المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصاب بالايدز يرزق بمولود سليم


عطارد
17-04-07, 12:44 PM
اترككم مع الخبر من مصدره

يفكر في تأليف كتاب يشرح معاناته مع المرض ... سعودي مصاب بـ«الإيدز» يرزق بمولود سليم في جدة

جدة - زياد العنزي الحياة - 01/03/07//

«ستر الله على طفلي وعلى زوجتي من هذا المرض الخبيث، لكن تعلقي بالأطفال ورغبتي في أن يمتلئ المنزل بهم، فكانت لحظة طيــش جامعت فيها زوجتي حتى حمــلت ورزقت بمولود سليم، ولن
أكــرر هذه المغامرة التي ربما سأدفع ثمنها غالياً» بهذه الكلمات بدأ مواطن سعودي مصاب بمرض نقص المناعة المكتسب «الإيدز» حديثه عن قصة مولوده الجديد الذي انضــم إلى إخوته الخمسة من دون أن ينتقل له المرض.

يقول (ع س) لـ«الحياة»: إنه رجل في الأربعين من عمره ولديه زوجتان وابتلي بالمرض بسبب نقل دم ملوث خارج البلاد، وعلى رغم أنه أبلغ زوجتيه بحقيقة مرضه إلا أنهما وافقتا على العيش معه لرعاية الأطفال والاهتمام بشؤون الزوج وتلبية احتياجاته».

ويضيف (ع س) وهو عاطل عن العمل أنه يحب الأطفال كثيراً، لكن ما يمنعه عن إكثار النسل هو وقوعه في فخ «الفيروس» الخبيث الذي شل حركته على المستويات كافة وأرهــقه مادياً ونفسياً، حتى بات معزولاً عن المجتمع لفترة طويلة، قبل أن يعود ويقف أمام هذه الــحقيقة التي يعاني منها ملايين البشر في دول العالم كافة. وأكد (ع س) أنه استسلم في أحد الأيام لقوة «العاطفة» وقام بمجامعة زوجته وحملت منه، وقال: «منذ مقاربتي لزوجتي صحوت لنفسي ورحت أدعو الله بأن يستر على زوجتي وعلى طفلي من المرض وكنت أصلي الليل والنهار حتى يغفر الله لي ويسامحني على هذا الفعل».

وأضاف أنه عندما شعرت زوجته بأنها في حال وضع نقلها مباشرة إلى أحد المستشفيات الحكومية وأطلعهم على حقيقة مرضه، الأمر الذي دعا الأطباء إلى تكثيف الفحوص المخبرية والتحاليل الطبية للاطمئنان على حال الزوجة والطفل معاً، واتضح أنهما سليمان من الأمراض كافة، وقال عندئذ «لم تسعني الفرحة عند سماع الخبر، وعلى الفور سجدت لله شكراً على هذه الهدية التي ستخفف من مصابي وهو دليل على قدرة الله عز وجل ولطفه بعباده».

وأكد (ع س) أنه ســيعمد خلال الفترة المقبلة إلى تأليف كتاب خاص عن حياته مع المرض، يتطرق فيه إلى يومياته قبل إصابته بـ«الإيدز» وحياته بعد الإصابة، إضافة إلى الكشف عن خفايا مرضى الإيدز من الجنسين وطريقة عيشهم وتعايشهم مع المحيطين بهم وقضايا أخرى تتعلق بحقيــقة هــذا المرض على المستويات كافة.



الله يبعد عنا وعنكم وعن المسلمين اجمعين كل شر..

العيون الساهرات
17-04-07, 02:48 PM
سبحان الله

خطران
18-04-07, 08:57 PM
الله قادر على كل شيء وما امره الا بين الكاف والنون

عطارد
24-04-07, 01:40 PM
سبحان الله

الله يعطيك العافية قادر على كل شئ

عطارد
24-04-07, 01:44 PM
الله قادر على كل شيء وما امره الا بين الكاف والنون

سبحانه ما اعظمه الله يبعد عنا وعنكم كل شر