المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخبا مصر والكويت يحققان فوزا معنويا بمونديال اليد


abakeer
23-01-07, 01:17 AM
http://us.moheet.com/../image/large549947.jpg


حقق منتخبا مصر والكويت فوزهما الأول ، فيما مني المنتخبين المغربي ، والقطري بالهزيمة الثالثة علي التوالي ، بينما لم تؤثر خسارة المنتخب التونسي أمام المنتخب السلوفيني علي تأهله إلي منافسات الدور الثاني ، وذلك ضمن بطولة كأس العالم العشرين لكرة اليد والمقامة حالياً بألمانيا .

في المباراة الأولي وضمن منافسات المجموعة الرابعة ، حقق المنتخب المصري فوزه الأول ببطولة العالم الحالية ، وجاء علي حساب المنتخب القطري وبنتيجة 35 / 24 ، لتكون قطر قد خسرت جميع مبارياتها بالدور الاول لهذه المجموعة .

استطاع المنتخب المصري إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 14 / 11 ، ووضح علي لاعبي المنتخب المصري تأثير الخسارتين الماضيتين أمام المنتخبين الاسباني والتشيكي ، مما أفقده فرصة المنافسة علي المراكز من الأول وحتي الثاني عشر ، غير أن الفريق تحسن أداءه نسبياً في الشوط الثاني ليوسع الفارق بينه وبين المنتخب القطري المتواضع ليحسم النتيجة لصالحه وبفارق 11 هدفاً .

وفي المباراة الاخري بنفس المجموعة ، حسم المنتخب الاسباني صدارة المجموعة لصالحه ، بعد أن تغلب علي المنتخب التشيكي والذي حل في المركز الثاني ، بنتيجة 35 / 29 .

وبهذا يكون المنتخب الاسباني جاء في المركز الأول ، وجاء المنتخب التشيكي في المركز الثاني ، والمنتخب المصري في المركز الثالث ، والمنتخب القطري في المركز الرابع .

وفي المجموعة الأولي نجح المنتخب الكويتي في أن يحقق فوزه الأول بالبطولة وجاء علي حساب منتخب جزر جرينلاند بنتيجة 39 / 27 ، ليلعب الفريق علي المراكز من الثالث عشر وحتي الثامن عشر .

وضمن نفس المجموعة خسر المنتخب التونسي ، في أول احتكاك قوي له ، أمام المنتخب السلوفيني وبنتيجة 27 / 34 ، غير ان هذه النتيجة لم تؤثر علي فرصة المنتخب في التأهل للدور الثاني في المنافسة علي المراكز من الأول وحتي الثاني عشر .

بهذا يحتل المنتخب السلوفيني المركز الأول ، وحل المنتخب التونسي في المركز الثاني ، فيما جاء المنتخب الكويتي في المركز الثالث ، وجزر جرين لاند في المركز الرابع .

وفي المجموعة السادسة لم يستطع المنتخب المغربي أن يحرز أن تفوق في البطولة الحالية ومني بالهزيمة الثالثة علي التوالي أمام المنتخب الكوري الجنوبي ، وبنتيجة 19 / 32 ، ليكتفي الفريق باللعب علي المراكز من التاسع عشر وحتي الرابع والعشرين .

وفي المباراة الثانية حقق المنتخب الكرواتي الفوز علي المنتخب الروسي بنتيجة 32 / 27 ، ليضمن المنتخب الكرواتي التأهل كأول عن المجموعة لفوزه بمبارياته الثلاثة في المجموعة ، بينما تأهل المنتخب الروسي كثان عن المجموعة وبفارق الاهداف عن المنتخب الكوري الجنوبي والذي يملك نفس الرصيد من النقاط ، والذي حل في المركز الثالث ، بينما جاء المنتخب المغربي في المركز الرابع .

وفي المجموعة الثالثة ، مني المنتخب الالماني المنظم للبطولة بالهزيمة الأولي له ، كانت علي يد المنتخب البولندي بنتيجة 25 / 27 ، ليفقد المنتخب الالماني فرصة التأهل كأول عن المجموعة ، واكتفي بالصعود كثان عن المجموعة .

وفي المباراة الثانية بالمجموعة والتي تحمل طابعاً لاتينياً ، استطاع المنتخب الارجنتيني انتزاع فوز صعب علي حساب المنتخب البرازيلي وبنتيجة 22 / 20 ، ليلعب المنتخب الارجنتيني علي المراكز من الثالث عشر وحتي الثامن عشر ، بينما يلعب المنتخب البرازيلي علي المراكز من التاسع عشر وحتي الرابع والعشرين .

وفي المجموعة الثانية والتي يمكن وصفها المجموعة المعقدة ، حسث فشل المنتخب الاوكراني افي التأهل للدور الثاني للبطولة ، برغم امتلاكه ننفس رصيد المنتخبين الايسلندي والفرنسي ، حيث إن رصيد كل منهما أربع نقاط جمعهما من فوزين وهزيمة واحدة لكل منهما ، ولكن تأهل المنتخب الايسلندي والفرنسي كأول وثاني عن المجموعة بفارق الاهداف عن المنتخب الاوكراني ، بينما كان المنتخب الاسترالي هو حصالة كل الفرق ونال الهزيمة في جميع مبارياته .

وفي المجموعة الاولي ، نال المنتخب الافريقي الرابع " الانجولي " في هذه البطولة هزيمته الثالثة علي التوالي أمام المنتخب المجري بنتيجة 31 / 34 ، فيما حقق المنتخب الدانماركي فوزاً صعباً علي المنتخب النرويجي وبنتيجة 27 / 25 .

وبهذا يكون المنتخب المجري تأهل كأول عن هذه المجموعة فيما جاء المنتخب الدانماركي في المركز الثاني ، بينما حل المنتخب النرويجي في المركز الثالث ، والانجولي في المركز الرابع .

وبانتهاء منافسات الدور الأول تتأهل الفرق صاحبة المركزين الأول والثاني إلي الدور الثاني ، وسيتم تقسيمهم إلي مجموعتين ، كل مجموعة أربعة منتخبات لدور الثمانية الذى فيه يلعب اول المجموعة الاولى مع رابع المجموعة الثانية وثانى الاولى مع ثالث الثانية ، وثالث الاولى مع ثانى الثانية ورابع الاولى مع أول الثانية على أن يتأهل الفائزون الاربعة الى الدور قبل النهائى للعب على المراكز الاولى .

بينما يتم تقسيم أصحاب المركز الثالث فى كل مجموعة الى مجموعتين للعب على كأس رئيس الاتحاد الدولى والمراكز من الثالث عشر الى الثامن عشر ، فيما تكتفي الفرق الحاصلة علي المركز الرابع في التصفية علي المراكز من التاسع عشر وحتي الرابع والعشرين .

المشااااكس
25-01-07, 09:38 AM
الله يعطيك العاااافيه اخي اباكير مشكور على الموضووع