المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الأهلي الراقي في صحافة الخميس 5/6/1425هـ


عاشق فن القلعة
22-07-04, 03:25 AM
جريدة عكاظ

عودة فوزي الشهري في الصداقة
الأهلي يتأهب لحسم صفقة (حارس) ويضم (4) لاعبين




المصدر : محمد دماس(جدة)
من المنتظر ان تمنح الاجهزة الطبية والفنية المشرفة على قدم الأهلي الضوء الأخضر لمدافع الفريق فوزي الشهري للمشاركة في دورة الصداقة الدولية الثامنة ليسجل من خلالها عودته للملاعب بعد غياب تجاوز الموسم والنصف بعد الاصابة التي لحقت به بجانب فهد الزهراني..
على صعيد آخر يجري الاهلاويون مفاوضات جادة لضم حارس مرمى(صغير في السن) لتدعيم خطوط وقاعدة الفريق.
من جهة ثانية سجل النادي الاهلي اربعة مواهب من ضمن اللاعبين المستجدين الذين تدربوا تحت اشراف مساعدي فالمير كوستا ودي سانتوس. بينما تواصلت تدريبات الفريق الاول اللياقية..
على صعيد اخر اجتاز المدربان الوطنيان مسفر الشمراني وايمن كنو الدورة التدريبية المتقدمة التي أقيمت في التشيك.

عاشق فن القلعة
22-07-04, 03:37 AM
جريدة الرياض



الأهلاويون يفشلون في ثني "الشلية" عن قرار الاعتزال .. ويعدونه بالتكريم المناسب لمكانته!!

جدة - عبدالخالق الزهراني:
باءت كل المحاولات الاهلاوية في ثني كابتن الفريق اللاعب محمد شليه عن الاعتزال بالفشل حيث اصر بعد انقطاعه اواخر الموسم الماضي بسبب الاصابة وبلوغه سن ال 32عاماً على توديع الملاعب الرياضية كلاعب والتوجه لخدمة النادي الاهلي في أي موقع آخر.. وارجع ذلك إلى معاودة اصابته وخشيته من تفاقمها وكذلك إلى اتاحة الفرصة للاسماء الاهلاوية الواعدة.. وهو الأمر الذي قدره الاهلاويون كثيراً ..ومن جهة ثانية ابدى الأمير خالد العبدالله استعداده لتكريم النجم المحبوب "شليه" بالصورة التي تتناسب ومكانته الكروية الكبيرة سواء مع ناديه أو المنتخب الذي ارتدى شعاره لسنوات طويلة.. وستتكون لجنة خاصة لدراسة موضوع التكريم بالصورة المطلوبة .. وهو الأمر الذي اسعد الشليه واكد انه غير مستغرب على النادي الاهلي ورجاله الاوفياء.

عاشق فن القلعة
22-07-04, 04:46 AM
جريدة الجزيرة

بعد عرض جاء من شرفي اتحادي
شليه يرفض الاتحاد ويؤكد تمسكه بالأهلي




* جدة - محمد الجابري:رفض قائد فريق الأهلي محمد شليه العرض المقدم من نادي الاتحاد للانضمام لصفوفه جاء ذلك على لسان اللاعب الذي اكد تلقيه هذا العرض من عضو شرف اتحادي ولكنه اكد تمسكه بالنادي الاهلي وختام مشواره الرياضي وهو يرتدي (القميص الاخضر).

اوضح شليه في وقت سابق لجهاز الكرة بالنادي الاهلي رغبته في الاعتزال ونهاية مشواره الرياضي.. وتم تعليق هذا الموضوع حتى عودة اعضاء الشرف البارزين وصناع القرار من الخارج

كما انه تلقى وعداً من عضو شرف بارز بأن يقام له حفل اعتزال مميز وحضور فريق إعلامي في حال رغب في هذا القرار الخاص باعتزاله.

الجدير بالذكر ان شليه تجاوز (28عاماً) ويحق له الانتقال لاي ناد دون الرجوع للنادي الاهلي.