتني............




(ghqv)

غـيـر مـسجـــل888
11-11-04, 12:25 AM
بصررررررررررررررررخ من الخياس اللي عندكم يكفي عااد الحمدلله شدعوا التخلف وشتبون يعني البنات متغطيات واللي ما تغطت متستره السخااااااااااافه واللي رادين كذابين مافي شي يدعي لكلمة لا حول ولا قوة الا بالله البنت متغطيه اوووووووووف استغفرالله يااااااااااااااعمري جستن وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

مرجوج 007
11-11-04, 12:47 AM
الله المستعان

سيف العداله
18-11-04, 04:00 AM
تشكرات كثيرات لكم كل ابوكم نفر نفر على مشاركاتكم وتعقيباتكم (qq75)

كــحــيـــلان
18-11-04, 04:28 AM
مافي شك انه أمر مؤسف, ولكن ابشرك ان الكثير من بناتنا وخواتنا محتفظين بحجابهم على أكمل وجه ولله الحمد.
حتى في أوربا , تجدهم بالعباءة او الحجاب على الراس , قد يكون منهن من تكشف وجهها ولكنها على كل حال لابسه العباءة ومتحجبه مغطيه راسه وشعرها ولا مكياج ولا غيره,
وانا اشد على كلمات اختي اليمامه الله يحفظها بان الخيل من خيالها , إذا لقوا من يمنعهم عن ذا الشيء ولا يسمح لهم بالخروج لحالهم , ماراح نشوف هذا الشيء , إلا القلة اللي يتحايلون على أهاليهم ويخرجون من غير علمهم
الله يستر على فتيات المسلمين سعوديات وغير سعوديات

اسد المشرق
19-11-04, 01:14 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم احفظ نساء المسلمين من كل شوء اللهم ردهم اليك رداً جميلا امين

ولد الديرة
19-11-04, 01:39 AM
*·~-.¸¸,.-~*......بدون تعليق....*·~-.¸¸,.-~*

ولد الديرة
19-11-04, 01:41 AM
اهم شي انهم يلبسون عبايه

محمد آل محمد
19-11-04, 04:42 AM
السلام عليكم
كيف الحال
والله يا انت حاطٍ لك وحده فعلاً عليه شين وجه ما هو معقول ابد ابد ابد
وإذا شفته متنقبة وهقتك تلاحق لكن ربك كريم اللي جابلنا هلصورة عشان ندري وش حنا عليه
الحقيقة تحقيق صحفي وسبق ما يمكن يقدر احد يغطي عليك بس اني ودي احمله على الذاكرة اللي معي
وعية وش انت مسوي لأني غشيم بالانترنت والكمبيوتر عموما

سمير بيك
20-11-04, 09:32 PM
صراحه ياسيف اشكرك على الطرح الجيد................
انا اروح لبنان وكل سنه تلاحظ زيادة الانحدار في الاخلاق عند السعوديات والخليجيات عامه عن السنه اللي فاتت؟؟
ياخي صاروا اللبنانيات يستترون بملابسهم اكثر من ربعنا............
لا وبعد زياده على الملابس العاريه والبطون والظهور اللي يطلعونها الخليجيات....شين وجيه + كيلو مكياج؟؟؟؟؟؟؟؟
وعلى فكره ترا العوائل اللي تشوفهم في عاليه وبحمدون وبرمانه يقالهم عوائل محافظه.......انزل للسوليدير وتشوف العجب العجاب!!!!!!!!! ضحك مع اللبنانيين وتمغنج وسوالف.........وانت يالسعودي اذا بغيت تحتك يجيك كاس مويه والا ملقاط جمر عشان ماتحرجهم الله لااااااااااااا يفضحنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(jdf)

حازم
20-11-04, 10:45 PM
س: هل فيه احد يشك بجمال السعوديه ؟؟؟

الي تشوفون هنا وهنياك لو بحثت عن اصلها وجدتها غير سعوديه

بعدين الي يروح هناك اصله ماعنده تركيز بالنظر لأن الاربطه تتمدد اكثر من هنا بسبب العوامل الجويه

ذو النون
20-11-04, 10:59 PM
السلام عليكم ولرحمة الله اخى سيف العدالة الغلط ليس فى الحجاب بل من الفتاء التى دخل العباء وكذالك الاهل
والحجاب فرض من الله فى القران الكريم وفرضة الله على نساء النبى فما بلك من اقل عقل ودين وهذا قدح فى نساء المؤمنين ونقص من اهلنا فى السعودية المبارك واهلها الاظهر وانتم نساءكم ليس نساء

هيموووو
21-11-04, 03:02 AM
بصررررررررررررررررخ من الخياس اللي عندكم يكفي عااد الحمدلله شدعوا التخلف وشتبون يعني البنات متغطيات واللي ما تغطت متستره السخااااااااااافه واللي رادين كذابين مافي شي يدعي لكلمة لا حول ولا قوة الا بالله البنت متغطيه اوووووووووف استغفرالله يااااااااااااااعمري جستن وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

8

8

8

ياااااااي (q14)

اجل لو رحتى هناك شتسوين ؟ (qq91)

اعتقد والله راح تمشين من غير هدوم (qq28)

7

7

7

نرجع لموضوعنا

واقول الشرهه موب عليهم على رجالهم وابوانهم اللى يودونهم هناك (qq49)

والا هذولا حريم وين ماتوديهم يروحون

شوفو الصوره اللى بالمرقص!!

من يرضى يودى محارمه الى اماكن السكار والنكار ؟ (qq167)

الا انسان ماعنده غيره

وبعدين المصايب هنا اكثر وخلوها مستوره

انا شفت العجب العجاب فى القاهره

مو بس غلع عبايات ولا عدم لبس حجاب ... لا وربي اعظم (qq154)

اشياء ماتتوقعونها .. ولا يمكن لأنسان ان يتخيلها ابداً

والله يحمانا من العقوبه ومن تأثير القنوات الفضائحيه

اللى قدرت تلعب على ربعنا وتجرجرهم هم وعوايلهم وتجردهم من عاداتهم وتقاليدهم

وتسلب اموالهم بطرق شتى من النصب والاحتيال (qq127)

ورجعو بامراض خطيره نسأل الله العافيه وذنوب وديون

ولو راجعتو اصول هذولا اللي يسافرون للفسق لوجدتوهم اغلبهم اصولهم غير سعوديه (qq142)




لكن بالاخير .. اقول

كل انسان وذنبه على جنبه

ولازال فيه ناس فيهم خير كثير

zead0000
24-11-04, 02:52 PM
(q84)(qq51)

بنت النور ( نورا)
25-11-04, 07:05 AM
http://www.al-wed.com/pic-vb/837.gif
http://www.al-wed.com/pic-vb/811.gif
http://www.al-wed.com/pic-vb/516.gif
يوووووه وديني دخت من منظر السيدة السعودية التي تقود سيارتها بكل إبتذال وتبرج .....
سيدي إسمح لي بكلمة أرجو عدم تفسيرها خطأ ....سيدي إن مقالك المنقول جاء كمن يدس السم بالعسل نعم نعم سيدي فالسطور بعاليه جاءت شاذه مغريه لضعيفات النفوس محبات التبرج والدجات والتحرر ....
فأرجو منك سيدي الإختصار في المقال وعدم الإسهاب في الوصف والذي لولا مخافة الله وحقارة أفعال أخواتنا هناك لكان الموضوع راقني من جمال الوصف الذي لاقيته للقياده ومتعتها والتي ولله الحمد أزاولها ولكن في مكان خالٍ من أعين غير ذوي المحرم فالأرض رحيبة واسعه والحمدلله ولكن الإسلام كفل للمرأة أن لايراها غير محرمها وألا تكون مصدراً للفتنه ...
وبعدين لماذا يثقل كاهل الفتاة بالعتاب ؟؟؟!!! لما؟؟؟!!!!
إن العتاب من المفترض أن يوجه لرب الأسره الذي ذهب بعوراته إلى تلك الأماكن المشبوهه دون حسيب أو رقيب وأصلاً ليس هناك من داع لذهاب بهن خارج البلاد .....فبلادنا ولله الحمد بها مواقع سياحية تضاهي لبنان والبلاد الأوروبية هناك وبها مناظر خلابه تسلب اللب ....
إذاً المسئولية الكبرى ملقاة على عاتق الأب أو رب الأسرةولقد قال صلى الله عليه وسلم (( كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته)).....الحديث ...
ولتعلم الفتاة علم اليقين بأن الحجاب الذي فرضه رب العباد عليها ماهو إلا إتشاحٌ بالجمال يميزها عن غيرها من الفتيات أو النساء ويجعلها محط تقدير واحترام أينما تحلقت .....ولاتنسي عزيزتي بأنك سفيرة لجميع نساااء بلدك ونحن نؤمنك على هذه الأمانة ولانرتضي منك إلا أن تشرفينا وترفعي أعناقنا عالياً بالعزة والشرف الرفيع ....
أخي سيف العداله طرح ولا أروع يعطيك العافيه أخي على الإنتقاء الرائع .........
مع التحـــــــــــــــــــ بنت النور ـــــــــــــية ،،،،
http://www.al-wed.com/pic-vb/837.gif

zead0000
25-11-04, 01:09 PM
(q58)

عاشقة الوهم
27-11-04, 08:35 PM
مساء الورد ..


اول شي عندي تعليق بسيط ..

المفروض دايما لمن نتكلم مانعمم ..

مو كل انسان يسافر فيه بلاااا ( شر )

مو كل بنت سعوديه تسافر فيها بلاااا

يعني مانقول للابو اللي يسفر اهله خبل ولا ماعنده غيره ولا ديوث

الابو لما يسفر اهله لبره يبي بغير جو معهم ويبتعدون عن الروتين ويلتمون مع بعض ..

صح في بنات سعوديات اساؤا لدينهم وبلدهم بس بالمقابل في ناس كانت محترمه نفسها ..

انا كنت بلبنان بالصيف ولكن ولله الحمد محترمه نفسي وماسويت اي شي استحي منه ..

ولما العالم تتكلم عن لبنان وان اللي يروحلها ماعنده غيره وديووث اسكتهم ..

واقول اني رحت مانيب مستحيه او خايفه من احد يتكلم على ولا على ابوي الله يطولي بعمره امييين ..

لاني ماسويييت غلط ..

وصدقووني الصح صح والغلط غلط هنا ولا بامريكا ولا روسيا ولا مكه ... العدل يبين وين ماكان ..

ومو كل بنت تسافر لبره تقط الحجاب ..

فيه كثييير بنات محترمين نفسهم ..

وانبسطوا وغيروا جو ورجعوا لا ارتكبوا كبيره ولا شي ..

مو حرام ان الواحد يغير جو وينبسط ..

بس دايمن الشر يعم والخير يخص ..

وبالنسبه لموضوع انهم مالهم حاجه يسافرون بره؟!! من قاله ؟؟

هل نزل من القران نص يحرم السفر للخارج ؟ ولا حديث من السنه ؟

مااظن .. الا لبلاد الكفر

مافيها شي لما الواحد يسافر لبره هو مو ملزم انه يجلس هنا ..

صح فيه اماكن كثيره بس كل انسان ومزاجه ..

ودامه مارتكب شي يمس عقيدته او دينه بسوء فانا اشوف انه مافي احد له حق يقرر

اذا لهم حاجه يسافرون بره ولا لا ..

هذي حريه شخصيه وما احد له دخل فيها دامها ماتمسه شخصيا ..

هذا شي يخص المسافر وعائلته وبس ..

