المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .-* تغطية البطولة العربية للكرة الطائرة*-.


abakeer
19-02-07, 09:38 PM
لجنة الحكام فى البطولة
جعفر على نصيب من البحرين, فرج مفتاح العبدالله من قطر ،
وزهير ببلاني من سورية ،وألياس طالع من لبنان

abakeer
19-02-07, 09:39 PM
المجموعات
المجموعة الاولى وضمت الاهلي* ‬السعودي،* ‬الريان القطري،* ‬شباب الحسين الاردني،* ‬اربيل العراقي* ‬والمريخ السوداني،

* ‬المجموعة الثانية وضمت كلا من ديم حمد السوداني،* ‬سنجل الفلسطيني،* ‬كاظمة الكويتي،* ‬الاهلي* ‬الاماراتي* ‬والنجم الساحلي* ‬التونسي،*

‬المجموعة الثالثة وضمت الاتحاد الليبي،* ‬السيب العماني،* ‬النصر الاماراتي* ‬والعربي* ‬الكويتي،* ‬

اما المجموعة الرابعة فضمت النصر البحريني،* ‬الاهلي* ‬الليبي،* ‬الصداقة الفلسطيني،* ‬الترجي* ‬التونسي* ‬وقطر القطرى

abakeer
19-02-07, 09:40 PM
شباب الحسين يطمئن على استعداداته لبطولة الأندية العربية للكرة الطائرة




عمان - الرأي - يستضيف فريق نادي شباب الحسين بطل دوري الكرة الطائرة الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء نظيره الكرمل في مباراة ودية تقام بينهما ضمن استعداداته لبطولة الاندية العربية الخامسة والعشرين التي تقام في تونس خلال الفترة من 17-25 الجاري.
وينهي الفريق استعداداته للبطولة مساء غد الاربعاء باستضافته اربيل العراقي ويلتقي النادي عقب اللقاء بعثته الى البطولة. وقال مازن الشريف رئيس البعثة مدير عام الشركة الدولية للملاحة والشحن الداعمة لأنشطة النادي: ان استعدادات النادي بدأت منذ نحو ثلاثة اشهر اشتملت في مراحلها الاولى على تدريبات مكثفة ثم خاض الفريق عدة مباريات ودية حيث فاز على السلام العماني 3/0 وعلى الشرطة السوري 3/1 ومن ثم على العودة 3/0.
واضاف: يتطلع الفريق لدخول اجواء المنافسة في البطولة التي يشارك فيها عشرون فريقا وهو يتسلح بمعنويات عالية لكن يتوقف ذلك على قرعة البطولة التي تجري مساء الجمعة القادم.
وتضم بعثة النادي الى تونس كلا من الاداريين احمد العامر نائباً للرئيس وفارس حمودة ورمضان نصر الله المدير المالي وروحي الفار اضافة الى الحكم الدولي وليد النجار واداري الفريق باسم شنك والمدرب وليد العسود واللاعبين : شريف عبدالله، حمزه عبدالله ، اكرم خنفر ، حسين الرمحي، بشار المحارمة، حسن قمر ، يوسف خشان ، يعقوب القهوجي ، احمد العواملة، ماهر زهران ، بشار المحارمة وحسين عواد الذي تمت استعارته من العودة ويغيب عن مرافقه الفريق اللاعبان محمد ناجي وعلاء دقماق لعدم التزامهما باستعدادات الفريق.
وهذه هي المشاركة الثامنة لشباب الحسين في بطولة الاندية العربية الاولى كانت عام 1978 في ليبيا وجاء فيها بالمركز التاسع والثانية في تونس عام 1985 وجاء فيها بالمركز السادس والثالثة في مصر عام 1993 وجاء فيها بالمركز الخامس والرابعة في لبنان عام 1994 وجاء فيها بالمركز السابع والمشاركة الخامسة كانت في السعودية عام 96 وجاء فيها بالمركز الثامن والمشاركة السادسة كانت في البطولة التي اقيمت في الاردن عام 2003 وجاء فيها بالمركز الرابع عشر والمشاركة السادسة كانت في مصر عام 2004 وجاء فيها بالمركز الثالث عشر.

