المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب الكويت لكرة الطائرة يخسر اولى مبارياته في خليجي 18 امام نظيره القطري


abakeer
23-01-07, 12:25 AM
خسر منتخب الكويت للكرة الطائرة اولى مبارياته ضمن الالعاب المصاحبة لدورة كأس الخليج العربي ال18 امام نظيره القطري حامل اللقب بشوطين مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على صالة نادي الجزيرة.

وكان الفريق الكويتي ندا قويا لحامل اللقب المتكامل الصفوف وجاراه في اشواط المباراة الخمسة وكاد ان يخرج فائزا لولا قلة خبرة لاعبيه وكثرة اخطاء الارسال.

وتمكن الفريق القطري من حسم نتيجة الشوط الاول لصالحه بنتيجة 25/22 بعد ان تارجحت النتيجة طوال الشوط بتبادل كل من الفريقين التقدم حتى تمكن الفريق القطري من انهائه لصالحه.

وفي الشوط الثاني ظهر الفريق الكويتي مصمما على كسب الشوط وبدأه بقوة بعد ان نظم صفوفه ونوع كراته وسط تالق ضاربيه على الشبكة لينهي الشوطين الثاني والثالث لمصلحته بنفس النتيجة 25/22.

وتدارك الفريق القطري الوضع بالشوط الرابع مستغلا خبرة لاعبيه واخطاء الفريق الكويتي لينهيه لمصلحته بنتيجة 25/22 ويضمن لعب شوط خامس فاصل انهاه لمصلحته بنتيجة 15/11 محققا فوزه الاول.

في سياق متصل فجر المنتخب العماني لكرة الطائرة مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على نظيره الاماراتي صاحب الارض والجمهور بثلاثة اشواط نظيفة في المباراة الافتتاحية بعد ان قدم اداءا جميلا لقي استحسان الجماهير الحاضرة.

وتشهد منافسات الكرة الطائرة غدا لقاءين يجمع الاول منتخب الكويت في مباراته الثانية مع منتخب البحرين في حين يتقابل منتخبا الامارات وقطر في اللقاء الثاني.

المشااااكس
25-01-07, 09:38 AM
الله يعطيك العاااافيه اخي اباكير مشكور على الموضووع