الى متى بنتم نتدخل في خصوصيات الناس ونقرر اذا يصلح ولا لا ؟!!

بصراحه ردود كثيرة استفزتني ولو برد عليها كلها مايمديني ..



اعذرووني للاطاله بس الموضوع استفزني ..







مع كل حبـــــــي ,,(a13)

*(wa5r_bs)*
02-12-04, 01:24 PM
السلااام عليكم


حبيت اوضح وجهه نظري في الموووضوع



واقول اولا:الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين

وثانيا:ياليت الموووضوع يتكلم عن اشبااااااب السعوديين مو البناااات



البنااات مهما فعلووو وراااحو ما يجون ربع صياعه شبابنا السعوديين


الشباب السعودي مضغوووط ومكبووووت منحرمين من شوفه الحريممم000فلما يشوفون على التلفزيون او على الطبيعه يجن جنون00تقول ماشاااف خير


والبنت مهما سوت وفعلت 00راح تحافظ على نفسها000بالله اسالكم كم واحد راح برا السعودين وجاب معه الايدز؟؟؟؟


السعودييين مشاااااااااافيح بالعربي


والبناات فيه الطاااالح والصاااالح


انا الصيفيه اللي راحت كنت في لبنااان 000جااء بدوي وقال للولد الله يعزك مثل ماعزيت بناتك بالحجااااب



وهذا دليل انه في بنااات متبرجااات في لبنااان او غييره



عموما مابي طول اكثر


لكن حبيت اقول للي يقولون 00انه ماله داعي يسااافرووون لبرا المملكه


ماقول الا كلن يناظر الناااس بعين طبعه00يحسب الواحد اذا راح برا المملكه دشر


وشوكرن لكم

jennifer
02-12-04, 01:45 PM
يكفي أن تجلس في أحد المقاهي في وسط بيروت التجاري، وتحتسي فنجانا من القهوة، لترصد مشاهد وصورا لصبايا سعوديات، مختلفة عن تلك الصورة النمطية المعهودة لهن في بلادهن.
في السعودية، حيث الحجاب أمر واجب وإلزامي، لا تستطيع الصبايا الخروج إلى الشارع من دونه. ربما بعض صغار السن ممن لم تكتمل أنوثتهن بعد، أو بعض النساء الأجنبيات. لكن أن تخرج صبية سعودية دون حجاب أو دون عباءة فذلك أمر ممنوع.
http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/Images/ElaphGuys/2004/7/Thumbnails/T_8E96FBD4-8713-4428-A479-53B7BABEF18E.jpg

بعض الصبايا يمارسن نوعا من التحايل على هذا القانون الشرعي والعرفي، فتراهن يخلعن الطرحة (الإشارب/لفة الرأس) من عليهن وهن في السيارات، أو داخل المطاعم العائلية، أو الفنادق الفخمة والمنتجعات الترفيهية. لكنهن ما يلبثن أن يضعن هذه اللفة على رؤوسهن إذا أردن الخروج للشوارع العامة.
في بيروت ليس هنالك من حاجة لهذا التردد والخوف، وليس هنالك من داعٍ للتحايل على الحجاب. فأنت في مدينة متعددة وحرة، لن تلاحقك فيها أعين الفضوليين، ولا عصى المحتسبين.
الصبية في هذه المدينة لها مطلق الحرية في أن تلبس ما تشاء، إن أرادت أن تبقى بعباءتها ونقابها، أو تتحجب على الطريقة اللبنانية، أو تنزع الحجاب نهائيا، فالجميع أحرار في أجسادهم، يفعلون بها ما يشاءون.
الصبية والمرأة السعودية المبرقعة، أو المنقبة، أو حتى المرتدية للغشواية (البوشية) التي تغطي بها وجهها، كلهن ستجدهن في مكان واحد، ستصادف جميع هذه الصور وأنت في مدن عالية، وبحمدون، وبيروت، ستراهن ساهرات لأوقات متأخرة من الليل مع أهاليهن، أو حتى لوحدهن، يتسامرن في دعة وراحة، ويأرجلن نافثات دخان الأراجيل إلى السماء، متحدثات في كل شي، مبتسماتٍ ومقهقهات، وستجد بعضهن وقد بدت سجائر Marlboro بين أصابعهن...حرية تامة لا يفسدها شيء، وفسحة من المكان والزمان يحاولن احتساءها إلى آخر قطرة، قبل أن يرجعن إلى القيود المفروضة عليهن ثانية.
http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/ElaphGuys/2004/10/thumbnails/T_cacd4723-aed3-490d-ade9-4b234d4eb81f.jpg
والله من الشين :)

لنأخذ إحدى هذه الصور، وهي صورة الفتاة غير المحجبة. ستجد أنها في جزء من تفاصيلها تتقاطع مع صورة الفتاة اللبنانية، ليس في تفاصيل اللباس والزينة فقط، بل حتى في لون البشرة، والشعر، وطريقة تقديم الجسد نفسه، ولذا ربما تعتقد أن هذه الصبية التي أمامك لبنانية أو شامية، فيما هي سعودية!. بالتأكيد هناك ثمة فروق بين الصبيتين، تجعل لكل واحدة ميزات خاصة. السعودية ستجدها بجسدها الممتلئ، فخمة في التفاصيل، ممتلئة في الأرداف، مع سحنة سمراء أو حنطية، وشعر أسود أو بني كستنائي، وصوت ولكنة بدوية نجدية، أو خليجية شرقاوية، أو حجازية غربية مميزة.
ستجد بعضهن شقراوات، أو نبيذيات الشعر، ذوات بشرة بيضاء مشربة بالحمرة، وهن عادة ما يكون لهن عرق شامي، أو إيراني، أو مصري.
سمرة السعوديات لا تعني بالضرورة تفوق اللبنانيات عليهن جمالا، بل هي سمة تمنحهن ألوانا تقترب من اللون البرونزي، وهو لون طالما سعت الأوربيات للاستلقاء أمام الشمس طويلا على الشواطئ للحصول عليه.
هذا الجمال السعودي، المحجوب داخليا، المكشوف خارجيا، لم يكتفي بأن أزاح الغطاء عن نفسه، بل راح يتماهى مع حيوات الصبايا اللبنانيات، معتبرا نفسه ندا لهن، لا ينقصه شيئا، محاولا النجاح في تحدي الجمال الذي فرضته الفضائيات اللبنانية، وكسر صورة الفتاة المغناج الشقراء الوحيدة، ليثبتن لأبناء بلدهن من الشباب، أنهن أيضا يسلبن العقل، وملكات جمالٍ، بل ويمتلكن ما لا تمتلكنه الصبايا اللبنانيات من تفاصيل، تجعلهن أكثر متعة ودفئا.
كثير من الصبايا تراهن يتوافدن على صالونات التجميل، إما لتزيين حالهن، أو لأخذ دورات تدريبية في قص الشعر، وتصفيفه، والماكياج، والتعامل مع تجاعيد الوجه والرقبة، مستفيدات من الخبرات العالية الموجودة في لبنان، وآخر ما وصلت إليه الموضة.
الجسد الجميل، يحتاج لملابس جميلة، ومحلات الثياب والزينة في فاردان، والحمرا، وABC، ستكون مقصد هؤلاء الصبايا. فإضافة لما جلبنه معهن من ملابس، سيقتنين من هذه الأمكنة الجديد من أزياء، وسيرقبن ما تلبس اللبنانيات من موديلات حديثة، ليلبسن مثله، بل وأفضل منه، ولم لا، وكثير منهن يمتلكن من المال ما يسهل عليهن ذلك، خصوصا وأن المنغمسات في هذا الجو هن عادة صبايا من الطبقة الأرستقراطية، الميسورة الحال.
الشوبنج ليس المتعة الوحيدة التي ستمارسها السعوديات في بيروت، فهناك منهن من أخذته غواية قيادة السيارات، خصوصا وأنهن الصبايا الوحيدات في العالم المحرومات من هذا الحق. صحيح أن كثيرا من العائلات يقمن باستئجار سيارات مع سائق خاص. إلا أن عددا من الفتيات رحن وبإصرار يطلبن من أهاليهن تعليمهن القيادة، فيما أخريات قمن بالتسجيل في مدارس خاصة لهذا الغرض.
كثيرا ما تشاهد في الليل بالقرب من تمثال رياض الصلح سعوديات يقدن سيارات حديثة، مزهوات بأنفسهن، آخذات في إبداء قدراتهن وثقتهن بأنفسهن أمام الناس، وكأنهن يوجهن رسالة لكن من يطلُ عليهن مفادها: أننا لا نختلف عن باقي صبايا العالم، وكما الأخريات يستطعن قيادة السيارة، فنحن كذلك نستطيع، وما ينقصنا فقط هو أن يتاح لنا ذلك في بلدنا.
القيادة في لبنان، وبرغم "العجقة"، إلا أنها متعة حقيقية. خصوصا في المرتفعات والمنحدرات، والطرق الملتوية على الجبال.
وأنت ذاهب لعالية، وبحمدون، صعودا من بيروت، ستصادفك سعوديات وهن يقدن سياراتهن، وستجدهن يقدنها كما تقودها نظيراتهن اللبنانيات.
إذا كانت هنالك أعدادا من الصبايا تشجعن وقدن السيارة، فهنالك فئة –وإن كانت أقل- كانت أكثر جرأة، ورحن يمارسن فعلا أكثر تحررا، مستسلمات لأشعة شمس بيروت، وجونية، وجبيل، مستلقيات على رمال شواطئها الناعمة، داهنات أجسادهن، منتظرات أن تمنحهن الشمس ذلك اللون البرونزي الجذاب.
http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/ElaphGuys/2004/10/thumbnails/T_fe1e7d21-8300-4a6b-aa6f-d190966df27f.jpg

في صيف لبنان، يحلو "البرونزاج" لصباياه، والظاهر أن "البرونزاج" لم يجذب الصبايا اللبنانيات وحسب، بل جذب معهم مجموعة من الفتيات الخليجيات، ممن تجرأن على الجلوس أمام الشمس بقطعتين من الملابس فقط.
بعضهن تجدهن في الشواطئ والمسابح النسائية، فيما القلة القليلة تجدها في الشواطئ المختلطة، غير عابئات بما سيلاحقهن من أعين، أو ما يقال عنهن من كلام، مفضلين التلبنن الكامل!.
البشرة البرونزية الساحرة، هي ما ستباهى به هؤلاء الفتيات حال رجوعهن لوطنهن، وهي ما سيميزهن عن باقي الرفيقات، ممن بقين طوال فترة الصيف متسربلات بعباءاتهن السود، لم يسافرن للخارج.
ذكريات وحكايات كثيرة ستحملها الصبايا السعوديات معهن وهن راجعات من لبنان. أحاديث ونكت وأحلام ستمتد لصيف قادم، ولإجازة قادمة، ليعدن من جديد إلى "ست الدنيا" يحلقن في فضائها من جديد، كفراشات ملونة، باحثات عن نار الحرية.