abakeer
19-02-07, 09:42 PM
'طائرة كاظمة' خسر ثاني لقاءاته الودية

الطائرة استعداداته الفنية في المعسكر الذي يقيمه في العاصمة التونسية استعدادا للمشاركة في البطولة العربية باعتباره بطلا لمسابقة مبارك الكبير في الموسم الماضي، وقد لعب البرتقالي ثانية مبارياته الودية امام نادي النجم الساحلي بتصدر الدوري التونسي وخسرها بشوط مقابل ثلاثة، ومن المنتظر ان يلعب مباراته الودية الثالثة امام احد الفرق التونسية المتقدمة.

abakeer
20-02-07, 05:11 AM
طائرة الأهلي تضم محترفاً صربياً في البطولة العربية
وقعت إدارة النادي الأهلي مع اللاعب الصربي فيليب داركوفيتش لينضم إلى صفوف فريق الطائرة في مشاركته الأولى بالبطولة العربية للأندية التي تقام منافساتها في تونس خلال الفترة من 17 ولغاية 26 فبراير الجاري، ويلعب داركوفيتش في مركز السنتر. وكان الفريق الأهلاوي غادر إلى تونس مساء أول من أمس ليخوض معسكراً تتخلله تجربتان وديتان أمام فريقين تونسيين قبيل انطلاق المنافسات

abakeer
20-02-07, 05:13 AM
طائرة الأهلي تصل تونس لتحلق في الأجواء العربية

http://images.aljasr.com/icon.aspx?m=blank غادرت الى تونس مساء الاثنين الماضي بعثة فريق الأهلي للكرة الطائرة للمشاركة في البطولة العربية للأندية الأبطال التي ينظمها الترجي الرياضي انطلاقاً من يوم 17 فبراير الجاري.

ويتألف الفريق من 14 لاعباً هم: عادل حسين وبدر المناعي ويوسف المناعي وماجد خميس وصالح محبوب واحمد محبوب وابراهيم المناعي وحسن عباس ويعقوب عباس ومحمد عباس ومحمد جمعة مرزوق ومروان احمد حسين وكرداس من لاتفيا وفيليب من صربيا. ويقود الوفد خيري محبوب برفقة الإداري ومساعد رئيس الوفد سعيد حميد الشحي الى جانب المدرب الصربي قوران ومساعده خالد احمد الجسمي وعصام اسماعيل اخصائي العلاج الطبيعي.

واختار الأهلي ان يقيم خلال المعسكر الذي يسبق البطولة بفندق الترجي الرياضي لتواجده قريباً من الصالة المقرر ان تقام عليها المباريات، لكن مع انطلاق البطولة يتحول الفريق الى احد الفنادق التي خصصتها لجنة التنظيم للفرق المشاركة بالإضافة الى التدريبات اليومية ويخوض الفريق مباراتين وديتين خلال معسكر تونس وذلك استعداداً للبطولة العربية.

المباراة الأولى دارت امس الثلاثاء امام نادي حمام الأنف (الدرجة الأولى) والثانية سيخوضها غداً الخميس امام فريق السعيدية الرياضية (الدرجة الأولى).

وأكد رئيس الوفد الأهلاوي خيري محبوب ان الفريق يشارك لأول مرة في تاريخه في تظاهرة دولية وبالتالي فإنه يفتقر الى خبرة المقابلات الدولية. واضاف محبوب: رغم عائق الخبرة فإن الفريق سيبذل كل ما في وسعه ليقدم اداء طيباً خلال البطولة العربية يشرّف الكرة الطائرة الإماراتية. وخلص محبوب الى توجيه شكره لسفارتنا في تونس لجهودها مع الفريق الأهلاوي.

abakeer
20-02-07, 05:28 AM
الأهلي يهزم حمام الأنف استعداداً لطائرة العرب

يواصل فريق أهلي دبي للكرة الطائرة استعداده بتونس للبطولة العربية للأندية الأبطال التي تنطلق يوم 17 من الشهر الجاري. وقد خاض فريق الأهلي مساء أول من أمس أول مباراة ودية له جمعته بنادي حمام الأنف (الدرجة الأولى) في صالة الفريق التونسي بالضاحية الجنوبية لتونس العاصمة.

