المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيويورك نيكس ينتزع فوزاً صعباً من ليكرز


abakeer
01-02-07, 02:34 AM
http://www.alwatan.com.kw/Data/site1/News/Issues200702/ss4-020107.pc.jpg

حقق فريق نيويورك نيكس فوزا
صعبا على ضيفه لوس انجليس ليكرز بنتيجة 94ـ99 ليتجرع ليكرز الهزيمة الثالثة على التوالي وهو أعلى عدد من الهزائم المتتالية التي يتعرض لها في الموسم الحالي.
وقد استغل نيكس غياب كوبي برانيت نجم ليكرز الذي يقضي عقوبة الايقاف.
كانت رابطة دوري السلة الامريكي للمحترفين قررت ايقاف برانيت مباراة مع خصمها من راتبه لتوجيهه ضربة في وجه مانو جينوبيلي لاعب سان انطونيو خلال الوقت الاضافي من لقاء الفريقين معا والذي خسره ليكرز يوم الاحد.
تقدم برانيت بالتماس ضد العقوبة الا ان رابطة دوري السلة الامريكي للمحترفين رفضته مما ادى لغيابه عن مباراة الفريق أمام نيكس.
استغل نيويورك نيكس غياب نجم لوس انجليس ليتقدم معظم فترات لقاء الفريقين ولكن ليكرز عاد للمباراة مرة اخرى بقوة في الدقائق الاخيرة ليضيق الفارق بين الفريقين الى نقطتين قبل ان يحسم نيكس المباراة لصالحه بعدة رميات حرة.
رفع نيكس رصيده الى عشرين انتصارا مقابل 27 خسارة. في حين خسر ليكرز الذي فاز في 27 مباراة مقابل الخسارة في 18 مباراته الرابعة خلال خمس مباريات رغم انه كان قد بدأ الموسم بشكل جيد وحقق الفوز في ثماني مباريات.
وتصدر ايد كوري قائمة هدافي نيكس برصيد 27 نقطة واستحوذ على الكرة المرتدة من الحلقة تسع مرات في حين احرز زميله ستيفون ماربيري 22 نقطة واستحوذ على الكرة المرتدة من الحلقة سبع مرات.وسجل نيويورك %49 من نقاطه اثناء اللعب.
في حين تقدم لامار اودوم قائمة هدافي ليكرز برصيد 25 نقطة واستحوذ على الكرة المرتدة من الحلقة تسع مرات وارسل ست تمريرات مؤثرة لزملائه في حين احرز زميله فلاديمير رادمانوفيتش 18 نقطة واستحوذ على الكرة المرتدة من الحلقة تسع مرات.
وغاب ليبرون جيمس عن ثاني مباراة له خلال اسبوع بسبب كدمة في اصبع قدمه ولكن بديله ساشا بافلوفيتش سجل اعلى رصيد له من النقاط في مسيرته وهو 24 نقطة ليقود فريق كليفيلاند كافاليررز للفوز على جولدن ستيت وريورز 97ـ124.
ورغم غياب شاكيل اونيل عن فريقه ميامي هيت لاصابته في ربلة الساق الا دواين واد سجل 28 نقطة ليقود الفريق لاكتساح ميلووكي باكس 80ـ110.
وسجل جيلبرت اريناس 36 نقطة وارسل 11 تمريرة مؤثرة لزملائه بالاضافة الى استحواذه على الكرة المرتدة من الحلقة سبع مرات ليقود فريقه واشنطن ويزاردز للفوز على ديترويت بيستونز 99ـ104. وخرج انطوان جاميسون لاعب فريق واشنطن من المباراة لاصابته في الركبة.
وخسر فريق بوسطن مباراته الثانية عشرة على التوالي بهزيمته امام انديانا بيسيرز 96ـ103. ساهم جمال تينسلي في فوز انديانا باحرازه اعلى رصيد له هذا الموسم من النقاط وهو 28 نقطة.

الإعصار
02-02-07, 09:55 AM
لكرز من يوم ماذهب عنه شاكيل أونيل صار نادي ضعيف نسبيآ ولاكن يظل نادي كبير

المشااااكس
25-03-07, 01:22 PM
الله يعطيك العاافيه على الخبر