جريدة ايلاف الفاسده لعثمان العمير


الله يحفظ بناتنا من كل شر وهؤلاء لسن الا حالات شاذه فيهن من ضعف الوازع الديني الكثير والتربية السئيه والانحلال الاسري

والا اي فتاة ملتزمه وتخاف ربها تعتبر الحجاب عبادة وليس عاده

وان الله موجود في كل مكان وليس في السعوديه فقط
اف علغرور والقرف .............
وانتم يالسعودييين ....اللي يسمعكم يقول ...............ماعمركم خشيتو بارات لبنان ولاعمركم غاطتوا
يااعمري الامريكان ماعندهم هالعنصريه وبسسسسسسسسسسس

بنت النور ( نورا)
02-12-04, 02:14 PM
http://www.al-wed.com/pic-vb/811.gif
http://a7ebak7ail.jeeran.com/flowerpurple_btfly2.gif
أماأنتِ ياwa5r_bs (qq113)
آآآآه ياقلبي ردك حلو تلقائي عفوي عجبني يسلمووووو (ash)
أممممممممممممممم أنتِ jennifer بليييييييييييييييز بليييييييييييييييييز جينيفر لوعتي كبدي والله بالجستن تبعك ماأنغثت كبدك ؟؟؟!!!!!
والله كفااايه علينا جسااااتن الفلوجه اللي طايحين يستعرضون فينا وإحنا قاعدين نصفق ونطرب لهم آآآآآآآآآه منك ياجنيفر الرقص على الجمر هو أنتِ .....
اف علغرور والقرف .............
وانتم يالسعودييين ....اللي يسمعكم يقول ...............ماعمركم خشيتو بارات لبنان ولاعمركم غاطتوا
يااعمري الامريكان ماعندهم هالعنصريه وبسسسسسسسسسسس

ياعمري ياعيوني ياجنيفر كل واحد يتكلم عن نفسه ليش حكمتي على الكل بالمشي للبارات ليش ؟؟؟!!!!
عزيزتي غاليتي لم ولن تخلى أرض الجزيرة العربية من أناس لاتزال تعاليم الدين والعرف والتقاليد والخير بها إلى يوم الدين ...
مع التحــــــــــــ بنت النور ـــــــية ،،،

jennifer
02-12-04, 05:13 PM
http://www.al-wed.com/pic-vb/811.gif
http://a7ebak7ail.jeeran.com/flowerpurple_btfly2.gif
أماأنتِ ياwa5r_bs (qq113)
آآآآه ياقلبي ردك حلو تلقائي عفوي عجبني يسلمووووو (ash)
أممممممممممممممم أنتِ jennifer بليييييييييييييييز بليييييييييييييييييز جينيفر لوعتي كبدي والله بالجستن تبعك ماأنغثت كبدك ؟؟؟!!!!!
والله كفااايه علينا جسااااتن الفلوجه اللي طايحين يستعرضون فينا وإحنا قاعدين نصفق ونطرب لهم آآآآآآآآآه منك ياجنيفر الرقص على الجمر هو أنتِ .....
اف علغرور والقرف .............
وانتم يالسعودييين ....اللي يسمعكم يقول ...............ماعمركم خشيتو بارات لبنان ولاعمركم غاطتوا
يااعمري الامريكان ماعندهم هالعنصريه وبسسسسسسسسسسس

ياعمري ياعيوني ياجنيفر كل واحد يتكلم عن نفسه ليش حكمتي على الكل بالمشي للبارات ليش ؟؟؟!!!!
عزيزتي غاليتي لم ولن تخلى أرض الجزيرة العربية من أناس لاتزال تعاليم الدين والعرف والتقاليد والخير بها إلى يوم الدين ...
مع التحــــــــــــ بنت النور ـــــــية ،،،
سلامات عسى ماشر متى المعرفة؟؟
ما تبين تشوفين الجمال جستن ((غمضي عيونك ))...ياعمري ماحد غاصبك تشوفين الجمال
بعدين !!!!!!
وش اللي كل واحد يتكلم عن نفسه !!!!وش تقاليده وش هالسخافات اللي كاتبتها ؟؟؟بعدين شكلك ما عمرك رحتي الا لبنان !!حتى لبنان القرف شكلك مارحتي لها شان كذا مو فاهمة سالفة البار يا اعمري انا شايفة بام عيني ولا احد قالي ومو بس لبنان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اذا رحتي وشفتي احكمي يا عيوني اوكي !!!ههههههههههههههههههههههههههه

اف مليت من الحكي معاكم
يااااااااااااعمرييييييييييييي جستن على الجمال بسسسسسسسسسسسسسسسس

بنت النور ( نورا)
02-12-04, 05:43 PM
http://www.alsaqr.com/vb/images/bsm.gif
http://www.al-wed.com/pic-vb/c.gif
أووووووووووووووو نو أمبسيبول سوري سوري جنيفر عااااااااد هذي معك حق فيها والله ماعمري ياعيوني شفت البااار ومنكم نستفيد ولوووووووووو لاتبخلي علينا بالمعلومه مش شفتيهم عن قرب ؟؟؟!!!!
برااااااااااااااااااااااااااااااافو براااااااااااااااااااااااااااااافو والله كفك جنيفر على التطور اللي إحنا صرنا فيه صفقه صفقه ياعيوني تعظيم سلام للبارات تعظيم سلام للي خشوا البارات تعظيم سلام ليك إنتِ جنيفر ...
شالمهزله اللي إنتي قاعده تقولينها ؟؟!!!!
ياما فوقي فوقي ياماما من التعسيله اللي إنتِ رايحه بيها ولاإنتِ داريه بنفسك ...
إسمعي ياماما إذا كان هذا مفهومك فعلى الدنيا السلام وأنتِ تتكلمين عن شرذمه قليله تخلت عن عاداتها ومعتقداتها بدعوى التحضر والتقدم اللي حضرتك بتتشدقي بيه ..
سيدتي كوني على أرض الواقع ولو لمرة واحده رجاااااااااء إنك في غير الوجههة الصحيحة فأدركي نفسك وبسرعه ...
مع التحـــــ بنت النور ـــــية ،،،

jennifer
02-12-04, 07:51 PM
http://www.alsaqr.com/vb/images/bsm.gif
http://www.al-wed.com/pic-vb/c.gif
أووووووووووووووو نو أمبسيبول سوري سوري جنيفر عااااااااد هذي معك حق فيها والله ماعمري ياعيوني شفت البااار ومنكم نستفيد ولوووووووووو لاتبخلي علينا بالمعلومه مش شفتيهم عن قرب ؟؟؟!!!!
برااااااااااااااااااااااااااااااافو براااااااااااااااااااااااااااااافو والله كفك جنيفر على التطور اللي إحنا صرنا فيه صفقه صفقه ياعيوني تعظيم سلام للبارات تعظيم سلام للي خشوا البارات تعظيم سلام ليك إنتِ جنيفر ...
شالمهزله اللي إنتي قاعده تقولينها ؟؟!!!!
ياما فوقي فوقي ياماما من التعسيله اللي إنتِ رايحه بيها ولاإنتِ داريه بنفسك ...
إسمعي ياماما إذا كان هذا مفهومك فعلى الدنيا السلام وأنتِ تتكلمين عن شرذمه قليله تخلت عن عاداتها ومعتقداتها بدعوى التحضر والتقدم اللي حضرتك بتتشدقي بيه ..
سيدتي كوني على أرض الواقع ولو لمرة واحده رجاااااااااء إنك في غير الوجههة الصحيحة فأدركي نفسك وبسرعه ...
مع التحـــــ بنت النور ـــــية ،،،
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههاااااااااااي هههااااااااااااااااااااي
الحمد لله والشكر هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
وش دخل الباراااااات في السالفة انا اقول لك(( لبنان))...........
ولا جبت طاااااري دخولك البارات
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
يا شين السرج على البقر
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ياشين اللي على بالو فاهم وهوا مايدري وين الله حاطو فيه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
are you ??????وعلى فكرة مو كذا تكتب (( أمبسيبول ))كذا :إمباسبول ههههه ومن جد ما لي خلق الاشكاال هذي اتفاهم معاهم !!!!!
looooooooooloooooool
every thing>>>>could be in this life hapend
hahahahahahahah

اف على القرف
هههههههههههه
ياعمري جستن الجمال بس

وليف الروح
02-12-04, 08:05 PM
يؤيؤيؤيؤ (a28)


هواش ؟ (as15j)

طيب

لو خليناكم تتقابلون مو احسن ؟ (q17)

والله من ججرجرة الشوش كانى ادري (q32)

وبعدين الصوره هذى مو لسعوديه

مستحيييييييييييييييييييييل

+

+


http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/ElaphGuys/2004/10/thumbnails/T_cacd4723-aed3-490d-ade9-4b234d4eb81f.jpg


ولا وربي

وابصم باالعشره

السعوديات يهبلووون

هذى لبنانيه

بس بدون مكياج

وكلهم كذا مايتعدلون الابالمكياج

عكس ربيعاتنا الله لايحرمنا

جمال طبيعي يهبل

وياعيني عالجمال وبس

بنت النور ( نورا)
02-12-04, 11:05 PM
jennifer :What is the problem ???? (qq29)
Justin: _Who is this?(qq86
_ What is his present occupation? (qq136)
What are his interests? (q62)
What does he hope in the future?(a28)
Please: Let me tell you alittle about Justin(qq136)
He hopes to have his knives becouse have any furniture to eating(q62
, jennifer :Please stoped(qq29),

Jennifer: Please changing
,We should be breathe air Saudi Arabia......
You under stand??(qq29)
Please ,please stoped
I hope you are weel(qq136)

جنيفر رجااااااااااء إذا عرفتي من هو قدوتك فتكلمي باااااي

مع التحـــــ بنت النور ــــــية ،،،
**************************************

jennifer
03-12-04, 01:52 PM
jennifer :What is the problem ???? (qq29)
Justin: _Who is this?(qq86
_ What is his present occupation? (qq136)
What are his interests? (q62)
What does he hope in the future?(a28)
Please: Let me tell you alittle about Justin(qq136)
He hopes to have his knives becouse have any furniture to eating(q62
, jennifer :Please stoped(qq29),

Jennifer: Please changing
,We should be breathe air Saudi Arabia......
You under stand??(qq29)
Please ,please stoped
I hope you are weel(qq136)

جنيفر رجااااااااااء إذا عرفتي من هو قدوتك فتكلمي باااااي

مع التحـــــ بنت النور ــــــية ،،،
**************************************
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

ابوسلطان
03-12-04, 06:15 PM
أنا لست مع نشر الصور في المنتدى فا الستر واجب ، وجزاكم الله خير ا

بنت النور ( نورا)
04-12-04, 10:20 PM
http://www.al-wed.com/pic-vb/811.gif
http://www.al-wed.com/pic-vb/516.gif
][][§¤°^°¤§][][ما أقول غير الله يهديك ويصلحك آآآآآآمين ...:fairy:
مع التحــــ أختك / بنت النور ــــــية ،،،،][][§¤°^°¤§][][

جوال الليل
09-12-04, 11:38 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
زينها مع الله تزين

سفيرة العشاق
10-12-04, 12:43 AM
حــال الــدنيا !!