وتم الاتفاق على أن تدوم هذه المباراة الودية ثلاثة أشواط فقط وقد انتهت بفوز الأهلي 2 /1 (25/ 17، 24/ 26، 25 /18). ويخوض الأهلي مساء اليوم مباراته الودية الثانية استعداداً للبطولة العربية وستجمعه بفريق السعيدية الرياضية التونسي

abakeer
20-02-07, 05:30 AM
الأهلي الليبي بالطائرة العربية

غادرت بعثة الأهلي بطرابلس للكرة الطائرة متوجهة الى تونس للمشاركة في البطولة الخامسة والعشرين للأندية العربية التي يستضيفها الترجي التونسي يوم 17 فبراير الجاري وتستمر لمدة عشرة أيام ويشارك فيها 17 فريقا عربيا.
وتضم البعثة الرياضية للنادي الاهلي 22 شخصا برئاسة سيف أسعد بينهم 12 لاعبا والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الجزائري محمد بوزيد ومساعده المدرب الليبي أنور الطوباشي.
وسيخوض الأهلي خلال رحلته لصفاقس مباراتين وديتين قبل التوجه للعاصمة التونسية.
وكانت قد وصلت بعثة نادي الاتحاد الليبي يوم (الأحد) الماضي لتونس للمشاركة هي الأخرى في البطولة ذاتها حيث سيدخل الفريق في معسكر اعدادي بتونس قبل بدء مشواره في البطولة

abakeer
20-02-07, 05:32 AM
طائرة النصر من دون ميرزا في العربية

رئيس النصر والقيم يحضران اجتماع اللجنة الفنية في تونس

غادر مساء أمس الأول رئيس نادي النصر فاضل عباس برفقة الحكم الدولي أحمد منصور القيم متوجهين إلى تونس وذلك لحضور اجتماع اللجنة الفنية للبطولة العربية (25) للأندية التي ستقام بتونس خلال الفترة من 17 حتى 26 فبراير/ شباط الجاري، وسيتم خلال الاجتماع الذي سيحضره رئيس وأعضاء اللجنة الفنية المشرفة على البطولة ورؤساء الفرق وذلك لتأكيد المشاركة واعتماد جدول مباريات البطولة وتلقي التعليمات الخاصة بالأمور التنظيمية للبطولة.

وكان فريق النصر ممثل أندية البحرين في البطولة العربية والعائد حديثا من الدوحة بعد أن حقق لقب بطولة المحبة الثانية للأندية البحرينية القطرية أبطال الدوري والكأس سيتوجه إلى تونس للمشاركة في البطولة يوم الجمعة المقبل، إذ سيلتحق برئيسه فاضل عباس الذي سيترأس بعثة النصر خلال البطولة.

يذكر أن جهود طائرة النصر في الاستعانة بخدمات نجم منتخبنا الوطني ولاعب داركليب ميرزا عبدالله لم يكتب لها النجاح بعد أن رفض اتحاد الطائرة تأجيل مباريات داركليب في الدوري العام لحين عودت لاعبه، وبالتالي سيخوض النصر غمار منافسات البطولة العربية بالاعتماد على لاعبيه المحليين من دون الاستعانة بجهود خارجية.

من جهة أخرى، علم «الوسط الرياضي» أن مشاركة اللاعب علي حسن مع النصر خلال البطولة باتت في حكم المؤكد بعد أن كانت مشاركة اللاعب مهددة ومحل الشكوك بسبب ارتباطه بعمله إلا أن تدخل أمين السر العام للاتحاد البحريني للكرة الطائرة فارس الحلواجي ومساعيه التي تكللت بالنجاح بعد أن حصل على موافقة الجهة التي يعمل بها اللاعب وتفريغه لمرافقة فريقه النصر في البطولة

abakeer
20-02-07, 05:33 AM
شباب الحسين يشد رحاله الى تونس للمشاركة في بطولة الاندية العربية بالكرة الطائرة




