المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبح الأهلاوية والأواكس الزرقاء على نهائي كأس الطائرة


المشااااكس
26-04-07, 02:09 PM
الشبح الأهلاوية والأواكس الزرقاء على نهائي كأس الطائرة



تقود الإثارة والمتعة مرة أخرى لعشاق ومتابعي الكرة الطائرة في اللقاء النهائي الذي سيقام عصر اليوم بصالة جدة والذي يجمع قطبي هذه اللعبة فريقي الهلال والاهلي على نهائي بطولة كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة لهذا الموسم بعد ان حقق الهــــــلال لقباً قبل اســــبوعين في الرياض.

الهلال

وصل الهلال الى المباراة النهائية لهذه البطولة عقب فوزه في دور الثمانية على الصفا ثم تأهل مع النصر الى البطولة المجمعة والتي انطلقت يوم الثلاثاء الماضي ولعب امام النصر لتحديد اول وثاني المجموعة وفاز ايضا وتقابل مع ثاني المجموعة الثانية الخويلدية وفاز عليه ايضا ويعتبر الهلال من افضل الفرق السعودية والخليجية في هذه اللعبة وقد حقق قبل نهائي اليوم بطولتي الخليج والدوري ويضم نخبة من ابرز نجوم الطائرة السعودية يتقدمهم احمد البخيت ويحيى حنش والمكاوني وابراهيم المسلم وخليل حجي ومسفر البيشي ونايف بوحسون وشريف الخليفة ويدرب الفريق اليوغسلافي مورو ويساعده الوطني عبدالعزيز القميزي ويشرف على الفريق منصور الشريف ويعتمد لاعبو الهلال على الكرة الاولى والتمويه على الخصم بوجود صانع العاب مميز وهو خليل بجانب قوة لاعبي الاطراف البخيت ونايف وصلابة حائط الصد لدى المكاوني وحنش.

الأهلي

استطاع الاهلي الوصول الى النهائي عقب فوزه في دور الثمانية على الرياض وتأهله مع الخويلدية لدور الاربعة وفاز ايضا على النصر يوم امس ليلاقي الهلال على اللقب. وطائرة الاهلي غنية عن التعريف وتعتبر من افضل الأندية السعودية تحقيقًا للانجازات بلغة الارقام ورغم الظروف التي تمر بها طائرة الاهلي الا انها لا زالت تواصل تحليقها وتمسكها بلعب النهائيات امام الهلال

وتضم طائرة الاهلي نجوماً على مستوى كبير من الخبرة والإمكانيات يتقدمهم قائد الفريق عبدالله سلطان وقائد المنتخب السعودي اسماعيل خيبري بجانب ماجد الجهني وعبدالله الباهلي وصانع الألعاب فارس العمري وعدنان المعنى وعلي الوادعي ويدرب الفريق الوطني محمد كنو ويساعده منير العايدي واداري الفريق ايمن تازي ويعتبر الاهلي من افضل الاندية لعبا على الشبكة بشرط ايصال الكرة الاولى لفارس العمري كما يتميز لاعبوه بقوة اداء الإرسالات وحائط الصد.

تاريخ وسجل البطولة
انطلقت بطولة كأس الاتحاد عام 1400هـ وقد حقق الاهلي اول وآخر القابها بعدد 11 بطولة اما الهلال فقد حققها 9 مرات. وقد تقابل الفريقان على نهائي هذه البطولة 14 مرة فاز الاهلي في 6 وفاز الهلال في 8.

حكام النهائي
كلفت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة طاقماً دوليًّا لقيادة اللقاء وهم كامل الزاهر حكم اول (دولي) وعبداللطيف العتيق حكم ثانٍ (دولي) واحمد الغامدي مسجل (أول) ويراقبها صالح محفوظ.

سيقوم التلفزيون السعودي وعبر قناته الرياضية بنقل حي ومباشر للقاء القمة في الساعة الرابعة عصرا وكذلك لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في الثانية ظهرًا.

سمسم العمري
26-04-07, 06:45 PM
يعطيك العافية على التقديم الجميل
وهاردلك يالاهلاوية
والف مبروووووووووووووك للهــلال
بمناسبة تحقيق كأس الاتحــاد السعودي

المشااااكس
26-04-07, 09:16 PM
يعطيك العافية على التقديم الجميل
وهاردلك يالاهلاوية
والف مبروووووووووووووك للهــلال
بمناسبة تحقيق كأس الاتحــاد السعودي

الف مبروووووك

صراحه الهلال كان الافضل واستحق الفوز

مشكور ومقدر لمرورك