يسلموو ,,

electrichumen
11-12-04, 12:49 PM
[font=Tahoma][size=5]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما أولئك النسوة أن الله الموجود في السعودية هو الله في كل انحء المعمورة
ولكن مثل هؤلاء لا يعرفون الله إلا في الشدائد والحاجة.
فنسأل الله لهن الهداية ولأوليائهن المغفرة والرشد(a99)

بدوي كاشخ
14-12-04, 02:36 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله اهدي شبااب وبناات المسلمين

سندباد الصحراء
14-12-04, 02:42 PM
صراحة الموضوع جدا جميل وشيق

EVAN
17-12-04, 02:28 AM
لابد للمسافر ان ياخذ في اعتباره سواء ذكر ام انثى ان الله يراه داخليا وخارجيا ؛ وللاسف بعض السيدات لايتسترن امام السائق ونحوة فيمتد ذلك بهن لجواز اوعدم مبالاة للكشف عن الوجهة في السفر؛والله يهديهم ويهدينا ويهدي جميع المسلميين

سيف العداله
26-12-04, 01:17 AM
لكم خالص التشكرات الكثيرات :)

أوكسجين
26-12-04, 01:34 AM
عادي بنت وشالت ملبسها وعباتها وباعتها >>>>>>>>> يبي له تصفيق :)

والله اني مستغرب ها الاشياء لسببين (a25)
1- لاني ما عندي جواز
2- لاني ما توقعت ان البنات تعودوا انهم يشيلون العباه

بس بعد ماني مستغرب لسببين(a25)
1- لاني اشوف في المستشفيات والكليات البنات تشيل الحجاب
2- الانفتاح متوقع يجر معه مشاكل

سيف العداله
26-12-04, 04:17 PM
تشكرات كثيرات على الرد (qq81)

أمير البشائر
29-12-04, 05:53 PM
الله يكفينا الشر
هذه نتيجه البطره اللي على غير سنع

ام زياد
30-12-04, 04:10 AM
مشكور

سيف العدالة

على هذه النقلة الرائعة فهذا الموضوع الحقيقة موجود فى بلاد كثيرة

وخصوصا لو خرجنا الى اوربا ستجد العجب العجاب

من رجالنا وشبابنا ونسائنا وبناتنا

وليس لدى تعليق

سوى انهم جميعا

مسلمون شكلا فقط وليس مضمونا

اى انهن مسلمات قالبا ولسن قلباً

وهنا تكمن القضية

فليس اللبس هو ما يدل على الإيمان ولكن العمل والتعامل هو مايقدمنى للناس على انى مسلمة


ثم يأتى دور اللبس ليكون إطاراً

جميلا يحفظ ما بداخله من اللمس والتجريح

لو أنشأنا الشباب على هذا المضمون

ما رأيت هذا الموضوع

مكتوب فى المجلات والمنتديات

ولك منى كل التحية

shbib
31-12-04, 06:41 AM
يعطيك العافيه.

ضيغم شمالي
31-12-04, 09:58 AM
hthgfhgfdhg

ضيغم شمالي
31-12-04, 10:00 AM
قصدي لا حول ولا قوة إلا بالله
عليمي

مخفي جروحه
31-12-04, 03:33 PM
...

مخفي جروحه
31-12-04, 03:37 PM
اقووووول وش هدفك تحط المووووووضوووع؟؟؟؟؟


وش عرفك انهم سعوديات؟؟؟؟


ولا بس زي مايقولون تقووول

ونقل مواضيع بدون معرفة صحتها............................

الله يعيـــــن

@@منيره القصيم@
31-12-04, 03:52 PM
عفوا بس فى حاجه مهمه وكلن يرى الناس بعين طبعه وش فيها الناس تبغى تمبسط وتستانس وتفرفش

وكل اناء بما فيه ينضح ومن ستر على عبد عيبه ستر الله عيبه يوم القيامه .

ضيغم شمالي
31-12-04, 08:32 PM
الاخت الفاضلة منيره الكل يريد الانبساط والسعادة لكن هناك حدود ونطاق تحكمها الشريعة الاسلامية
انا اعلم انك وغيرك من بنات بلدي يعرفنا هذا تماما ... لكن حبيت اذكر
بعدين الستر اللي قاعده تقولين عنه ما حرصت عليه هي نفسها تلك الفتاة التي ذهبت هناك ونزعت اول ما نزعت
عفتها وشرفها حجابها
وبعدين اذا البنت قاعده على شواطي لبناني بالمايوه قدام كل خلق الله ودورين لها الستر ...

وهذه ظاهره ومنتشرة أنا لم ارها لكن حدثني بها من اثق به .

اللهم عافنا واحفظنا وإياك وجميع المسلمين

صاحب مبدأ
31-12-04, 11:46 PM
حاولت أشوف العورات اللي تقولون مالقيت شئ...

مثل هالصور موجودة في جده , درة العروس , والخبر والرياض ...

نساء بالعباية والوجه مغطى ..

طيب لو تشوفون اللي بالمايوه في بعض سواحل المملكة ..لا أحد يقول وين ؟

العيب ماهو بالسفر .....العيب بالعقليات اللي تظن أن السفور هو عنوان التحضر ..

النمل الأبيض
01-01-05, 07:54 AM
هذا التصرف ليس مستغرب على بعض النساء فهم بالخارج كما هم بالداخل فالملاحظ أنهم عند دخولهن للمحلات التجارية يقمن بكشف وجوههن خاصة مع كون البائع فيها من الجنسيات الأخرى وخاصة الأسيوية ... (فلا غرابة)

رياض البراهيم
06-01-05, 12:23 PM
والله راحت الرجال

nokia_a
06-01-05, 09:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يحفظ علينا الامن والايمان في بلاد الحرمين

ابووليد111
13-01-05, 12:41 AM
الله يسسسسسستر

العاشق المحتار
27-01-05, 05:27 AM
مشكور أأأخوي

والله قهر

آه يا القهر

المشكله البعض بدون محرم

أي

مصيبة في مصيبه أي صيد سهل أعوذ با لله اتقين الله يا بنات المسلمين في شرفكم وقبل ذلك كله الدين

سيف العداله
01-02-05, 02:56 AM
تشكرات كثيرات لكم كل ابوكم يا اللي شاركتوا :)

نجديه
01-02-05, 03:26 AM
تعبت السعوديه وشعبها من كلمه حصل في السعوديه

وكأن الخبث والمنكر لا يوجد الا في بلادنا

هل تعنيت وسألت كل فتاه دخلت لبنان عن جنسيتها ؟

او وقفت في المطار حتى تتأكد من الجنسيه لتأتي مسرعا لتكتب موضوعك هذا لكي يصفق لك البعض

هل انت متأكد ان كل السعوديات حسب ما ذكرت في موضوعك ؟

هل كل سعوديه رخصيه كما وصفتها ؟

اتق الله ولا تكتب باطلا

العقلاني
01-02-05, 03:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً على هذه المشاركة و جزاك الله خير على هذا الكلام الرائع والحساس جداُ

فقط السؤال اين دور الأبوين أو اين الأبوين بمعنى اشمل لأن الأمر جداُ خطير وايضاُ أين دور أهل الصحوة

عن مثل هذه الأمور الذي تهدد الدين الأخطر إذا لم تحل هذه مثل هذه المشاكل فإن الأمر ممكن أن يزيد

وبدل أن تكون مجموعة من الفتيات يفعلن مثل هذه الأمور المخزية ممكن أن يفعله ثلاثة أرباع الفتيات

لأن الفتاه التي فعلت مثل هذا الأمر عندها يقين تام بأن الأمر صحيح لذلك تفعله ولا تأبه لأحد اوأي قيود




وشكراُ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!العقلاني

سيف العداله
13-02-05, 01:13 AM
تشكرات كثيرات على مرورات هنا :)

وكلامكم عين العقل ولا يعلى عليه

ويكفي عن اي تعليق

سيف العداله
13-02-05, 01:13 AM
تشكرات كثيرات على مرورات هنا :)

وكلامكم عين العقل ولا يعلى عليه

ويكفي عن اي تعليق

العـــــزوف
13-02-05, 04:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اذا كانت البنت متربيه زين وعايشه في بيت مفتوحه فيه جميع المواضيع والاراء بين البنت ووالديها وعدم التستر على المواضيع الخارجه عن بيئتنا وترك البنت لترى هي بنفسها تلك الاشياء الغريبه التي تحصل في العالم الخارجي فذلك ينتج لنا بنات واعيات بان الحريه ليست ترك العباءه( ياما بنات لابسين عبايات والله العالم وش في الداخل).
البنت اللي يكون اساسها زين ومطلعه على كل شي افضل من البنت المكبوته في البيت تنبهر وتنجرف وراء شهواتها في اي فرصه تحصل عليها حتى ولو كانت خمس دقائق.
واذا كانت البنت واعيه سواء لبست العباءه ام لا راح تحافظ على نفسها في بيروت ولا في بانكوك........

العـــــزوف
13-02-05, 04:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اذا كانت البنت متربيه زين وعايشه في بيت مفتوحه فيه جميع المواضيع والاراء بين البنت ووالديها وعدم التستر على المواضيع الخارجه عن بيئتنا وترك البنت لترى هي بنفسها تلك الاشياء الغريبه التي تحصل في العالم الخارجي فذلك ينتج لنا بنات واعيات بان الحريه ليست ترك العباءه( ياما بنات لابسين عبايات والله العالم وش في الداخل).
البنت اللي يكون اساسها زين ومطلعه على كل شي افضل من البنت المكبوته في البيت تنبهر وتنجرف وراء شهواتها في اي فرصه تحصل عليها حتى ولو كانت خمس دقائق.
واذا كانت البنت واعيه سواء لبست العباءه ام لا راح تحافظ على نفسها في بيروت ولا في بانكوك........

noon
13-02-05, 10:50 AM
أين الآباء ..أين الأزواج... وقبل ذلك أين الوازع الدينى ... ولماذا التركيز على السعوديات ؟ يا اخوانى راعوا الله فى بناتناووجهوهن قبل التشهير بهن

noon
13-02-05, 10:50 AM
أين الآباء ..أين الأزواج... وقبل ذلك أين الوازع الدينى ... ولماذا التركيز على السعوديات ؟ يا اخوانى راعوا الله فى بناتناووجهوهن قبل التشهير بهن

ياسـر
13-02-05, 12:47 PM
مهما نرى من كثرت من يفعل ذلك......


تبقى السعــــــوديـــات ولا تهون المسلـــــــمات الاخريات... يبقين منبرا للطهر والعفـــــــاف..... وان فسد البعض.....


فالصالحـــــات .... صالحات هنــــا وفي بيرووت وفي اي مكان.....

والطالحات ... طالحات في كل مكان......


فاتقووا الله...... واحفظوا الاعراض....


انا لله وانا اليه راجعون

ياسـر
13-02-05, 12:47 PM
مهما نرى من كثرت من يفعل ذلك......


تبقى السعــــــوديـــات ولا تهون المسلـــــــمات الاخريات... يبقين منبرا للطهر والعفـــــــاف..... وان فسد البعض.....


فالصالحـــــات .... صالحات هنــــا وفي بيرووت وفي اي مكان.....

والطالحات ... طالحات في كل مكان......


فاتقووا الله...... واحفظوا الاعراض....


انا لله وانا اليه راجعون

Deema
13-02-05, 12:55 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

ما في داعي لكل ده

Deema
13-02-05, 12:55 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

ما في داعي لكل ده

سيف العداله
15-02-05, 01:34 AM
تشكرات كثيرات لكم :)

سيف العداله
15-02-05, 01:34 AM
تشكرات كثيرات لكم :)

العيفان
25-02-05, 06:14 AM
الحمد لله على نعمة الاسلام

العيفان
25-02-05, 06:14 AM
الحمد لله على نعمة الاسلام

ابو خلف
25-02-05, 01:32 PM
الله يهدي شباب المسلمين ويردهم
الى دينهم ردا جميلا




تحياتي

ابو خلف
25-02-05, 01:32 PM
الله يهدي شباب المسلمين ويردهم
الى دينهم ردا جميلا




تحياتي

الهرش
04-03-05, 04:33 PM
لا حول ولا قوة الا بالله اولاً(q19)
وثانياً غياب الوازع الديني في المراه وعدم الرقيب عليها يجعلها تفعل اكثر من ذلك
وثالثاً وهو الاساس البيت عندما تكون الاسره من الاب والام ملتزمين ومتمسكين بدين الله ينعكس على الابناء واذا كانوا غير ذلك فعلى الدنياء السلام.