عمان - غازي القصاص - يشد شباب الحسين بطل دوري الكرة الطائرة رحاله الى تونس اليوم الجمعة للمشاركة في بطولة الاندية العربية الخامسة والعشرين التي ستقام هناك اعتبارا من يوم غد السبت وتستمر لغاية الأحد (25) الجاري.
يرأس بعثة النادي مازن الشريف مدير عام الشركة الدولية للملاحة والشحن الداعمة لأنشطة النادي ويضم كلا من الاداريين احمد العامر، فارس حمودة، رمضان نصرالله، روحي الفار، والمدرب وليد العسود واداري الفريق باسم شنك والحكم الدولي المرافق وليد النجار، واللاعبين: شريف عبدالله، اكرم خنفر، حسين الرمحي، يعقوب القهوجي، بشار المحارمة، محمد خشان، حسن قمر، حمزة عبدالله، احمد العواملة، ماهر زهران وحسين عواد.
وطالب الشريف خلال لقائه الليلة قبل الماضية اللاعبين عقب مباراتهم مع اربيل العراقي التي فازوا فيها 3/0 ان يبذلوا قصارى جهدهم في مبارياتهم في البطولة كي يكونوا خير سفراء للوطن، مشددا على أهمية احراز مركز طموح في البطولة لاستعادة اشراقة الكرة الطائرة الاردنية.
وامتدح التزام اللاعبين في مرحلة الاعداد وحرصهم على تقديم عروض قوية توجوها بالفوز في كافة المباريات التي خاضوها حيث كان الفوز بنتيجة 3/0 على كل من السلام العُماني واربيل العراقي والعودة وبنتيجة 3/1 على الشرطة السوري.
من جانبه اشار مدرب الفريق وليد العسود الى ان فريقه انهى استعداداته وفق ما هو مخطط وان المباريات التجريبية التي خاضهاالفريق كانت مهمة في دخول الاجواء التنافسية وتثبيت التشكيلة الأساسية قبل خوض غمار المشاركة في بطولة الاندية العربية.
واوضح بأن القوة الهجومية للفريق باتت مكتملة وان التفاهم وصل ذروته بين صانع الالعاب يعقوب القهوجي واللاعبين في تنفيذ الطلعات الهجومية التي يسبقها الخداع الحركي ويتم من خلالها ضرب الكرات الساحقة.
قرعة البطولة تجري الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة بحضور مندوبي الفرق المشاركة وعددها (18) فريقا تتوزع على اربع مجموعات وهي: شباب الحسين بطل الاردن، الترجي والصفاقسي التونسيين، كاظمة والعربي الكويتيين، الأهلي السعودي، الريان والعربي القطريين، سنجل الفلسطيني، الاتحاد الليبي، المريخ وريم حمد السودانيين، السيب العُماني، الشباب الاماراتي والنصر البحريني.
ومما يجدر ذكره ان شباب الحسين يشارك في بطولة الاندية العربية للمرة الثامنة فقد كانت المرة الاولى في ليبيا عم 1978 وجاء بالمركز التاسع، والمرة الثانية كانت في تونس عام 1985 وجاء بالمركز السادس، والمرة الثالثة كانت في مصر عام 1993 وجاء بالمركز الخامس، والمرة الرابعة كانت في لبنان عام 1994 وجاء بالمركز السابع، والمرة الخامسة كانت في السعودية عام 1996 وجاء بالمركز الثامن، والمرة السادسة اقيمت البطولة في الاردن عام 2003 وجاء فيها بالمركز الرابع عشر، والمرة السابعة كانت في مصر عام 2004 وجاء بالمركز الثالث عشر.
ويعقد صباح اليوم اجتماع لمجلس ادارة الاتحاد العربي يحضره ظاهر خطار رئيس اتحاد الكرة الطائرة بصفته عضوا في الاتحاد العربي.
ويشارك نافز الساريسي عضو اللجنة الفنية في الاتحاد العربي الذي وصل الثلاثاء الماضي تونس ضمن لجنة الاحتكام للبطولة المشكلة من الاتحاد العربي.