المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشركات تتهافت على نجوم الزعيم لتوقيع عقود معهم


الهلالي
25-02-08, 10:57 PM
القحطاني والشلهوب يقدمان برامج تربوية بقناة المجد http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2705/2502.spo.p29.n30.jpg
محمد الشلهوب الرياض: عبد الله الفراج
توقع قناة المجد الفضائية ظهر اليوم بمقر شركة هاتريك، عقد شراكة مع اللاعبين الكرويين الذين تتولى "هاتريك" إدارة أعمالهم وترعاهم وذلك للمساهمة بقناة المجد الفضائية ذات الطابع الإسلامي عبر تقديم برامج تربوية وتثقيفية وتوعوية للجيل الناشئ.
وستوقع قناة المجد الفضائية أول عقودها مع قائد المنتخب السعودي لاعب فريق الهلال الكروي الأول ياسر القحطاني وزميله الدولي محمد الشلهوب, وسيمثل شركة هاتريك مديرها التنفيذي تركي المقيرن.
يذكر أن إنتاج وبث قنوات المجد يتم من الرياض ودبي والقاهرة.

http://www.alwatan.com.sa/news/newsdetail.asp?issueno=2705&id=43573 (http://www.alwatan.com.sa/news/newsdetail.asp?issueno=2705&id=43573)

خطوة رائعة من قناة المجد، وتحسب لها، ولكن، هل جماهير الاندية التي تكره الزعيم سيقاطعون قناة المجد لتعاقدها من نجوم الزعيم

أخوان الغول
25-02-08, 11:14 PM
الفارس الهلالي


ألف شكر على الخبرية

وذكر بأن الحملة الأولى ستنطلق بعد شهرين إن شاء الله لتعزيز أهمية المحافظة على الصلاة تحت شعار " صَلّينا " كما تنطق باللهجة المحلية .

وقد قدم شكــره الجزيــل ووافر الثناء والتقديـــر للأستــاذ تركي المقيرن الرئــيس التنفــيــذي لشـــركة "هاتريك " على جهوده المميزة ومتابعته ، واهتمامه الشديد بهذه المبادرة المشتركة الهادفة لخدمة المجتمع .

والشكر موصول للنجمين الكبيرين ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب على تجاوبهما السريع ومبادرتهما الكريمة بالتنازل عن أي حقوق ، وتفضلهما بالمشاركة في جميع المواد الإعلامية والنشاطات المصاحبة بشكل تطوعي ، للمساهمة في خدمة وطننا الحبيب ومجتمعنا الغالي .

النجـم الهـاوي
26-02-08, 01:17 AM
عنـمـا تريد ان تسـوق لاي شـي

فــلابد ان يكـون الاختيـار للاعبيـن الهـلال لانهـم يلعبـون للنـادي الاكثـر شبيعـة في المملكـة...

الراسـي
26-02-08, 01:59 AM
جمهوور نصف الارض

الله يعطيك العافيه

الهلالي
26-02-08, 11:46 AM
بحضور القحطاني والشلهوب..
اطلاق الحملة التوعوية الموجهة للشباب تحت شعار "صلينا"

http://www.alriyadh.com/2008/02/26/img/282024.jpg ياسر والشلهوب أثناء الحملة

تغطية - فيصل العبدالكريم: تصوير - حاتم عمر:
بحضور نجمي الكرة السعودية ونادي الهلال ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب عقد ظهر أمس مؤتمر صحفي مشترك بين قناة المجد الفضائية وشركة هاتريك وذلك لاطلاق حملة دينية بشعار (صلينا؟) والتي تهدف إلى حث النشء وتذكير الشباب بالتمسك بأداء الصلوات في أوقاتها مع الجماعة وذلك من خلال تواصل نجوم كرة القدم معهم.
وتحدث في البداية تركي المقيرن الرئيس التنفيذي لشركة هاتريك والذي قدم شكره لنجمي الكرة السعودية على تفاعلهم مع هذه المبادرة وكذلك للأستاذ فهد الشميميري رئيس مجلس إدارة قناة المجد ولخالد الخلف مدير حملة (صلينا؟). وذكر المقيرن ان دور الشركة هو المشاركة في التخطيط للبرنامج واختيار النجوم والتنسيق لاستخدامهم في جميع وسائل الاتصال ونقل المعلومات للشرائح المستهدفة وهو امتداد لما تحظى به الرياضة السعودية من دعم كبير من القيادة الرشيدة وحرص ولاة الأمر حفظهم الله على توفير البيئة الرياضية الصحيحة المشجعة على الاستثمار في صناعة الرياضة.
ومن جهته، عبر الأستاذ فهد الشميمري عن سعادته بهذه الشراكة ذات الأهداف النبيلة والتي تهدف لترسيخ القيم الدينية والاجتماعية والوطنية وبمساهمة من نجوم في الرياضة يجدون القبول لدى المتلقي والمحبة وأضاف (نهدف لاستثمار هذا الحب الجارف لهذين النجمين الخلوقين في أعمال خيرية ووطنية وسنقوم بتنفيذ هذه المواد والتي نعتبرها تعزز القيم وأنموذجاً في الخدمة التطوعية في خير صورة تشرف أبناء هذا الوطن وأول هذه الحملات ستكون لتوعية الشباب وقيمة الصلاة). وأوضح الشميمري ان اختيار عبارة (صلينا؟) لتكون قريبة من اللهجة الدارجة مع تمنياتهم ان تجد القبول والنجاح والأثر الكبير في المجتمع.
كما أوضح ان الحملات القادمة سترتكز على اختيار قيم اجتماعية ووطنية ودينية ومن المحتمل ان تكون بصورة أوسع بمشاركة نجوم عرب، كما أنهم ساعون للتعاون مع الأندية في تفعيل الجوانب الثقافية والاجتماعية.
بعد ذلك، تحدث الكابتن ياسر القحطاني والذي قدم باسمه ونيابة عن زميله محمد الشلهوب خالص الشكر والتقدير لكل المساهمين في هذه الحملة مؤكداً أنهم كلاعبين سيدعمون مثل هذه الأفكار متى ما لمسوا خدمتها لدينهم ووطنهم وسيشاركون دون تردد.
وأكد مدير الحملة الأستاذ خالد الخلف ان المفاوضات مع اللاعبين القحطاني والشلهوب كانت هي الأسرع ووافق اللاعبان بمجرد اقتناعهما بالفكرة وان البداية ستكون معهما وسيتبعهما الكثير من النجوم لتوجيه وسائل اجتماعية ودينية قيمة.
من المؤتمر..
@ أفصح القحطاني والشلهوب عن قيمة العقد والبالغة (ريال) واحد كمساهمة خيرية منهما.
@ حضور إعلامي كبير لتغطية المؤتمر. @ وعد ياسر والشلهوب بدعوة زملائهما للمشاركة في هذه الحملات.

موجــه زرقـاء
26-02-08, 12:46 PM
والله نعم الاختيار ياقناه المجد قالتها نجوووووم
الله يحفظ لعبينا من كل شر ...

الإعصار
26-02-08, 08:39 PM
شي جميل جدآ

وخدمة مثل هذه القنوات أفضل بكثير من بعض الدعايات

يعطيك العافية أخوي