الهرش
04-03-05, 04:56 PM
لا حول ولا قوة الا بالله اولاً(q19)
وثانياً غياب الوازع الديني في المراه وعدم الرقيب عليها يجعلها تفعل اكثر من ذلك
وثالثاً وهو الاساس البيت عندما تكون الاسره من الاب والام ملتزمين ومتمسكين بدين الله ينعكس على الابناء واذا كانوا غير ذلك فعلى الدنياء السلام.
واخيراً الله يهدي شباب المسلمين ويردهم
الى دينهم ردا جميلا

أميرة الحسن
04-03-05, 05:11 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله عليها عودت
08-03-05, 05:43 PM
http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/ElaphGuys/2004/10/thumbnails/T_cacd4723-aed3-490d-ade9-4b234d4eb81f.jpg

ياعيني على الإبتسامه المميته

وعووووووووووه خروعه مو مره

عزيزة النفس
13-03-05, 04:24 PM
نعم الخيل من خيالهاااا

بس حرااام عليكم تعممون لانه لكل قاعدة شووواذ

ومو كل السعوديات مضيعات دين مثل ذولي

انا اشهدان النااااادر لا حكم له0000

سيف العداله
15-03-05, 07:20 AM
تشكرات كثيرات لكم كل ابوكم

لا عدمتكم :)

سـعـد العتيبي
18-03-05, 02:16 AM
وقتاً على اهل الطيب جاير وظالم = فيه المره تمشي براياً صليبي





ان الله يمهل ولا يهمل

فليحان
18-03-05, 10:48 PM
ان كان من نوعية هاللي تسوق السيارة فلا بأس

الاماراتي
20-03-05, 05:04 AM
ليس السفر وقيادة السيارة شي محرم وبالسفر فوائد ويجب على بنات الاسلام التقيد بالدين الاسلامي وعلى السعوديات احترام العادات والتقاليد والتمسك بالدين الاسلامي ولامانع للسعودية ان تقود السياره وتذهب الى مكان عملها بكل وقار وحشمة فمن وجهة نظري لايعيب هذا فالعيب الخلوة مع السائق الهندي يا اخوان فالشابة المحترمة تبقى محترمه لدينها واخلاقها وهناك شابات سعوديات يجب احترامها لأنها متمسكة بدينها وتخاف الله والله يحمي المسلمين والمسلمات من شر الفتن والله الهادي

MARIBORO
25-03-05, 05:28 AM
(h) لا حول ولا قوة الا بالله

فتىالقصيم
25-03-05, 10:38 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

اخر ما ادرك الناس من كلام النبوه إذا لم تستحي فأفعل ما تشاء

سيف العداله
27-03-05, 02:45 PM
تشكرات كثيرات على الردود الغزيرات :)

تابع المعصوم
27-03-05, 03:45 PM
آلام وجروح 0000 تتسبب به بنات جلدتنا بالخارج 00

كما يتسبب به شبابنا ايضا( حتى لاتزعل المستوره )

00 ففي احـد المطاعم السياحيه بلبنان دخلت عائله سعوديه

برفقة رب الاسره ( الرجل الانثى )

فما ان جلسوا حتى توجه ( سبع البرمبع) او سبع البر البر 00 المهم

توجه الى مجموعه من الشباب ، سبقوه للموقع ، قائلا مبتسما00

( أفــــــا ) سعوديين وتشربون شـاهي 00

ومن هالنوعيه كثير 00 وعسى الله يحميــــنا 00

القرناس
27-03-05, 04:03 PM
اللهم استر علينا

المحارم اولا من التربية الاساسية

والي فلتانه والله ما يردعها رادع والاغلبية هكذا شباب وبنات يعني مو البنات بس

في بيروت وغيرها

وفااالكم طيب

صمدان
03-04-05, 01:00 PM
(xx)مشكوررررررررررررررررFFFF33

ادبني الاسلام
04-04-05, 05:54 PM
السلام عليكم
من يستطيع يااخوان ان يثبت انهن سعوديات(a16)....انا لاانكر ان في شواذ
بس ليش تنعدم ثقتكم بسرعة في السعودية بدون اثبات!!!!!!.....مما يؤدي لتحقيق مآرب خونة الدين العلمانيون(q20).
اللهم رد المسلمات لدينك ردا جميلا(q11)

كنا كنا اعجبك انا
04-04-05, 06:32 PM
والله العضيم اني شاهدت من هاالمناضر كثير في الخارج ولكن لا لوم ولا عتاب عليهن اين الاب واين الام فالانثى لها شهوه مثل الرجل ولكن نسأل الله الستر والعفيه

فجر
04-04-05, 11:09 PM
جزاك الله خير اخي سيف عندي اضافه بس ما اقد اقولها في ناس هينا فيهم حساسيه

عيون طفله
05-04-05, 09:34 PM
[اولا ما حد جابرهن يجو لعنا ويعملو هيك كل بلد له شي ومش كل الابنت زي بعضهن يا اخ وبعدين انت كنت تتكلم عن العولمه بي لبنان وعن المسيحين والدروز لا اعرف كيف يعطوك الحق بي المنتدى الكبير ان تتكلم على كيفك يا اخ انت وما اسمح لك او لغيرك تتكلم عن الفتيات اللبنانيه هيك لان فيه بعد البنات من عائلات محترمه حالها شكرا انتبه لكلامك مره تانيا ولا تطلع وتتفاخر بنفسك كونك تتكلم هيك او لا اعرف احسن ما احكي

wehebe
06-04-05, 07:08 AM
الله يهديهم

عيون طفله
06-04-05, 08:19 PM
شكرا لك يا اخ whebe صح الله يهدينا كلنا يا رب

كنا كنا اعجبك انا
07-04-05, 05:18 AM
:p(oo)اولا اشكرك اخوي سيف العداله ثانيا اتمنى من الاخت عيون طفله ان تعلم ان الشعب اللبنانيين يعيشون من قبل خمسين سنه حالة انحطاط كامله وهذا بسبب الاستعمار الفرنسي الموقر لا رضكم واتمنى ان تعلمي مهما وصل الانحطاط بالفتاه الخليجيه لن يصل نصف انحطاط الفتاه اللبنانيه الديموقراطيه وشكرا

الشاويش
07-04-05, 07:28 AM
لا تلام النساء بل نلوم من اخطأ التربية ...

عيون طفله
07-04-05, 03:51 PM
اولا شكرا الك كتير على هذا الكلام تعرف ليش لانك بهذا القدر تفهم ولو تفهم اكتر ما حكيت هيك يلا الله معك بس جد حرام

muteiri
07-04-05, 10:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[align=right] لا حول ولا قوة الا بالله

ابوفهيد
13-04-05, 08:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة الا بالله

محمد الغامدي
14-04-05, 11:48 AM
صح لسان اليمامه الخيل من خيالها يكفي هذا التعليق
واكرر من جديد ابي رقم الشيخ محمد السلمان اللي يعالج من المس

wehebe
14-04-05, 12:31 PM
الله يهديهم ويستر عليهم لأن مافي أحلى من الستر

العروي الرحال
16-04-05, 02:30 PM
ليس كل السعوديات
هـ ك ذ ا هـــــــــــــــــــــــكككككككككككككككككككككككككك ككككذااااااااااااااااااااااااااااا

هبوب الشمال..
20-04-05, 04:22 PM
الحيــــــــن اول شي لاتعمم ... وتقول كل السعوديـــــــات ... وبعدين هالجنيه هذي اللـــــي حاط صورتها..

وش يثبت انها سعوديـــــــــه .... واذا تبون الصراحــــه اغلب البنات اللي ... منفتحات ومتحررات ... على قولتهم...

اتحدا .. ان امها سعوديــــــــــه....

الواحــــد يروح لبلاد اجنبيـــــــــه ويتزوج منها .... وعيالهم ... ضايعين بين عادات الام والاب ...

وهذا نهايتهم ....

معارك
21-04-05, 03:12 AM
محاوله لتشويه السعوديات

باطه كبودهم بتميزها

الحمد لله السعوديات بخير

رزين
22-04-05, 05:46 AM
لا حول و لا قوة إلا بالله


الله لايوريني ذاك اليوم اللي أشوف فيه بناتنا بدون حجاب
اللهم آمين ولا بنات المسلمين واخبرك ببشارة كل من طلب الستر ستره الله والحمدلله على هذه النعمة .
واقسم لكم إخواني وأخواتي على كل ما تسمعون من هذه الاخبار فهم ليسوا بسعادة ما اكثر شقاقهم وما اكثر شكوكهم وما اكثر احزانهم وقلوبهم مضطربة وأخوكم رزين عن تجربة ومعايشة لهؤلاء يقول لكم هذا
اللهم احفظنا بالدين واجعلنا ممن يكفن بثوب اليقين حتى نلقاك ربنا وأنت عنا من الراضين .

نظر عيني
15-05-05, 05:09 PM
يالطيف الطف

ام سارا
25-05-05, 01:34 PM
الله يستر ع الجميع

حمد الحمد
03-06-05, 10:42 PM
يستاهل من فرط بعرضة ولاكل سعودي سعودي

الجنسية ببلاش من هب ودب قال أنا سعودي بالتجنس وأهل السعودية معروفين

والخايب خايب من العلمانيين وغيرهم من الطروش المطرشة

والشام كله دعارة في دعارة - قال أيش قال لبنان وشلقينا من لبنان والبنانيين إلاالخراب والدمار - الله يدمرهم

أكثر ماهم أمدمرين عجبي عجب ياإستشاري المستشارين؟

رازن
12-06-05, 10:16 PM
خلي اللبنانين يتمتعون هم يفعلون ذلك في محلات بيع الملابس في السعودية مابالك في لبنان والعتب مو عليهم العتب علي ياخذ حريمة هناك ويقعد يسكر ويدور بنات وماهو فاضي للي جايبهن معاه . وساااااااااااامحونا

عيون طفله
13-06-05, 06:30 PM
يستاهل من فرط بعرضة ولاكل سعودي سعودي

الجنسية ببلاش من هب ودب قال أنا سعودي بالتجنس وأهل السعودية معروفين

والخايب خايب من العلمانيين وغيرهم من الطروش المطرشة

والشام كله دعارة في دعارة - قال أيش قال لبنان وشلقينا من لبنان والبنانيين إلاالخراب والدمار - الله يدمرهم

أكثر ماهم أمدمرين عجبي عجب ياإستشاري المستشارين؟

اولا عيب تقول هذا الكلام يا اخ حمد الحمد انتبه لكلامك لان مش كل اللبنانين زي بعض واذا كنت تكره لبنان عيب عليك تدعي الله يدمرهم على العموم بهذا الحجم انت تفهم

سيف العداله
18-06-05, 01:48 AM
الله مير يسلمكم ويعدي عنكم

تشكرات على ردودكم :)

عـتـيبـية وافـتـخر
18-06-05, 11:37 AM
مشكور اخوي سيف العدالة على طرح مثل هذه المواضيع

المشكلة هي عدم وجود الوازع الديني القوي .. و غياب الخشية من الله تعالى

فنرى ان هذه النوعية من الفتيايات يفعلن ما يشأنّ عند غياب الرقيب .. رغم ان الكل يعلم ان الرقيب الاكبر هو الله تعالى ..

اللهم نسألك العفو و العافية

تحياتي و احترامي

سليم الشرعان
18-06-05, 12:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لاحول ولا قوة الا بالله

ان شاء الله تكون فئه قليله من تعمل العمل هذا

mmm700
19-06-05, 07:48 AM
لا حول ولا قوة الا بالله الله يستر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والقادم اعضم

ذايع الصيت
19-06-05, 08:01 PM
ياااااااويل قلبك ياذااااايع الصيت

معقول يصير هذا الشي من بنات ونساء ارض الحرمين

والله شي مخجل وشي يندى له الجبين


لاحول ولاقوو الا بالله العلي العظيم

ياويلكم ماضيعين رعاياكم


اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض



تحياتي ذايع الصيت

أبـــو وســـن
25-06-05, 12:28 PM
ورايحه لبنان هي وخشتها

سيف العداله
22-07-05, 09:04 PM
تشكرات كثيرات على مرورات هنا :)

السنعه
23-07-05, 05:29 AM
ليتهن مايتبرنزن من حينهن برونزياتن شهب

بس تقليد اعمى... وان لم تستحي فاصنع ماتشاء

يالله تحفظ علينا ديننا وتثبتنا عليه

الله يعطيك العافيه

حد السيف
23-07-05, 05:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة الا بالله

سهم الجنوب
23-07-05, 04:19 PM
جزاك الله خير

جزاك الله خير


لا حول ولا قوة الا بالله


لا حول ولا قوة الا بالله


لا حول ولا قوة الا بالله

نديم الليالي
01-09-05, 01:52 AM
اذا كان الطباع طباع سوء.. فلا أدب يفيد ولا أديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــب !!!! هناك فارق كبير جدا بين العادة والعبادة ..افهموها صح وبلاش ندفن روسنا بالتراب !!!!!!

غزل المسك
16-09-05, 12:08 PM
جزاك الله كل خير يا سيف العدالة

والله انها لأ خبار تشمئز لها النفس ... اخي الكريم

لن نقول ماذا عسانا نفعل ... فهؤلاء الفتيات لا يتألمن لمصابهن ... ولكن نحن ما دورنا ....

لن نصمت وننتظر ... لان هؤلاء يشهون سمعة الاسلام والمسلمين جميعا ... ويجعلون غيرنا يسخر منا ...

استغفر الله العظيم ... ياللحسرة والندامة على اخواننا نراهم تائهين ... في الطريق ... ولكن ما باليد حيلة ...

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..

CZONA
17-09-05, 02:31 PM
لا تعليق !!

فارسة نجدية
17-09-05, 09:57 PM
ايه ياحزم الجلاميد الي بلبنان يهون عند شي ثاني والله من الصرقعة ببنات ربعنا اذا اطلعن برى السعودية يسون شي اهل الديرة مايسونة الطف الطف والله شوف عيني ما اقول يقالي بنيات من الديرة يسون هيك وهيك وارجالهن سكرانين بالفلة الله لا يبلانا الطف الطف ودك الواحد اذا جاء يتزوج يروح يشيك على اسم زوجتة بالجوزات يشوف كم سافرت من مرة للبحرين خميس وجمعة ولا سفرات بعيدة هذي قاضين منها خبرك الدنيا توحش اليومين وينك ياجدي تشوف الي صار عقبك الله يرحمك مت وماتو الرجال معك
(( وهل يالوله كل سعودية تسافر البحرين أو لدول ثانية تعتبر غير محترمة وتعتبر ساقطة بنضر (( كل محدود فكر وفهم )) مثلك !!!!!!!!!!
يعني بنضرك المحدود والمتدني أن البحرين دولة ساقطة واهلها ساقطين ولا يوجد فيها محترمين حتى تدعوا امثالك محدودي الفكر الى التشييك على جواز سفر من ستتزوج بها واذا وجدتها مسافرة للبحرين او لدولة اخرى فتطالب بالامتناع عن الزواج بها !!!!!!!!!!!! والله لا يشرف كل محترمة أن تقترن بمن يحمل مثل تفكيرك وعقلك وفهمك واسلوبك .. فالبحرين ليست مجرد بار ودعارة وليس السفر لبلد بعيدة يكون للساقطات ... ولكن عذري في أنك لاترى ابعد من اصابعك ولا ترى في الشي الا الذي يعجبك .. واعتقد أن المجون هو مايلفت نضرك ويعجبك ... وصدق كلا يرا الناس بعين طبعه

المعـارض
18-09-05, 03:28 AM
الله يستر عورتنا .......هذا هو واقع القله من بناتنا .....

وبصرااااااحه شبابنا فيهم حقهم ما يقصرون في البحرين ولبنان...الخ ؟؟؟؟؟؟

ومن دق باب الناس دقو بااااااابه ؟؟؟؟؟؟

يعني بس بنات سوريا ومصر ولبنان .... الي يفسدون حتى بناتنا فيهم حقهم .......لكن في هذا المجتمع ذبحتنا المثاليه المصطنعه الوحدة تشوفها تقول هذى اشرف من الشرف ولم تطلع برى حتى الهندي يشبع منها على طاري الهندي والله يالهنود عايشين عندنا في البلد اكثر من ابن البلد ؟؟؟؟؟؟

ملاحظة .....ليس السعوديات فقط من يفعل ذلك .......يعني بلاش السعوديات فقط ... الخليجيات بشكل عام ....بس السعوديات بزيادة ......يعني سيف انا احبك بس لازم ننسى موضوع احنى غير ؟؟؟؟

احب اذكرك اكثرهم وهم راجعين للسعوديه وعلى الطيارة يبكون ما يبون الرجعه .......عجبهم الجو ؟؟؟؟؟؟؟؟

ابي اقولكم سالفة صارت معي وانا راجع من الكويت قبل ما نركب الطيارة اكثر العائلات الي معانا بناتهم وحريمهم كاشفات ولابسات بناطيل وشعورهم طالعه ..... ركبنا الطيارة عادي وصلنا الرياض وكانت الصدمة اول ما نزلنا المطار جميع المحترمات صارو بقدرة قادر اسود باسود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عجبي

بريدة ستي ...تالا ....انتو مغيبين ؟؟؟؟؟

المعـارض
18-09-05, 03:36 AM
(( وهل يالوله كل سعودية تسافر البحرين أو لدول ثانية تعتبر غير محترمة وتعتبر ساقطة بنضر (( كل محدود فكر وفهم )) مثلك !!!!!!!!!!
يعني بنضرك المحدود والمتدني أن البحرين دولة ساقطة واهلها ساقطين ولا يوجد فيها محترمين حتى تدعوا امثالك محدودي الفكر الى التشييك على جواز سفر من ستتزوج بها واذا وجدتها مسافرة للبحرين او لدولة اخرى فتطالب بالامتناع عن الزواج بها !!!!!!!!!!!! والله لا يشرف كل محترمة أن تقترن بمن يحمل مثل تفكيرك وعقلك وفهمك واسلوبك .. فالبحرين ليست مجرد بار ودعارة وليس السفر لبلد بعيدة يكون للساقطات ... ولكن عذري في أنك لاترى ابعد من اصابعك ولا ترى في الشي الا الذي يعجبك .. واعتقد أن المجون هو مايلفت نضرك ويعجبك ... وصدق كلا يرا الناس بعين طبعه

ههههههههههههههههه

لله درك يا اخت العرب ..والله شرحتي صدري الله يشرح صدرك ... ......الوله انت تحب الاستهبال وجاك من يرد عليك .......انتبه ترد على تراني دبووووووووووووووووووس .....يا محدود فكر وفهم ..........خخخخخخخخخخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صانع الأمجاد
18-09-05, 08:29 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

أين الأزواج أم أنهم هم من يفرضون على زوجاتهم خلع الحجاب كما نسمع في بعض القصص

أين هم من سعد بن معاذ رضي الله عنه الذي كان إذا ركبت امرأته على دابة نحر الدابة كي لا يركب أحد عليها

" أتعجبون من غيرة سعد ووالله إني لأغير من سعد والله أغير مني ومن سعد " أو كما قال عليه الصلاة والسلام

شكري لك أيها الأخ الناصح سيف العدالة ومن العدالة تصحيح الخطأ والدعوة لتغييره

تحياتي
صانع الأمجاد

سيف العداله
20-09-05, 05:48 AM
تشكرات كثيرات لكم على الرد

الجـalgarrahراح
02-10-05, 01:29 AM
لا ازيد شي ولاكن سبقنا غيرنا بقولة الخيل من خيالة

ابوالجازي
02-10-05, 12:54 PM
وين لقوا ذا الشينه فيه

الاخوة الكرام / الاستهزاء لا يجوز بل على المسلم الدعاء لهم بالهداية والصلاح

الكون
02-10-05, 04:06 PM
الحيــــــــن اول شي لاتعمم ... وتقول كل السعوديـــــــات ... وبعدين هالجنيه هذي اللـــــي حاط صورتها..

وش يثبت انها سعوديـــــــــه .... واذا تبون الصراحــــه اغلب البنات اللي ... منفتحات ومتحررات ... على قولتهم...

اتحدا .. ان امها سعوديــــــــــه....

الواحــــد يروح لبلاد اجنبيـــــــــه ويتزوج منها .... وعيالهم ... ضايعين بين عادات الام والاب ...

وهذا نهايتهم ....


محاوله لتشويه السعوديات

باطه كبودهم بتميزها

الحمد لله السعوديات بخير

اي والله

ღ روح طفله ღ
05-10-05, 03:02 PM
http://zyxr.com/sozai/icon/0546.gifhttp://zyxr.com/sozai/icon/0546.gif


انا من البنات السعوديات اللي في بيروت..


ولاتحكمون من فئه معينه..

انا اتحجب هناك..

ومحد يتجرأ يتطاول علي لاني محترمه نفسي بلبسي وبحجابي..

وماتوقع ان الحجاب هناك حرام..

وانا مألومكم لاني هناك وانا بنت شفت الهوايل..

وشفت كيف اللبنانيات والسعوديات يتبارون بالفصاخه والخلاعه..

ومين تلبس احلى ومين تلبس افصخ,,

بس مازال هناك اهل وبنات كثيييييييييييييييييييييييييييييييير فيهم خير..

لاتحكمون من فئه معينه ومثل ماقالو اللي قبل.. الحمد لله السعوديات بخير..


http://zyxr.com/sozai/icon/0546.gifhttp://zyxr.com/sozai/icon/0546.gif

اهم 1
05-10-05, 04:02 PM
طيب يا روح طفله دامك تحجبتي ليش ماتغطيتي مره وحده احسن لك وضليتي بالنقاب

ولا هنا لكم رب وهناك رب ثاني يرخص لكم بالتحجب

ولا يمكن الشعب هنا متخلف والشعب هناك متحضر

ولا يمكن انتي تحبين تتباهين بجمالك للاخرين

ولا يمكن تحسين ان الغطوه جهل وكشف الوجه حضاره

ولا وش رايك

ღ روح طفله ღ
05-10-05, 05:37 PM
http://zyxr.com/sozai/icon/0546.gifhttp://zyxr.com/sozai/icon/0546.gif

اخوي معاك حق..

بس برضوا احنا تعودنا على هالشي..

الله يهدينا انشاء الله ..

ماتدري يمكن السنه هذي اسافر متغطيه..

الله اعلم..

الله كريم انشاء الله..

http://zyxr.com/sozai/icon/0546.gifhttp://zyxr.com/sozai/icon/0546.gif

سيف العداله
25-11-05, 04:34 PM
تشكرات كثيرات على الردود ويعطيكم العافية يا الربع كلكم (qq116)

فالح الهاجري
25-11-05, 04:46 PM
اخوي مشكور على الموضوع وعندي رد بسيط
هالاماكن بيروت والصور جيتها وهي بوسط بيروت منطقة اسمها السلودير وفيها مختلف انواع الجنسيات والبشر
وكما قال احد الاخوان الخيل من خيالها ومن يبي الخير يدله ومن يبي الشر يدله يعني يعرف مكانه
بس عندي كلمه للاخوان والاخوات السعوديين انه ان شاء الله يعطيهم الله عمر
هل يتمون اولادهم وبناتهم ان يذهبو الى هناك وهناك انواع الفتن موجودة
بالنسبة لي كان عندي مهمه لمده 5 ايام وكان السايق يذهب بي الى الاماكن والمطاعم هناك واقول لكم الخبر احلى منها وجده وغيرها من مناطقنا الجميله يشهد علي الله على مااقول
ولكن تعرفون الجماعه اللي يروحون هناك بعوائلهم يختلفون منهم من يذهب للسياحه المباحه وهذي مافيها شئ
وبعضهم الله لايبلانا مايهقا على الله تعدى حدود السعودية الا ينسى دينه ونفسه ويبقى ان نقول الله يهدينا ويهدي المسلمين اجمعين
تقبل خالص تحياتي
اخوك
فالح الهاجري

love14
25-11-05, 05:30 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

فالح الهاجري
25-11-05, 11:03 PM
بن صقيه تعوذ من ابليس
لاتزيد الطين بله
ماله داعي نشر هالصور

عاشق الاطلس
26-11-05, 12:43 PM
الشرهه ماهي عليهن الشرهه على اهلهن اللي هم ضايعين بروسهم قبلهن




تحياتي

الواصل
26-11-05, 01:56 PM
:(:(:(:(:(:(

بـنـت أبـوهـا
26-11-05, 10:55 PM
الخيل من خيالها

وش خيالها وش فرسها ؟ البنت هي تربي نفسها
يعني لو يصير زوجها والا اخوها ديوث هي تضيع معه
اللي به خوف من الله تربي روحه والا اهله مهوب مربينه

المجيدلي
06-12-05, 05:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم استر اخواننا واخواتنا المسلمين وستر عرضنا وعرضكم
والله العظيم ياخوان ان السعوديات بالخارج مهزلة كنت بمصر شهر 7/1426هـووجد سعودي بزوجته بكزنو اسمه الليل وهويشرب وزوجة ترقص والله ياخواننا ويوجد معي تصوير عن طريق موبايلي لكن نقول اللهم لا تبتلينا اذهبو مصر ونضرو باعينكم

انسان ولهان
06-12-05, 12:09 PM
والله شوف مو في لبنان بس




بر السعوديه تشوف وتنهبل من بلاويهم




الله يهدينا وياهم بس


اخوكم انسان ولهان

المر
06-12-05, 10:36 PM
طيب وين المشكلة انا اللي اشوفه انهم لابسين عبايات ونقابات ومتسترات ولله الحمد والمنة .

بـلـوتـوث
07-12-05, 08:35 AM
في باريس

وفي جنيف

وفي القاهرة

وفي لبنان وغيرها

ليس في بلد معين

ومن ليس بها دين لا تستغرب تصرفاتها

وثلث السعوديات من هذه النوعيات

شيشه وكاس وسهرات حمراء

:)

محمد5555
08-12-05, 06:49 PM
يتحدث الموضوع عن السعوديات وينسى ان حواء هى حواء سواء كانت فى السعوديه او امريكا او فرنسا او السودان كل ما هنالك ان الاختلاف هو اختلاف البذره والتربه والماء فالشوك زرع واللصبار زرع والورد زرع كل منهم نبت وفق بذرته وارضه ومائه وماذا تنتظرون لابناء اناس انغمسو فى شهوات الحياه من شهوات وتركوا زرعهم بلا رعايه ولا عنايه هل سيفلح هذا الزرع ويثمر؟ هيهات هيهات !

sadek23
08-12-05, 07:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ان هدا الموضوع متشعب الاطراف وله عدة وجوه ولاندري مادا تريد ان تبلغ في هده الرسالة ترة تتكلم عن فقدان الحرية في السعودية وترة تتحدث عن قلة الامان وترة اخرى عن كدا وكدا المهم يااخي ان الانسان لايشهر باخيه المسلم سواء دكرا كان او انثى انهم في الدين سواء والمسلم الحق هو الدي يسدي النصح لاخه المسلم ولايشهر به كما يجب عليه ان تاخده الغيرة عن وطنه وبنات جنسه.

منهوانت
13-12-05, 11:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الا خلا ق السيئه هي التي جعلت البنا ت في شوارع بيروت وغيرها من الا ما كن والتبرج اهون من بعض الاشيا التي يندى لها الجبين ولا كن ما ذا تقول لها اولا الذينا يتركون بنا تهو وزوجا تهم بلا رقيب ويسا فرن بلا محرم هل التي تسافر بلا محرم من دوله الا اخرا لغرض السياحه والا ستجما م ان ترجي منها الا تكشف على الا جا نب او لا تتبرج
ما لنا الا ان نقول اصلحهم الله ون نقول الله ام لا تجعلنا من ها اولا النا س (g)(g)(g) انا لله ونا اليه لراجعون

aljareh
14-12-05, 11:37 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,

لا حول ولا قوه الا بالله,

ابو نادين
15-12-05, 04:40 AM
لا تشرهون على البنات الشرهه على من رباهم وفلت الحبل لهم الشرهه على الام والاب مو عليهم

الظبيانيه
15-12-05, 10:11 AM
اللهم اهدي شباب وبنات المسلمين

اللهم انا نسالك الستر وحسن الخاتمه

القلب الاخضر
17-12-05, 08:39 PM
لاحول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون اللهم استر نا وعوراتنا والمسلمين وردنا اليك ردا جميلا

a11a40
19-12-05, 03:29 AM
الله يعطيك العافيه

najm200
19-12-05, 04:12 AM
جزاك لله خير اخي الكريم علي الطرح الجريء كل مايحدث صحيح واقول هذا الكلااااااااام لاني شفت هذا الشي بالعين المجرده ( محد قلي ) والمشكله ياريت هذا داخل الدوله العربيه المقصوده (((( علي الحدود )))) يعني لما يستقرو في هذه الدوله العربيه الله اعلم وش يصيررررررررر لكم احلي تحيه

سيف العداله
02-02-06, 04:49 PM
تشكرات كثيرات لكم على الرد

العواد
09-03-06, 02:16 PM
شي يجيب الهم والغم فضحونا وخربوا سمعت بلادنا عند اي دوله ولاكن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل هذا حضاره هذه تفاهات صراحه ومشكور على نقل الموضوع والله يعطيك العافيه اخي العزيز

hani_612
09-03-06, 03:44 PM
No comment

سيف العداله
17-03-06, 08:10 PM
تشكرات كثيرات على الرد (qq116)

هنا طامي
17-03-06, 08:42 PM
أرجوا حذف الموضوع أو تعديله أو التنبيه في بدايته أنه مقال لذلك الفاسق عثمان العمير
مع احترامي الشديد لأخي الكريم سيف العدالة
أسأل الله أن يجعل منك سيفاً قاطعاً على أعدائه
فأرى أنها زيادة انتشار لأفكار الفاسق عثمان العمير <<<< أكرمكم الله

فهذا العلماني الحقير <<< الذي يبحث عن علاج للموت في لقاء سابق على قناة العبرية!!!!!
لا يتقصد العفيفات الطاهرات المؤمنات
وإنما يتقصد ضعاف الأنفس من أمثاله
وغالبا لا يميل له إلا الطبقة المماثلة له فالطيور على أشكالها تقع
المحسوبة علينا فقط (بالجنسية) وثلاث أرباع عمرها هي في بلاد الخارج
والله يرحم أيام (طرد عتاب المطربة لأنها تغني بالعلن)
جزاك الله خير
وأعلم أنك تنذر فتياتنا من هذه الأفكار الخبيثة
ولكن أرجوا التنبيه في بداية الموضوع بأن هذه أفكار خبيثة ومنقولة
لأني شعرت ولوهلة بأنك (أنت كاتب المكتوب) وأنت أجل وأرفع وأرقى من ذلك بكل تأكيد
وتقبل تحياتي مع جزيل الشكر

هنا طامي
17-03-06, 08:58 PM
وعلى كل العموم
فإن منا من يتبع ديننا الإسلامي الحنيف
وليس منا من تجرأ على ديننا
بغض النظر عن الجنسيات والأعراق والقوميات و ، و ، و ، إلخ

ونحن قد نخجل عند الحديث عن (السعودية) بأن هؤلاء سعوديات !!!!!
ولكن لا يمكن لكائن كان أن يشوه سمعة ديني أو أن يمسها ببنت شفة !!!
لمجرد أن هذه الفاسقة أو تلك تحمل جنسية هذه البلاد !!!!
لأن ديني هو شئ ........ وجنسيتي هي شئ آخر لا علاقة له بديني !!!!!
فمن انتسب (وامتثل) لهذا الدين فهو مني وأفتخر به حتى ولو كانت جنسيته إسرائيلية !!!!
ومن تجرأ على ديني فليس مني حتى وإن كان (أبي) الذي أنا من صلبه !!!
وكما قال الله عز وجل
قَدْ جَاءكُم بَصَآئِرُ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنْ أَبْصَرَ فَلِنَفْسِهِ وَمَنْ عَمِيَ فَعَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِحَفِيظٍ [الأنعام : 104]
وقال تعالى
قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ [يونس : 108]
وقال سبحانه وتعالى
مَّنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولاً [الإسراء : 15]
وقال جل وعلا
وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ [النمل : 92]
وقال ربي وربكم
وَلَقَدْ آتَيْنَا لُقْمَانَ الْحِكْمَةَ أَنِ اشْكُرْ لِلَّهِ وَمَن يَشْكُرْ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ حَمِيدٌ [لقمان : 12]
وقال جل في علاه
ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِّنَفْسِهِ وَمِنْهُم مُّقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ بِإِذْنِ اللَّهِ ذَلِكَ هُوَ الْفَضْلُ الْكَبِيرُ [فاطر : 32]
وقال العليم البصير
إِنَّا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ لِلنَّاسِ بِالْحَقِّ فَمَنِ اهْتَدَى فَلِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنتَ عَلَيْهِم بِوَكِيلٍ [الزمر : 41]
وقال بديع السموات والأرض
مَنْ عَمِلَ صَالِحاً فَلِنَفْسِهِ وَمَنْ أَسَاء فَعَلَيْهَا وَمَا رَبُّكَ بِظَلَّامٍ لِّلْعَبِيدِ [فصلت : 46]
وقال الرحمن في كتابه العزيز
مَنْ عَمِلَ صَالِحاً فَلِنَفْسِهِ وَمَنْ أَسَاء فَعَلَيْهَا ثُمَّ إِلَى رَبِّكُمْ تُرْجَعُونَ [الجاثية : 15]


اللهم اجعلنا محبين لأوليائك وباغضين لأعدائك
اللهم أرنا الحق حق وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه
والله تعالى اعلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولكم التحية والتقدير

شمالية
18-03-06, 01:40 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله

أي فتاة ملتزمة وتخاف ربها تعتبر الحجاب عبادة وليس عادة
..
..
..
جزاك الله كل خير
..
..
..
..

nassir10
19-03-06, 03:59 AM
ههههههههههههههههههههههه

hnza
27-03-06, 01:26 PM
لاالة الا اللة

lonley4ever
29-03-06, 07:51 PM
الله يحفظ بناتنا من كل شر وهؤلاء لسن الا حالات شاذه فيهن من ضعف الوازع الديني الكثير والتربية السئيه والانحلال الاسري

والا اي فتاة ملتزمه وتخاف ربها تعتبر الحجاب عبادة وليس عاده

وان الله موجود في كل مكان وليس في السعوديه فقط

سهم الجنوب
30-03-06, 01:17 AM
هل بودك معرفة الأعمار الحقيقية من واقع البطاقات الشخصية الرسمية لعدد من الفنانين والفنانات هم في الغالب لا يعترفون بأرقامها، ويعتبرونها سرا من اسرار الدولة,,, تفضل.
احنا بالخدمة,,, تفضل اقرأ,,.
شحرورة الوادي صباح عمرها 80 عاما.
هاني شاكر يبلغ 56 سنة.
عمرو دياب 44 سنة.
سميرة سعيد 49 سنة.
ايهاب توفيق 40 سنة.
هيفاء وهبي 34 سنة.
لطيفة التونسية 46 سنة.
محمد فؤاد 44 سنة.
هشام عباس 38 سنة.
نجوى كرم 38 سنة.
روبي 24 سنة.
نانسي عجرم 23 سنة.
محمد منير 51 سنة.
ميريام فارس 19 سنة.
خالد سليم 29 سنة.
نوال الزغبي 37 سنة.
انغام 35 سنة.
شرين آه يا ليل 26 سنة.
مدحت صالح 46 سنة.
نرفانا ادريس 38 سنة.
تامر حسني 29 سن

كليرز للمواعين
30-03-06, 01:58 AM
اصلا لبنان كلها "ضياع في ضياع" وسالوني عنها تجيب المرض
اللهم شارع "السلدير" زي التحليه عندنا اول احلى شوي
بعدين كل مكان فيه سعوديات مو بس بيروت حتى في الخليج "خارج السعوديه"
فيه هل الاشكال
بس ليش مايفتخرون انهم سعوديات ويلبسون عبايه ??
*********السعوديه تاج روسهم***************احبك

النمر الاسود
04-04-06, 03:05 PM
فى الحقيقة انالم اشاهد الصور ولكن الخبر عن جريدةايلاف الفاسدة وهذا مصداق قول النبى قوم من بنى جلداتنا يتكلمون بلغتنا يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية وهذا منا راة اليوم فلا غرابة فى ذالك

الفاتك
06-04-06, 01:44 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

جوري بــريــده
06-04-06, 03:39 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
لاحول ولاقوة الا بالله ،،،

ابو نوره العامري
07-04-06, 08:52 PM
والله خلوهن يسون الي يبنه المهم كل وحده عندها اهل ويربونها اهلها وبعدين عندنا في الامارات كثير الام تلعب والبنت تلعب والشباب يعيشون الله يطول اعمارهم يعطون البنت حقها وزياده وفي كل دول الخليج الله يكثر من البنات ونعم بلابو والام ربو يوم ربو

شيخة الكعبي
07-04-06, 08:56 PM
مرحبا أخويـة أبونورة


بس مب كلهم جذا ، الحمدلله فيه أسر محافظة لاء وابشرك محافظة فوق الحد يعني حارمين البنية من حقوقهـ ـا واقع نعيشه ونشوفه فكل يوم .


والحمدلله على كل حال

.

الفارس
07-04-06, 08:59 PM
لاحول ولاقوة الا بالله ،،،


اللهم ردهم إليك ردا جميلا

hamadz2006
10-04-06, 08:05 AM
نقول الله يهدي شياب المسلمين وشاباتهم

ثاني قطر
10-04-06, 12:35 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله


http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/ElaphGuys/2004/10/thumbnails/T_cacd4723-aed3-490d-ade9-4b234d4eb81f.jpg


والله ومن حلاة هـ الوجه
مشعوذه والعياذ بالله

nawaf1426
12-04-06, 11:29 AM
مشكووووووووووووووووور ويعطيك الله الف الف الف الف الف عافية

rasha_20
12-04-06, 12:17 PM
ان لله في خلقه شؤون

sanaalimi
14-04-06, 08:56 PM
هده الامثلة لا تخص السعوديات فقط انما عند الكثير من بلدان العرب فمثلا عندنا في الجزائر بمجرد أن تخرج بناتنا الى تونس ينزعن الحجاب بحجة ان لا احد يعرفهن هناك و كأن الله لا يراهن في تونس (حاشى لله) و الغريب في الامر ان أهلهن معاهن الله يهدي أمة سيدنا محمد (ص)

sfeer_kuw
14-04-06, 09:11 PM
وهل تعتقدون بأنه لو فضحناهم وخلينا صورهم بالجرايد ولا المنتديات يتعضون؟ زيادة هم أي نعم ظاهرة خطيرة وليست بغريبة واعرف كذلك أماكن يصرفون بآلاف الدولارات ولهم جملة يرددونها لأصحاب التاكسيات ودراء المطاعم (اذا في خليجيين لاتحجز ) :)
الله يرحم الحال ويستر علي أمة المسلمين.

شاكر المولى
14-04-06, 11:41 PM
لا حووووول ولا قوووة إلا بالله



هؤلاء تربية شوارع

عصريه
16-04-06, 09:56 AM
العيب ماهو عليهم العيب علي اهاليهم

شمس عتيبه
17-04-06, 12:43 AM
اللهم احفظ بنات هذا البلد من دعوات العلمانين
وطمع السافرين ومااظن اللي ذكرتة المجله صحيح
بل هو دعاية لهذا البلد وسياحتة الخايسة

cardiac
17-04-06, 02:28 AM
اللهم احفظ بنات المسلمين

wehebe
17-04-06, 07:38 AM
شيء يدمي القلب فعلا


هم هناك يتبرجن ويفعلن مايفعلن وذلك لانهم في حرية ولااحد يراهم


ولكنهم نسوا او تناسوا ان رب العبااااد مطلع على خفايا الامور وظواهرها ... فأين الخشية من الله ؟! واين الرادع الديني الذي يمنعهم ؟؟


اذا انتزع الخوف من الله من القلب فعلى صاحبه السلام ........،،

خالد الألمعي
18-04-06, 06:26 PM
الله يستر من تاليتها
وبعدين ياجماعة ايش الحل؟
والله حالتنا حالة الله القوي الحاكم..عجبي يازمن!!!

قصيميه.COM
19-04-06, 12:23 PM
مع أن أغلب الصور التي عرضت هي لفتيات محجبات
ومرتديات لباسهن الشرعي
وهو ولله الحمد ما يفرح ويثلج الصدر
كما أن هناك بنفس عددهن .. أقل أن شاء الله
كاسيات عاريات.. يمتررررن السوليدر
سعوديات وغير سعودياااااات ومختلف الجنسيات الخليجيه والعربية
لم أزر لبنان لليوم.. قد تكون حسنة وخير وأن لا أعلم
وما من سبب يمنعني سوى ما اسمع وما أرى

ولسن فتيات السعودية الوحيدات
فأين الشباب.. فما أسمعه عنهن أكثرررر
أتلام الفتاة كما هي العادة ويترك الشاب حراً طليقا
سافرت إلى بلاد أخرى شاهدت مثلما الصالح الذي تفخر بإنتسابه لنفس بلدك
كما شاهدت الطالح كذلك الذي تتمنى لو أن ياخذه الله من مكانه من عظم ما يفعل..

المسألة أذا
لا تخص شابا ولا فتاة
بل سؤال موجه لهم جميعا
لماذا أصبح السفر للبعض هو متنفس للأهواء الشيطانيه في التجرد من أخلاق الإسلام
الذي ولدنا مكرمين به ونشأنا بين أحكامه فرحين بها شاكرين الله وحامدين على ما أمن به علينا
ولماذا أصبح السفر مكان لعرض الأجساد والأشكال والتفاخر بكل ما تقدر عليه النفس البشريه الضعيفه
ولماذا أنجرت الفتيات خلف تقليد المرأة السافره والساقطة
وأصبح الشاب يحلم بأن يرتبط بمثلهن..
أليس في ذلك ضعف في عقول بعض النساء.. كما هو الحال في ضعف بعض عقول الرجال
بأن سمح لنفسه بأن يرسم صورة أم أولاده ومالكة بيته بهذا الشكل المنحط وأختار الشكل على الجوهر
ثم أرغمن بعض الضعيفات على البحث عن تلك الصورة علهن يجدن نصيبا مما كن يحلمن به..

أمور متشعبة ومتشابكه..
تقودنا لحالات كمثل ما هو حاصل في لبنان أو مصر أو غيره..

أأسف على الإطالة ولكن كان الموضوع أكبر من أن يقتصر في كلمتين

هذا وأشكر الأخ سيف العدالة على موضوعه القيم

تقديري وإحترامي..

المتقاعد111
22-04-06, 02:10 AM
الحرية المطلقة فساد مطلق

ابو وحيد
22-04-06, 02:21 AM
مع أن أغلب الصور التي عرضت هي لفتيات محجبات
ومرتديات لباسهن الشرعي
وهو ولله الحمد ما يفرح ويثلج الصدر
كما أن هناك بنفس عددهن .. أقل أن شاء الله
كاسيات عاريات.. يمتررررن السوليدر
سعوديات وغير سعودياااااات ومختلف الجنسيات الخليجيه والعربية
لم أزر لبنان لليوم.. قد تكون حسنة وخير وأن لا أعلم
وما من سبب يمنعني سوى ما اسمع وما أرى

ولسن فتيات السعودية الوحيدات
فأين الشباب.. فما أسمعه عنهن أكثرررر
أتلام الفتاة كما هي العادة ويترك الشاب حراً طليقا
سافرت إلى بلاد أخرى شاهدت مثلما الصالح الذي تفخر بإنتسابه لنفس بلدك
كما شاهدت الطالح كذلك الذي تتمنى لو أن ياخذه الله من مكانه من عظم ما يفعل..

المسألة أذا
لا تخص شابا ولا فتاة
بل سؤال موجه لهم جميعا
لماذا أصبح السفر للبعض هو متنفس للأهواء الشيطانيه في التجرد من أخلاق الإسلام
الذي ولدنا مكرمين به ونشأنا بين أحكامه فرحين بها شاكرين الله وحامدين على ما أمن به علينا
ولماذا أصبح السفر مكان لعرض الأجساد والأشكال والتفاخر بكل ما تقدر عليه النفس البشريه الضعيفه
ولماذا أنجرت الفتيات خلف تقليد المرأة السافره والساقطة
وأصبح الشاب يحلم بأن يرتبط بمثلهن..
أليس في ذلك ضعف في عقول بعض النساء.. كما هو الحال في ضعف بعض عقول الرجال
بأن سمح لنفسه بأن يرسم صورة أم أولاده ومالكة بيته بهذا الشكل المنحط وأختار الشكل على الجوهر
ثم أرغمن بعض الضعيفات على البحث عن تلك الصورة علهن يجدن نصيبا مما كن يحلمن به..

أمور متشعبة ومتشابكه..
تقودنا لحالات كمثل ما هو حاصل في لبنان أو مصر أو غيره..

أأسف على الإطالة ولكن كان الموضوع أكبر من أن يقتصر في كلمتين

هذا وأشكر الأخ سيف العدالة على موضوعه القيم

تقديري وإحترامي..



المسألة أذا
لا تخص شابا ولا فتاة
بل سؤال موجه لهم جميعا

hnza
22-04-06, 02:30 PM
اذا سميت هذة بالحرية أذا مايحدث الان ماذا يسمى الشابات المحجبات ترتدى ملابس المودة وجميعها تجسد المعالم ومنها مايسير الشباب وهذا بالحجاب فاين القيم والدين هل الحجاب أصبح غطاء للراس فقط0واللة يلطف بعبادة ويرحمنا0